اليوم الخليجي لتنظيف البيئة البحرية + التغطيه الاعلامية

الكاتب : dehen_3ood | المشاهدات : 3,447 | الردود : 19 | ‏26 نوفمبر 2008
  1. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏27 نوفمبر 2008
  2. رحال

    رحال بـترولـي مميز

    586
    0
    0
    دهن عود ... :)

    عودك فواح ومشاركتك قيمه وتستاهل (غمزه) :)

    غمزه: أذكرك زين يوم طلعت بمشروع كلف قرابة المليون ويمكن شوي وبعدين هديت بمشروعك جم بطه على جم أرنب على جم حمامه وماتوا من الحر المساكين !!! وييت طقيت شبل (لتطبيق سياسة معاً للتخضير) واليوم أشوف المشروع شبه سكراب أمغره(كليك)
     
  3. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    ههههههههههههههه لالالا عجيبة هالـ [​IMG]

    حرام واعليه ماتوا من الحر .. الله يقطك بالنار !!
    أهم شي معاً للتخضير :p

    قواك الله اخي الكريم على هالـ غمزة وتستاهل الخير ..
     
  4. رحال

    رحال بـترولـي مميز

    586
    0
    0
    تستاهلين الطيب ...

    احترامي
     
  5. المنصور

    المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    كنت ناوي اطرح هالموضوع من امس لكن كنت تعبان من تجهيزات هالـ Event لكن كنتي سباقة بالطرح

    على العموم مشكورة
     
  6. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    الله يطرح فيك البركة اخوي " المنصور " والله يواليك العافية
    والشكر لمروركم الكريم
     
  7. Q8-Dream

    Q8-Dream بـترولـي نشيط

    117
    0
    0
    شكرا دهن العود على هالموضوع .. بس حبيت اعرف شمعنى شاطئ بوحليفة ؟؟ لانة نفط الكويت لها مصالح و منشأت بهالشاطئ والشواطئ الباجية ليش ما يصير فيها حملة تنظيف .. والله يبة زين صج لي قال المثل أبوي ما يقدر الا على أمي :)
     
  8. المنصور

    المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    حبيت اوضح لك اخوي بالنسبة لتساؤلك

    تم اختيار هذا الشاطئ لقربه من ميناء الاحمدي حيث ان فريق عمل العمليات البحرية وفريق عمل الصحة والسلامة والبيئة التابع لمجموعة عمليات التصدير والبحرية هم القائمين على الحدث هذا وايضًا لقربه من المناطق السكنية (الفحيحيل ، المنقف ، ابوحليفه) وتم مشاركة بعض المدارس للمراحل التالية:

    1- ابتدائي (بنين/بنات)
    2- متوسطة (بنين/ بنات)
    3- ثانوية (بنات)
    4- ذوي الاحتياجات الخاصة (بنين/بنات)​

    وايضا بمشاركة عدد من القطع البحرية التابعة لفريق عمل العمليات البحرية

    اتمنى ان هالجواب يغطي على تساؤلك
     
  9. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    كل الشكر موصول لك عزيزتي دهن عود
     
  10. المنصور

    المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    Clean Up Arabia - اليوم الخليجي لتنظيف البيئة البحرية

    انا كنت احد المنظمين والمشرفين على هذا الحدث

    وعملت تغطية اعلامية بسيطة عليه واتمنى انه ينال على استحسانكم





    بسم الله الرحمن الرحيم


    في البداية الحملة اقيمت اليوم الخميس الموافق 27/11/2008
    في الساعة09,30 صباحًا


    وكان شعار الحملة
    نحن نهتم - WE CARE
    (في البيئة البحرية)

    [​IMG]




    احدى اللوحات اللي تحث على المحافظة على البيئة

    [​IMG]


    [​IMG]





    كلمة عريفة الحملة

    المهندسة البيئية من فريق عمل الصحة والسلامة والبيئة (مجموعة عمليات التصدير والبحرية)

    [​IMG]




    كلمة مدير مجموعة عمليات التصدير والبحرية
    المهندس/ فاضل بورسلي

    [​IMG]




    احدى العروض المائية لـ (قاطرات السفن) التابعة لفريق عمل العمليات البحرية

    [​IMG]




    ايضًا احدى العروض المائية لـ( زوارق) التابعة لفريق عمل العمليات البحرية

    [​IMG]




    صور بدء حملة تنظيف البيئة البحرية (شاطئ ابو حليفة)

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]




    مهندسين صيانة بحرية من فريق عمل الخدمات البحرية

    [​IMG]




    طفل الصغير مشارك بالحملة

    [​IMG]




    صورة جماعية للقائمين على الحدث
    مدير مجموعة عمليات التصدير والبحرية
    مستشار مجموعة عمليات التصدير والبحرية
    رئيس فريق عمل العمليات البحرية
    رئيس فريق عمل الخدمات البحرية
    ورئيس فريق عمل الصحة والسلامة والبيئة (مجموعة عمليات التصدير والبحرية)
    ضيوف من مؤسسة البترول الكويتية
    والمشرفين من الحدث

    [​IMG]




    صورة جماعية لاحدى مدارس المرحلة الابتدائية بنين
    مع كل من
    مستشار مجموعة عمليات التصدير والبحرية
    رئيس فريق عمل الخدمات البحرية
    ورئيس فريق عمل الصحة والسلامة والبيئة (مجموعة عمليات التصدير والبحرية)
    ضيوف من مؤسسة البترول الكويتية
    وانا ضايع بين الطلبة :D

    [​IMG]




    صورة جماعية لاحدى مدارس المرحلة الابتدائية (بنات)

    [​IMG]




    صورة جماعية للمشاركين والضيوف والقائمين على الحدث

    [​IMG]




    تكريم احدى مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة

    [​IMG]




    ايضًا تكريم طلبة احدى مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة

    [​IMG]




    ايضًا تكريم احدى ذوي الاحتياجات الخاصة

    [​IMG]




    تكريم صحفيي قناة "بحري" لتغطيتهم الاعلامية

    [​IMG]




    ايضًا تكريم صحفي من جريدة الوطن

    [​IMG]




    وانا عن نفسي وعن جميع القائمين والمشرفين على هذه الحملة
    اشكر جميع من شارك وساهم انجاح هذا الحدث

    ونخص بالشكر

    فريق عمل الاطفاء والأمن (شركة نفط الكويت)
    مستشفى الاحمدي
    وزارة الداخلية

     
    آخر تعديل: ‏27 نوفمبر 2008
  11. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    كل الشكر للأخ القدير المنصور على هذه التغطية الأكثر من رائعة

    وتجربة ناجحة في تغطية أمثال هذه المهرجانات مع تمنياتنا للمزيد من أمثال هذه التغطيات

    تقبل هذا المرور المتواضع
     
  12. skipper

    skipper بـترولـي مميز

    592
    5
    18
    يعطيك العافيه المنصور
    ومنووووووووور بالصوره :)
    ومشكووور وماتقصر على هالتغطيه
     
  13. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    25
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀

    يعطيك العافيه المنصور
    والشكر موصول لأختنا العزيزة دهن عود
    بوركت أياديكم وعاشوا شباب الكويت
    :)
     
  14. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    دهن عود @ المنصور

    يعطيكم العافية ماقصرتو

    المنصور ماشاء الله عليك تغطية ممتازة

    مشكورين
     
  15. المنصور

    المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    الله يعافيكم اخواني

    ومشكورين على كلامكم اللي يثلج الصدر
     
  16. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    يا مال العافية وماقصرت يا مشرفنا الكريم على هذه التغطية الرائعة
    وعساك على القوة إن شاء الله
    ونشوف المزيد من التغطيات والمشاركات :)
     
  17. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    الله يعطيكم العافية أعزائـي المنصـور ودهـن عـود علي المجهـود
     
  18. المنصور

    المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    الله يعافيكم اخواني

    والله يقويج اختي الكريمة دهن عود
     
    آخر تعديل: ‏30 نوفمبر 2008
  19. المنصور

    المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    ما قيل في اليوم الخليجي لتنظيف البيئة البحرية

    [​IMG]



    [​IMG]
     
    آخر تعديل: ‏1 ديسمبر 2008
  20. marine

    marine بـترولـي جـديـد

    22
    0
    1
    يعطيك العافية المنصور على هل المجهوود الطيب وقوااك الله
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏24 ديسمبر 2008
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة