رسالة للسيد الرئيس التنفيذي سعد الشويب

الكاتب : l00k4l00k | المشاهدات : 885 | الردود : 3 | ‏22 نوفمبر 2008
  1. l00k4l00k

    l00k4l00k بـترولـي جـديـد

    17
    0
    0
    أرجو من السيد الرئيس التدقيق في الأجرأت التي أتخذها رئيس البترول العالمية القادم من البترول الوطنية وهذة بعض الملاحظات:

    1- عندما كان في البترول الوطنية صرف كثير من المبالغ لتحديث مكتبة وحمامات فاخرة عزكم اللة رغم من كان قبلة كانوا معتدلين ولم يصرفوا هذة المبالغ.شخص يبذح بمال الدولة ليتمتع بمكتب ومراحيض فاخره رغم شعيبة علي وشك الأنقراض.
    2- يصرف مبالغ خيالية لمجرد الدراسات ولا يطبقها في شعيبة صرف مبالغ خيالية علي الجودة التي لا تغني وتسمن من جوع في حال مصفاة شعيبة في سبيل الأستعراض.
    3-يطلب شخص بالأسم ليعينه مدير الخدمات المساندة وهذا الشخص معروف عنة ظله في شعيبة ومنسق صفقاتة في البذخ حيث تبناه منذ ان جاء من ميناء عبداللة ليستلم رئاسة مصفاة شعيبة وظله أنبطح له وأصبح لة الخادم المطيع ليوشي لة أخبار شعيبة وأصبح يتناقل له الأخبار سواء صحيحة او مبالغ فيها ليعاقب المدراء اللي تحتة واصبح جاسوسة وبعدها ذهب للبترول العالمية وأخذ جاسوسة معه رغم أنف القوانين ولاأعراف ليرقية مدير وهو لم يتجاوز اربع عشر سنة خبرة.
    3- جاء البترول العالمية وأيضا بدا بذخ الاموال العامة علي مكتبة وقاعة الزوار التي كانت معقولة ولم يشتكي منها الرؤساء السابقين ليصرف مايقارب 19 الف دينار علي غرفة بقياس 7م في 4م تسمي قاعة زوار .هل هذة المبالغ من جيبة طبعا لا حيث الطابق مؤجر من مجمع الصالحية وأيضا بذخ الاموال علي تسفير جاسوسة.
    4-يعين صاحبة ورفيق عمره مستشار براتب 4 الاف دينار لصديقة ايام البترول الوطنية حيث اشتغلو ا بالعمليات معا حتي اصبحوا نواب للعضو المنتدب لبترول الوطنية . حيث صديقة تقاعد وجاء عندة مباشرة رغم علمة هذا العمل كان محل جدل آن ذاك عندما سامي الرشيد عين شخص متقاعد لادارة الدائرة المالية بعدها تم انهاء عقده.يأتي حسين ويعين محسن خخاجه ويسلمة راتب بأربع الاف دينار.
    5-هذا الرئيس جاء الي مكان فيه استرتجيات الاستثمار طويل المدي في صناعة النفط ليضيع وقتة ووقت الاشخاص الذين لهم باع طويل بهذا المجال ليركزعلي الصحة والسلامة والجودة يعتقد انه مازال بالشعيبة وكأن البترول العالمية بضخامت أستثماراتها مافيها هلا الأشياء وبصراحة عرف يستغل الصحة والسلامة والجودة في تخويف سامي أيام شعيبة صرف الملايين الملايين علي شعيبة من هذا الباب وهي علي وشك الأنقراض وبدا بالهالمية ببذخ الاموال من باب السلامة لتبديل جميع الكراسي بالمكانب الموظفين لشراء الكراسي باهظة الثمن رغم ان مثلها موجود باسعار ارخص بكثير.
    6- الغريب في الأمر جميع الوكلاء الذين يتعاملون معهم من طائفة معينة حتي في شعيبة عندما حدث مكتبة ومراحيض المبني كانوا من نفس طائفة الوكلاء.هل أصبح هذا مستوي الرئاسة في التعمد في أختيار الولكلاء لازم من هذا النوع.

    والكثير الكثير أن الله وان اليه لراجعون.
     
  2. رحال

    رحال بـترولـي مميز

    586
    0
    0
    لا حول ولا قوة إلا بالله .... كلبا متروسه :)

    هونها يا ابن عمي وشلك بكل هالغثا ... اهم شي الصحه والعافيه وآخر الشهر دينار بحلال من عرق جبينك :)

    بس ما قلتلي شنو يعني كلمة ( ببذخ ) !!!
     
  3. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    البذخ = الصرف المبالغ فيه ، ورحال انت جنك تتطنز صح ولا انا غلطانه ؟؟؟
    عموما مشكور يا لوك وطول بالك ترى هذي الدنيا جذيه ماشيه عفوا مو الدنيا البشر
     
  4. رحال

    رحال بـترولـي مميز

    586
    0
    0
    :)

    حشى والحشى عن ألف يمين :) يا فرفوشه

    غمزه: آنا يقول هرام وهو يقول غش (مقطع بيع لحم الكلاب بدرب الزلق)!!! ما تدري منو فيهم الصاج(كليك)
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. Kreem200
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    936
  2. kuwait80
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    1,190
  3. manthing2010
    الردود:
    10
    المشاهدات:
    1,995
  4. Q8yi
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    771
  5. l00k4l00k
    الردود:
    23
    المشاهدات:
    4,079

مشاركة هذه الصفحة