إلى متى يا نقابتنا !!!!

الكاتب : رحال | المشاهدات : 629 | الردود : 4 | ‏20 نوفمبر 2008
  1. رحال

رحال بـترولـي مميز

586
    0
    0
    السلام عليكم يا كرام ،،،

موضوعي بسيط ومتكرر نوعاً ما !!! ولكن من عيار ناري ذو وزن شبه ثقيل ولكنه متوسط لحد ما !!! قرابة اليومين جالس في أمان الله والحمد لله على نعمة الأمان ... إلا ورسالة تصل لي ولجميع العاملين بشركة نفط الكويت من نقابتنا الموقرة التي لطالما سعت لتلبية مطالبات وحقوق العاملين بهذه الشركة الغراء (الله أكبر) !!!!

فحوى الرسالة مباركة وتهنئة .... يا سلام سلم ... عن ماذا يا ترى !!!! عن الموافقة لتنزيل مدة السنوات المتطلبة للترقية لمسمى معين أو درجة معينة .... ( ما كان علي إلا ونططت من كرسيي وقلت هياااااااااااااااااااااااااااااااا) ولكن مع النطه وقعت عيني على كلمة (للعاملين بالانتاج) فأكملت كلمة (هيااااااااااااااااااااااا إلى وا عليااااااااااااااااااااااا)

إلى متى هذه التفرقة بين موظفي هذه الشركة !!!!!! وإلى متى المطالبات لا تكون إلا للعاملين بالانتاج الذين نكن لهم كل احترام وتقدير فمنهم اخوة لنا ومنهم من تربطنا بهم صلة نسب وقرابة وصداقة واخوة بالله قبل كل هذا وذاك ولكن إلى متى والمطالبات لا تكون إلى للفنيين وليس للإداريين !!! أليس لنا رب ؟!! أليس لنا ما لهم !!!! أم سيكون حالنا كحال الذي ذكرته في مقالة سابقة لي " آخر الصبر " !!!!!

يا نقابة يا اتحاد يا ناس يا هوووووووووووووووووووووووو .... شوفوا اللي تحت والله اني صنفت الاداريين مع احترامي لهم ولمكانتهم ولجهدهم بالناس اللي ساكنيين تحت والفنيين والانتاجيين بالناس اللي ساكنين فوق !!!!! يا ناس با بتوع النقابة ياللي ما سمعنا غير كلمة " أفى عليك أبشر بسعدك " بأي كلمة كنت اقولها قبل الانتخابات !!! فإلى متى هذه التفرقة والمطالبات العمياء !!!!!

غمزه: خل يوزعون علينا بلسوتات وهيلمت وبوتات (كرمكم الله) عشان يتوهقون وما يعرفون منو فينا الاداري ومنو فينا الفني(كليك)

2. SonMubarak989

SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,062
    98
    48
    لا بس صراحه المفرووض الفنين يستحقووون الترقيات اسرع من الاداري
    لانهم يستاهلوون
    خلونا نكون صريحين ويا بعض الاعمال الشاقه لهم الاولويه في الترقيات لانهم اكثر فئه مظلوومه في الشركه
    لمعناتهم الكثيره

للتذكير انا اداري

3. رحال

رحال بـترولـي مميز

586
    0
    0
    اشكر مرورك اخي الكريم

ولكن لا ننسى دور الاداري المهم ايضا ... فهو الذي يعد القاعده والاستراتيجية ونقطة البداية والانطلاق للفني !! فلماذا كل هذا الانحياز !!! ام لان الشريحه الكبيرة من اعضاء النقابة فنيون !!!! ام ان الاصوات المعتمده فنيوووووووووووووووووووون ايضا

4. كبد نمله

كبد نمله بـترولـي جـديـد

25
    0
    0

:)

غمزتك عليهااااا نقطه نظام راجع كلامك أخوي رحال مع اني احب اقرا ردودك ومواضيعك..بس ماتوصل لدرجه ان الفني والاداري فرق بينهم بالبلسوت :)

غمزه:

انا اقول خل يخصصون لنا انواع الكريمات للبشره والشعر ومصبغه خاصه للملابس وخاصه السبعه علشان تضبط النسفه وكمبيوتر وقيمز عشان يتوهقون ومايعرفون منو فينا الفني ومنو فينا الاداري (كليكيين ) :)

5. رحال

رحال بـترولـي مميز

586
    0
    0
    لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول

اشكر مرورك كبد نمله :)

الكليك اللي تفضلت فيه اقوى من الكليك مالي بس هم كليكك زين

بالنسبة للبلسوت بالعكس آنا ادري ان في اداريين يلبسونه واحترامي للزي هذا ... بس مثل ما انت عارف ان العرف السائد للفني ان يلبس بلسوت .... بس ولا (يخمك) على قولة العيدروسي في باي باي لندن كله حيمشي ....

الشكر مجدد

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة