مهم جداااا لموظفي اوسكو

الكاتب : يحكى ان | المشاهدات : 1,686 | الردود : 21 | ‏8 نوفمبر 2007
  1. يحكى ان

يحكى ان بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    اسباب تاخير انتخابات اوسكو؟؟؟؟؟؟؟؟
    1) اهتمام اعضاء النقابه في مصالحهم الشخصيه واكبر دليل علي ذالك تفصيل شروط الخاصه بدورة السنيريه(جوالين)
    علي الدفعه الاولي بوضع شرووطهم للحد من احتكارها عليهم والسعي ورا التكتم عليها
    2) تاخير موعد الانتخابات لحين انجاز دورة الجوالين لمصلحة اعضاء النقابه والدفعه الاولي واكبر دليل علي ذالك تخدير رجال الامن بحل الشركه و..........الخ.
    3) السعي بمصالحهم علي اكتاف موظفي رجال الامن المغلوب علي امرهم من كبار موظفي النفط وتغليب مصالحهم الشخصيه علي المصلحه العامه
    4) عدم القيام بالواجبات المناطة بهم اتجاه الموظفين
    5) سكوتهم عن اضطهاد رجال الامن والاطفاء من قبل مسؤولى الشركات المفرزين لها
    6) ايضا سكوتهم عن عدم توفير متطلبات العمل لدى منتسبى اوسكو على سبيل المثال ( عدم توفير وسيلة اتصال بالمواقع الخارجية وبيجر غاز وكمامت وماء وعامل تنظيف للمواقع الخارجية ) واستمرار التقاعص بذلك

ودمتم ،،،

2. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم اقسم قسم احاسب عليه امام الله ان النقابة عملت بأكثر مما هو مطلوب منها تجاه الموظفين حيث ان النقابة تأسيسية فقط والانجازات كثيره وموضوع الدورة هذا حسب لوائح الشركة والنقابة طالبت بدورات وترقيات للكل لكن ماتحدد شروط ومافي عضو بالنقابة واحد سعى بمصلحته دون زملائه الموظفين علشان يترقى او يدور مصلحة.. وموضوع الانتخابات يا اخي العزيز متأخر علشان المرشحين السالفة فيها لوائح وشروط واستثناءات علشان الكل يقدر يشارك فيها والا لو الموضوع مصلحة جان الانتخابات صارت من زمان وخذاها المجلس الحالي بكل سهولة وبشروط اللائحة الداخلية للنقابة .. للعلم حتى هاللحظه مافي ولاعضو بالنقابة الحالية بيرد يرشح نفسه ولو بالسالفة مصلحه كان محد هدها

وموضوع سكوت النقابة عن اي ظلم او اضطهاد هذا غير صحيح ولو اي شخص متصل بعضو بالنقابة وطالب من اي وقفة ماراح يقصر فيه حتى ماراح ينطر كتاب او طلب رسمي موجه للنقابة مثل باجي النقابات

السلام عليكم وكفى من يحكي ان ........

3. الشقااوي

الشقااوي بـترولـي نشيط جدا

237
    0
    0
    اخي يحكى ان
    كلامك مو صحيح مع احترامي لك يحكى ان جنه اسمك كلام سوالف ليل وناس فاضيه

4. يحكى ان

يحكى ان بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    ابو فاطمة انت تقول " اقسم قسم احاسب عليه امام الله ان النقابة عملت بأكثر مما هو مطلوب منها " هذى اصل المشكلة انها عملت اكثر مما هو مطلوب منها ولم تعمل ما هو مطلوب منها تعدت الحدود بكثير
    فيه ادله كثيرة على ما ذكرت فى تغير شروط دورة الجوالين واكبر دليل على ذلك تدخل نقابة الخدمات مع الجهات المسئولة لوضع شروط مطابقة عليهم ( الدفعة الاولى )
    واكبر دليل على ذلك شرط الاقدمية وهذا شى مو معترف فيه فى اى جهه تابعة للقطاع النفطى وتحديد قريد ثمانية لى يختصر على مجموعة معينه ومن اكبر شورط الدورة وتغيره ان يكون دخول الدورة من كل دفعة العشرة الاوائل وتم تغيرها عن طريق النقابة وحصرها على الدفعة الاولى وهضم حقوق زملائهم الاكفاء سواء بالعشرة الاوائل او باقى رجال الامن ذوى الشهادات العالية وكان اجدر بهم ان يحذو حذو الاطفاء بالمعايير ومكافئة العشرة الاوائل من كل دفعة بدخول الدوره .
    وبما ان نقابة الاوسكو جميعهم من رجال الامن

5. يحكى ان

يحكى ان بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    اعتماد هذا الرد

ابو فاطمة انت تقول " اقسم قسم احاسب عليه امام الله ان النقابة عملت بأكثر مما هو مطلوب منها " هذى اصل المشكلة انها عملت اكثر مما هو مطلوب منها ولم تعمل ما هو مطلوب منها تعدت الحدود بكثير
    فيه ادله كثيرة على ما ذكرت فى تغير شروط دورة الجوالين واكبر دليل على ذلك تدخل نقابة الخدمات مع الجهات المسئولة لوضع شروط مطابقة عليهم ( الدفعة الاولى )
    واكبر دليل على ذلك شرط الاقدمية وهذا شى مو معترف فيه فى اى جهه تابعة للقطاع النفطى وتحديد قريد ثمانية لكى يقتصر على مجموعة معينه ويجب ان تكون شروط الدورة العشرة الاوائل من كل دفعة وتم تغيرها عن طريق النقابة وحصرها على الدفعة الاولى وهضم حقوق زملائهم الاكفاء سواء بالعشرة الاوائل او باقى رجال الامن ذوى الشهادات العالية وكان اجدر بهم ان يحذو حذو الاطفاء بالمعايير ومكافئة العشرة الاوائل من كل دفعة بدخول الدوره . وعدم تدخلهم فى الاطفاء لانها لا تعني مصالحهم الشخصية
    وبما ان نقابة الاوسكو جميعهم من رجال الامن و تم تغيير شروط الدورة على رجال الامن من العشرة الاوائل من كل دفعة الى الدفعة الاولى

6. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    حبيب قلبي قريد 8 مو الدفعة الاولى لعلمك بس ثلاث دفعات حاليا وصلت قريد 8 بس تصحيح لمعلوماتك الاولى والثانية والثالثة وموضوع الاوائل انت تدري وانا ادري والكل يدري ان نصهم ولا يستحقون هالمراكز شلون تبي تحكر الموضوع عليهم وبعدين هم الاقدمية تستاهل حقها مو معقول انت متخرج شهر 7 / 2007 تبي على طول تتساوا مع اللي متخرج شهر 12 / 2005 عدل والا لأ ترى هم الحق حق ولكل مجتهد نصيب والا الموضوع خذوهم بالصيحة .. وبالنسبة للنقابة ماعتقد انك تعرف شنو معنى مجلس تأسيسي اسأل وانت تعرف ان النقابة مكفية وموفية :) وسلامتك طال عمرك
    وارد واقولك ان النقابة مالها دخل بموضوع الدورة تكفا خفف من الاشاعات او وقف اللي يمدك بهالاشاعه وقوله ستوب

7. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    ياليتنا كلنا مانكون طماعين ومانحسد بعض اذا احد ياله نصيب بترقية ولا نزعل لان لكل مجتهد نصيب وللاقدمية نصيب وللخبرة نصيب وكل واحد بياخذ نصيبه مانبي الطمع والحقد يوصلنا ان احنا انتخرج اليوم من الدوره باجر نبي ننقز بدون وجه حق وبدون تعب فوق كل الناس اللي سابقينا وفوق القوانين ونبي نصير على طول تيمليدريا لا ويمكن ايي يوم انقول ليش ما انتقاعد بسرعه سنة وانتقاعد..

الله يكتب للكل اللي فيه النصيب ويرزقنا خير وانشالله ماينظلم احد ويضيع حقة بشي..

السلام عليكم

8. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    وصدقني اخي العزيز انا لامتحامل عليك ولاشي لكن اتمنى ان المعلومه توصلك بالشكل الصحيح والله يعطيك العافية عالموضوع

9. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    كلامك يابو فاطمه عدل اكيد الي بالاقدميه اهي الي تستاهل مايصير واحد متوظف قبل شهرين

ويصعد على ربعه الي بالدفعه الاولى وبعدين مثل ماقلت الدفعه الاولى والثانيه والثالثه خذو غريت 8 صح

ويعطيكم العافيه

10. koc83

koc83 بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    صح السانك يابوفاطمه هذا الكلام الصحيح وكلامك كل صحيح ومقنع وعشان لحد يقوول شي ترى انا مو من النقابه ولا من الدفعه الأولى بس هذا الحق والحق ينقال.

11. يحكى ان

يحكى ان بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    اخي العزيز انا اتكلم كلام منطقي وحاصل وانااا كنت اتمني ترد علي بالحق مووووووووووووو بالاقدميه والحجي الي ماخوذ خيره وحجيك عن ان الاوائل من كل الدفعات نصهم مايستحقووون ............!!!! هاذا الكلام كبير وانت مو الي تقيمهم انت تدري ان الناس هاذي اتعبت واجتهدت عشان تتميز مو عشاااان ابو فاطمه بيووم وبساعه يقيمهم.....!
    وعلي فكره الكلام موووو انه افلان حاسدناا ولا طامعين مثل ماتفضلت سابقا احنااا اصحاب حق وماهووووووووعيب نتكلم ونطالب بحقنا العيب والطمع والحسد الي ياكل لقمة ارفيجه وبحلجه فطيس........!!!!
    واذاااااااااااا الاوائل علي الدفعات نصهم مايستاهلووووووون ليش ماتقووووووووول نص الدفعه الاولي ماتستاهل وانت ادري ان في ناس عليهم طبيات وكوووووشن ومشاكل ولاكن نصف اعضاء النقابه موووو بالعشر الاوال عشان جذيه لازم ناكل لقمة ربعنا عشان باجر ماراح ننجح ولا نقدر ننزل الاانتخابات
    واذا حجينا اشعاعات وناس تمدنااا بالحجي هاذااا انت غلطان اناااااااا اكبر بكبير من اعذارك واتهاماتك وشحقه اتهم واحسد لا الموضووووووع اكبر بكبير من الحجي هاذاا الموضوع فيه تذمر وظلم واناا قاعد المسه من رجال الامن بتصرفات النفايه وخص تكتم علي مايدور داخل الشركه وانااااااااااااااااااااااااااااااااااا اعرف واشوف واسمع حتي من اداره ومسؤلين بتاخير الانتخابات بحجة حل الشركه ولا كن بعد مااا اوضحت الامووووووور وبانت فيلجاااااا لاقيلكم خووووش عذر....! ( النفط ارتفع سعره وايران راح تنضرب ومحتاجين نقابتنا عشان يضبطون السوق ويحلوووووون مشكلة ايران بما انهم اخوانا بالاسلام ولا اشرايك يابوفطوم

12. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    بصراحة يا اخ يحكى ان انا لي هني واوقف انا عرفت انت شتبي توصله وعرفت ان قناعتك ماراح يغيرها الحق ولا راح تقتنع فيه والظاهر ان انت مشكلتك حيل عويصة مع هالنقابة واعضائها والظاهر بينك وبين احد فيهم مشكله شخصية وياليت تحلها :) واتمنى انك تكون من المجلس القادم للنقابة وتسوي اللي محد قدر يسويه من اعضاء النقابة الحالية.. وعموما الاوائل بالدورات عندهم ميدان عمل والطيب يثبت نفسة بميدان العمل خل عنك الدورة احنا الحين بعمل بميداني وكل واحد من كل الدفعات يثبت نفسة بعملة..
    ولا اتحامل علي ياقلبي انا ماقيمت احد ولابقيم احد انا اتحجى بالواقع اللي الكل يعرفة...
    وعموما كل واحد بياخذ حقة وخل عنك هالمثل( خذوهم بالصيحة) لانك حيل مطبقة بس ترى مايفيد بشي...
    وللعلم انا ماقول كلام اكبر مني وماقول شي غلط وكلامي محسوب 100 % وعارف شقاعد اقول عدل...
    وعلى قولتك اللي ياكل حق رفيجة وبحلجة فطيس هذا اللي يبي يصعد فوق ظهور الناس قديمهم ويديدهم علشان مصلحتة واللي من هالنوع معروف وواضح.. ( مع ان هالمثل مالك مكانه مو هني بس يالله )
    ... الله يعطيك العافية على هالموضوع اللي يعكس فقط وجهت نظرك وكل انسان يشوف وجهة نظره اهو الصحيحة ..

13. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    بس حلو اخر مقطع( والا شرايك يابوفطوم ) ذكرتني بواحد عزيز علي ؛)

14. الشقااوي

237
    0
    0
    كل شي راح يتضح وانا اتفق مع ابو فاطمه في نقطه الا وهي ان البعض من الاوائل هم غير متميزين ومستواهم متدني في الدوره

الواسطات وصلتهم انهم يصبحون من الاوائل واضف لذلك انه اخذ بنسبة الحضور

15. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

الشركة +نقابتنا = لم ترتق للمستوى المطلوب
    وشكرا

16. الشقااوي

237
    0
    0
  17. نـقـابي

نـقـابي اللـجنة الإعـلامية

39
    0
    0
    نقابة
    دولة الكويت
    الاخ العزيز كاتب الموضوع ان الله سبحانة وتعالى لايقبل بالظلم فلاتظلمنا بشيء لم نفعلة ودر النقابة في هذة الامور يقتصر بطلب الدورات وطلب مافيه مصلحة وخير للموظفين وليس التحكم بشروط الدورات وان كنا نتدخل في حال الظلم او عدم العدل في ذلك الموضوع فقط
    وان كنا نجرى خلف المصالح الشخصية كنت لتجدنا في تفرغ وظيفي تام وفي البلد الفلاني والمكان الفلاني بحجة العروض وغيرها

لذلك اطلب منك اخي العزيز تحري المعلومات التي تنشرها فان كانت بسيطة بالنسبة لك فهي مهلكة بالنسبه لنا فنحن لم نعمل بالنقابة الا لمصلحتكم اخواننا الموظفين لا لتقصم ظهورنا بسبب الاشاعات وتشوه سمعتنا بسبب عكسيا فنحن في الاخر بشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل اخي العزيز مني ماقلت بصدر رحب

18. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    يعطيك الف عافيه اخوي نقابي :)

وان شاءالله تكونون في خدمه الموظفين

19. نـقـابي

نـقـابي اللـجنة الإعـلامية

39
    0
    0
    نقابة
    دولة الكويت
    الله يعافيك اخوي رجل الامن والله يقدرنا على العمل بمافيه مصلحة وخير لاخواننا العاملين في شركة خدمات القطاع النفطي

20. don`t_worry

don`t_worry بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة