سؤال محير !!!!!!

الكاتب : يحكى ان | المشاهدات : 575 | الردود : 7 | ‏8 نوفمبر 2007
  1. يحكى ان

يحكى ان بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    سؤال ؟ يبحث عن اجابة
    هل صحيح يوجد دورة سينيرية ( جوالين ) لرجال الامن فى اوسكو ؟
    وما هى شروطها ؟
    اكتب اللى تعرفه

2. Element_X

Element_X بـترولـي نشيط جدا

والله يا اخوى اول مره اسمع بالشى هذه بس راح اتاكدلك يوم الاحد ما طلبت شى

3. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    السلام عليكم,,

اي نعم في دورة وانشالله تلحقها دورات وراح تكون بداية السنة الجديدة بأذن الله وحسب اللوائح والشروط ومن بينها الخبرة وترشيح المسؤولين والانتظام بالعمل وعدم اجتياز الطبيات والغياب الحد المسموح فيه وانشالله ماراح ينظلم احد فيها وكل دفعه مع الوقت راح يكون لها نصيب من الدورات اما الدورة القادمة راح تكون محصورة بالدفعة الاولى وبعض الثانية المجتازين للشروط

السلام عليكم وارجو اني اكون فدتك اخي الكريم وهالكلام صحيح 100%

4. الشقااوي

الشقااوي بـترولـي نشيط جدا

237
    0
    0
    مشكور ابو فاطمه ونتمى صحيح كلامك

5. يحكى ان

يحكى ان بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    الاخ ابو فاطمة
    اذا كانت لديك شروط الدورة يرجى وضعها هنا ليتسنى للجميع
    مشاهدتها والحكم من خلالها ولماذا يتم التكتم على شروطها
    ولم يعلن عنها كما فى سابقتها دورة الغواصين :confused: يمكن اعضاء النقابة ما يعرفون يسبحون !!!!!!

6. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    يحكى ان انت يامرشح نفسك للانتخابات اليايه للنقابة ياشي من هالقبيل .. بصراحة تحاملك عالنقابة مو بمحلة والشروط مو شغل النقابة هذا شغل الشركة وادارتها واهم اللي محددين الشروط مو النقابة واللي يبي يتأكد اكثر ومهتم يزور منجر الامن العجمي في الشركة ويسأله عن الشروط بنفسه وانا قدرت اختصر كثر مااقدر على حد على واللي متأكد منه بالنسبة للشروط

7. يحكى ان

يحكى ان بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    [COLOR="Blue[B][COLOR="blue"]"]اولا انا مو مرشح نفسي انا رجل امن وموظف وانتاااا نقابي فقط لاغير
    ثانيااا انا طرحت سؤال الي يعرف يرد ماكوووووووو احد طقك علي ايدك وقال رد في ناس فيهم خير وترد

وانا ماتهجمت انتااااا الي شادحيلك [/COLOR][/COLOR][/B]

8. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    ليش قلت نقابي عني يعني شفيك عالنقابيين عسى ماشر ؟؟؟ انا ماعتقد اني صرحت بالمنتدى باي موضوع اني نقابي والا اني فلان الفلاني النقابي الا اذا انت تعرفني معرفة شخصية وانا مزعلك هذا شي ثاني ( واذا انت شايفني نقابي من اسلوبي وكلامي بدون ماتعرفني فهذا شي افتخر فية )... عموما ياقلبي انا كتبت اللي عندي واللي المفروض تسويه وانت بكيفك

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة