يا حظكم يا الرجاجيل

الكاتب : الحره | المشاهدات : 1,313 | الردود : 25 | ‏13 نوفمبر 2008
  1. الحره

    الحره بـترولـي جـديـد

    24
    0
    0



    24 سببا تجعلك مرتاحا لكونك رجلاً ...

    1- المكالمة التليفونيّة تنتهي خلال 30 ثانية .

    2- تستحم و تكون جاهزا للخروج في 10 دقائق .

    3- رحلة لخمسة أيام تحتاج حقيبة واحدة فقط .

    4- الأصدقاء لا يهتمّون اذا ازداد وزنك أو نقص .

    5- الحلاّقين و الكوافيرية لا يستطيعون سرقتك ' عينك عينك '.

    6- عند تقليب المحطات على التلفاز لا داعي للوقوف عند كل لقطة فيها واحد يبكي .

    7- ليس هناك من داع لأن تحمل حقيبة ممتلئة ب' أشياء ضروريّة ' كلّما خرجت .

    8- تستطيع الذهاب إلى الحمّامات العامّة دون فرقة دعم أو مرافقة !!!

    9- الكنية (اسم العيلة ) يبقى نفسه مدى الحياة .

    10- تستطيع ترك غرفة الفندق دون الحاجة لترتيبها .

    11- إذا نسي أحد اصدقائك دعوتك لمناسبة ما ,لن يتسبب ذلك في تدمير صداقتكما .

    12- التطنيش يحلّ جميع المشاكل !!!!!

    13- ثلاث أزواج من الأحذية هي أكثر من اللاّزم .

    14 - ما ينهزّ بدنك إذا ما حدا لاحظ قصّة شعرك الجديدة .

    15- مزاج واحد في جميع الأوقات !!!!

    16- الشعر الأشيب : هيبة و جمال .

    17- لا تهتمّ إذا كان في حدا وراك عم يحكي .

    18- الريموت كونترول إلك , و إلك لوحدك .

    19- اذا مضى وقت طويل و لم تحكي بالهاتف مع رفيقك , لن يقول هذا الأخير بين أصدقائك : إنّ 'فلان ' متغيّر .

    20- إذا كنت في حفلة و ظهر أحدهم بنفس ملابسك , يمكن أن تصبحوا من أعزّ الأصدقاء .

    21- لديك الحريّة المطلقة في أن تربّي شارب أو لا ...!!!

    22- نفس قصّة الشعر قد تستمرّ لسنين , ربّما عقود .

    23 - أنت في الخامس و الثلاثين وغير متزوّج ... إي شو يعني ؟؟

    24- كل أعضاء وجهك تحافظ على لونها الطبيعي


    يا بخــــــــــــــــــــتكم يالرجاجيل
     
  2. نجديه وملامحي حايليه..

    نجديه وملامحي حايليه.. بـترولـي خـاص

    1,033
    0
    0
    نسيتي أهم نقطه ..


    عيبه في مخباته ..



    الجملة اللي ذبحونا فيها ..


    يعني لو يفسق من اللحين الى الصبح ..


    ويطيح كل اللي براسه ..


    مايعيبه شي من وجهة نظر المجتمع .. :mad:



    وزيادة على كذا ياخذ أحسن البنات .. :confused:
     
  3. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    يا حظنا ، و الرجال بدون النساء لا وجود لهم
     
  4. بن عامر

    بن عامر بـترولـي خـاص

    1,159
    0
    0
    k.o.c
    kuwait
    الحمدلله و الله اني من فترة لفترة أقول الحمد لله اللي خلقني على ما أنا علية ليس تقليلا من شأن النساء بالعكس ولكن احتفظ بالجواب لنفسي ههههههههههه .
     
  5. MamLOoO7a

    MamLOoO7a بـترولـي مميز

    18- الريموت كونترول إلك , و إلك لوحدك .

    بهذي انتي صادقه هههههههههههههههه

    الله يخليهم لناااا رجاجيلنا ومالنا غنات عنهم
     
  6. الجااارح

    الجااارح بـترولـي جـديـد

    43
    0
    0


    هههههههههههههه

    تعليق يقتلهم ويقهرهم
     
  7. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    \

    ياحظنا لا إفتكينا من قلق الحريم ومحدودية تفكيرهم

    ياحظنا لاعرفنا نرتاح من الحنة والرنة

    ياحظنا بكبر عقلنا


    والله يعينا ويطول بالنا على الحريم



    =====> مو عاجبة شئ



    خخخخخخخخخخخخخخخخ
     
    آخر تعديل: ‏14 نوفمبر 2008
  8. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
  9. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    ميزة الخليجية مايتغيير اسم العيلة .... وشعليكم ! :D
     
  10. The^Queen

    The^Queen بـترولـي نشيط جدا

    288
    0
    0
    اكثر شي يحرني
    ان منتهي الكشخه
    دشداشه:(

    واحنا الف شغله ماركه علشان نكشخ شيله ماركه بدله ماركه جنطه ماركه وخساااااااااااااااير واهم منتهي الكشخه الصفاه !
     
  11. MisS_BrOnZ

    MisS_BrOnZ بـترولـي نشيط جدا

    378
    0
    0
    عاطله عن السمع والبصر والنطق أيضا
    Lovely KuWaiT
    أنا إمرأه...

    أنا من كرمني الله بالأمومه
    و جعل قلبي ملجأ للحنان و رقيق كالطفوله
    أنا من وصى رسولنا الكريم بالرفق بي و صورني بأجمل صوره

    أنا إمرأه...

    إن كنت آنسه
    أو ام
    او اخت
    او زوجة
    او..........


    فأنا إمرأه...

    بداخلي بحار من حنان و أحلام قرمزيه
    و في الحب ضعيفه و رقيقه و رومانسيه
    و في وجه الغدر جبل من صبر و قلاع فولاذيه

    أنا إمرأه...

    أبكي من جرح شوكة صغيره إن لمست جلدي اللطيف
    و أقف في وجه أي إعصار قد يقذف بقلبي الضعيف
    و كلما زادت طعنات الزمن لي كلما تحدى عمري النزيف

    أنا إمرأه...

    فرحتي بالحب كفرحة طفل بلعبة جديده و لطيفه
    في المشاعر وفيه و مخلصه و في وجه الغدر قاسيه مخيفه
    و وقت الجد أكون بمئة رجل و في المرح خفيفة الظل و ظريفه


    أنا إمرأه...

    لست أسيره أو رهينه في يد رجل يريد لي الدمار
    إن أرادني شريكة دربه سأكون لطريقه المنار
    سأكون له سكن و مأوى و سأغمره بحب كالأنهار
    و إن أرداني كخادمه سأرحل عنه و أرفض بقوة الإنكسار
    و ارحل عن الحب بلاعوده فأنا أرفض أن يكون الحب طريقي للإنهيار


    أنا إمرأه...

    برقتي سأنير شموع أيامي
    و بإصراري سأحقق أجمل أحلامي
    و بقوتي سأهزم دموعي و أحزاني


    فالحمدلله لك والشكر لك لانك خلقتني" انثى "
     
  12. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
  13. LaRambla

    LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,041
    3
    38
    حدا وراك عم يحكي وشو يعني

    ورجاجيل

    هاي شلون
     
  14. القلوب الساهية

    القلوب الساهية بـترولـي جـديـد

    9
    0
    0
    "تستحم و تكون جاهزا للخروج في 10 دقائق ."


    بهذي صج صدقتي مو احنا يبيلنا ساعتين على مل نخلص
     
  15. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    22- نفس قصّة الشعر قد تستمرّ لسنين , ربّما عقود .

    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    ---> له 15 سنــة بنفــس القذلــه وماشيـه من أفضل مايكون :D:D:D
     
  16. ط£ظ…ظٹط±ط© ظ†ط¬ط¯

    ط£ظ…ظٹط±ط© ظ†ط¬ط¯ بـترولـي نشيط جدا

    476
    0
    0
    والله الرجال كل شي يسوونه ومو لازم

    يفكرون بالعواقب لانهم عارفين انهم ماراح يتعاقبون

    بالعكس أصلا لو صادوه يسوون نفسهم مايدرون

    (كمل ياولدي بسوي نفسي مو شايف وانت سوي

    نفسك حاسب حسابي)

    ويلعب بذيله زي مايبي

    وإذا عاد قرر الأخ يتزوج

    مايرده إلا لسانه

    ويختار بنت من أحسن العائلات

    وكأن شي لم يكن

    يعني بإختصار السائد

    هو شرط واحد

    وهو المثل القائل

    الرجال مايعيبه إلا جيبه
     
  17. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    هناك من يطرق النافذة << يرجو تقبل وجهة نظرة



    الرجل لا يعيبه شيء هي مقولة عنصرية بحتة وخاطئة من الأساس

    من قال ان كون الرجل رجل فهذا يعني ان لايعيبه شيء

    بالعكس الرجل يعيبه أن يكون غير متدين . [​IMG]
    ويعيبه أن يكون بخيلا .[​IMG]

    ويعيبه أن يكون سيء الخلق .[​IMG]

    ويعيبه أن يكون مستهترا لا يتحمل المسئولية .[​IMG]

    فكيف نأتي ونقول الرجل لا يعيبه شيء والبعض قد يضيف الا جيبه :eek:

    وهل المال هو كل شيء هل المال اصلا يصنع الرجال أو يعد بحياة زوجية سعيدة ناجحة

    صدقوني إذا وجد الدين والخلق الطيب عند رجل فهو لقطة بالفعل وهو الزوج الناجح والشريك المثالي لأي فتاة

    لانه سيراعي الله فيها أولا ولانه حتى وان كان فقيرا مثلا فهو سيبذل كل جهده ليسعد من يحب لان اخلاقه متينة وطيبة
     
  18. ط£ظ…ظٹط±ط© ظ†ط¬ط¯

    ط£ظ…ظٹط±ط© ظ†ط¬ط¯ بـترولـي نشيط جدا

    476
    0
    0
    أكيد كلامك صحيح ميه بالميه

    بس إحنا ماجبنا شي من راسنا

    هذا المجتمع هو اللي فرضه

    ان الكل يشوف الخطأعلى الرجل ولا يقول

    شي

    وإذا وحده بتنخطب وكان اللي خاطبها غني

    بس مو متدين او بخيل أو أو أو من الاسباب اللي قلتها

    قبل شوي

    ماظنتي إنهم بيرفضونه عشان هالسبب


    وحتى لو بيرفضونه راح يكون بعد تفكير عميق


    لكن لو كان فقير وعلى قد حاله بس مامثله في الاخلاق



    بالراحه يرفضونه ومايلاقون أي صعوبه



    عشان هو مو نفس الطبقه أو مايناسبهم

    أنا أقول أشياء من الواقع مو من راسي

    و بالعكس أي وحده عاقله بتفكر زي ماتقول

    بس الناس هاليومين مطبقين المثل بحذافيره



    شاكره تعليقك الراقي:)

    أميرة نجد
     
  19. نجديه وملامحي حايليه..

    نجديه وملامحي حايليه.. بـترولـي خـاص

    1,033
    0
    0


    والله ياخيو ..


    لو فيه كل هالمواصفات الشينه بيتزوج



    لو اش يسوي ..

    من فسق وفجور ..

    ويعقل قبل زواجه بيوم ..

    مايضره شي ..

    ويتزوج احسن بنت ..

    مو مثل البنت لو تغلط غلطه بسيييييطه ..

    أو يفهمونها غلط .. يضيييييييييييييييييييع مستقبلها ..

    حتى لو هي بريئه ..


    وحتى لو غلطت وتابت ..

    مايغفر لها المجتمع ..
     
  20. القحطاني

    القحطاني بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    4,717
    0
    0
    11- إذا نسي أحد اصدقائك دعوتك لمناسبة ما ,لن يتسبب ذلك في تدمير صداقتكما


    ههههههههههههههههههههههههههه


    مت من الضحك على هاذي الفقره مادري ليش

    مشكور على الموضوع الجميل
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة