الانتقال بين القطاعات النفطية

الكاتب : غواص | المشاهدات : 873 | الردود : 4 | ‏12 نوفمبر 2008
  1. غواص

غواص بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    تحية إلى جميع الأعضاء

يتبادر إلى ذهني سؤال وهو .. هل هناك قيود او منع او اتفاق ضمني بين القطاعات النفطية التابعة للمؤسسة بعدم قبول او انتقال الموظفين بين بعضهم البعض؟

مثلا .. لو أنا كنت في شركة البترول الوطنية على قريد 14 وعملت مقابلة في شركة النفط وانقبلت على قريد 16 .. هل راح يوافقون على انتقالي من شركة الى شركة؟

تحياتي

2. msa

msa بـترولـي نشيط

لو تلاحظ أخوي الغالي على سبيل المثال شركة نفط الكويت لما ينزلون إعلان يكتبون من شروطهم أن لا يكون متوظفا في إحدى شركات مؤسسة البترول
    فللأسف أعتقد أنه مايصير بعد شتسوي كل يوم قرار من وزارة النفط والمؤسسة الله يسامحهم وآخر قرار صارت الطريقة الوظيفية مركزية يعني ولا شركة تنزل إعلان توظيف حقها بس الؤسسة تنزل إعلان واحد عندها وتوزعك على هالشركات
    االله المستعان أنا كل ما أقدم سارت الواسطة فوقي وما إنقبلت وألحين صار الوظع أصعب علي بس ما أقول إلا إن الله كان مع الصابرين
    والـــــســـــلام

3. The_Employeee

The_Employeee بـترولـي نشيط

135
    0
    0
    اخوي كل شييصير بس زهب الواسطه ولا اعلان ولا بطيخ هههههههههه

4. الخبير الفني

الخبير الفني بـترولـي نشيط

73
    0
    6
    []نعم الواسطة قبل كل شئ وتعيش الواسطة وما عليك من القواعد ونظم شئون الموظفين[/]

5. The_Employeee

The_Employeee بـترولـي نشيط

135
    0
    0
    اضافة لاعلاه علمنا انه فى الفتره الاخيره وبعد ظهور مشروع الرؤيه للكل تم نقل موظفين من نفط الكويت الى شركات اخرى من دون اعلان ولا بطيخ بس ان السيد العضو المنتدب يبي جذي

وشكرا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة