سرقة الكوبونات من مكاتب الموظفين بمصفاة الشعيبة

الكاتب : alrashidiknpc | المشاهدات : 504 | الردود : 2 | ‏9 نوفمبر 2008
  1. alrashidiknpc

alrashidiknpc بـترولـي نشيط

54
    0
    0
    السلام عليكم
    الصراحة هذي أول مشاركة لي وحبيت أكتب عن موضوع سرقة كوبونات الكانتين في مصفاة الشعيبة الصراحة شئ غريب وعجيب لأنك مهما حاولت تمنع هالسرقات ما تقدر لعدة أسباب وهذه السرقات لاحظت إنها ما تتم إلا في أيام العطل مثل الجمعة والسبت يعنى أنا أداوم صباحي وبالمصفاة طبعا الدوام 24 ساعة والمبنى ما تقدر تسكره وإذا حصل وإنك يوم الخميس نسيت تقفل مكتبك تأكد راح تداوم يوم الأحد وتلقى مكتبك ناقص منه أغراض إذا مو الكوبونات راح تفقد الأقلام أو حتى الأوراق اللي بالطابعة أو الفاكس لازم ياخذون شئ والمصيبة ما تقدر تتهم أحد لأن عدد الموظفين اللي يداوم يوم الجمعة والسبت مو قليل في عندنا عمال المقاول وعددهم كبير أكثر من 2000 يدخلون يوميا المصفاة وإذا بلغت الأمن راح وحقق مع عمال الكانتين والنظافة وأكيد ما راح يطلع بنتيجة وبعدين راح يقولك إقفل مكتب علشان السرقة ما تصير بس المصيبة صاروا يكسرون الدرج يعني حتى لو كان مسكر راح تنسرق وهذا يدل على إن السارق متأكد إنه ما في أحد يقدر يكشفه.

وما أقول بالأخير غير إن الحرص واجب وأنا سمعت إنه في سرقات تتم في المكتب الرئيسي مثل سرقة التلفونات واللي يسهل هالسرقة طبعا لأن نظام المكاتب OPEN والواحد ما يقدر يتهم أي أحد لأن ممكن يكون السارق من الزوار.

الله يرحمنا برحمته
    .

2. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    شكرا أخي الكريم على التنبيه

لكن من واجب الموظف أو الموظفة أن لا يضع أشياء ثمينة في مكتبه

أمثال تلفونات
    أموال
    ذهب ( للموظفات )

حتى لا يتعرض لأمثال هذه المواقف

تقبل تحياتي

3. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

مشكلتا في المكتب الرئيسي ان المكاتب مفتوحه على الآخر
    شتسكر وشتخلي !!!

عندك خزانه كبيره وادراج وارفف !! مو معقوله كل يوم بقفل 6 او 7 ادراج !!!
    صراحه ملينا من هالسوالف الي قاعده تصير وما في رادع

والله يكون في العون

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة