الناصر: نثمن دور أعضاء اللجنة التشريعية بموافقتهم على زيادة الراتب التقاعدي إلى 1750 دينار

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 512 | الردود : 2 | ‏6 نوفمبر 2008
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    جاسم محمد الناصر

    *الناصر: نثمن دور أعضاء اللجنة التشريعية بموافقتهم على زيادة الراتب التقاعدي إلى 1750 دينار

    ثمن جاسم محمد الناصر –رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات دور اللجنة التشريعية البرلمانية في إقرار مطلب الاتحاد بزيادة السقف الأعلى للراتب التقاعدي إلى 1750 دينار بدلا من 1250 دينار، شاكرا أعضاء اللجنة التشريعية الذين أبدوا موافقتهم على هذه الزيادة لمواجهة الأعباء المعيشية وغلاء الأسعار التي تتزايد بشكل ملحوظ وتثقل كاهل المواطنين.
    وبين الناصر بأنه كان هناك لقاء وعدة اتصالات تنسيقية مع مقرر اللجنة التشريعية بمجلس الأمة الدكتور/ علي حمود الهاجري والذي كان له الأثر لتمرير هذا المشروع من اللجنة .
    وناشد الناصر أعضاء اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس الأمة تمرير هذا المشروع والمطلب حال إحالته لهم لإنجاز المشروع وان يسيروا على خطى إخوانهم في اللجنة التشريعية بإقراره .
    وقال الناصر بأن الاتحاد سوف يكثف مساعيه لحشد أكبر عدد من المؤدين من أعضاء مجلس الأمة لإقرار هذا المطلب والتصويت عليه في مجلس الأمة لنكمل ما بدأناه كون اتحادنا هو من تبنى هذا المطلب وسعى لتحقيقه وطالب به وسوف يستمر بمسيرته حتى يرى المطلب النور بإقراره بشكل نهائي.
    كما حث الناصر أعضاء مجلس الأمة إلى إقرار هذا المطلب وتنفيذ وعودهم بخدمة أبناء البلد والشعب الكويتي وتنفيذ برامجهم الانتخابية وترجمتها إلى أفعال بتحقيق الإنجاز الذي طالما انتظرناه وانتظره جموع العاملين ، كما حث أيضا جميع المنظمات العمالية والاتحادات والنقابات المساندة في دعم هذه المطالب حتى ترى النور بإذن الله تعالى.
    وأكد الناصر لعمال القطاع النفطي بأن المجلس التنفيذي للاتحاد لن يهدأ له بال حتى يحقق هذه المطالب وسوف يكون هناك تحركات سريعة من اتحادنا واجتماعات مع أعضاء اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس الامة لحثهم على تمرير هذا المشروع .
     
  2. تايتنك

    تايتنك بـترولـي خـاص

    1,239
    0
    0
    قواكم اللة ياجماعة الخير وانشاللة تحقق المطالب
     
  3. كويتنا

    كويتنا بـترولـي نشيط

    121
    0
    0
    نطالب الاتحاد بزيارة اعضاء اللجنه الماليه والاقتصاديه وحثهم على الموافقه والاستعجال
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة