مركزية التوظيف في مؤسسة البترول

الكاتب : م / محمد العجمي | المشاهدات : 1,219 | الردود : 1 | ‏5 نوفمبر 2008
  1. م / محمد العجمي

    م / محمد العجمي بـترولـي نشيط

    82
    0
    0
    [​IMG]


    ردا من /جاسم محمد الناصر –رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات على التصريحات الصحفية الصادرة من العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية بمؤسسة البترول الكويتية /علي الهاجري بشأن قبول 769 متقدما للتوظيف في القطاع النفطي .

    وقال الناصر بأن مركزية التوظيف التي سبق أن تم رفضها من قبل الاتحاد في تصريحات صحفية سابقة وحذر من مخاطرها جاءت بما كان يتوقعه من قبول توظيف أعداد دون مستوى الطموح للقطاع النفطي والذي يحتاج لطاقات وجهود بشرية كبيرة لتسد النقص والشواغر الوظيفية في مختلف أقسامه نظرا لزيادة المشاريع النفطية التي يتبناها القطاع .

    وبين الناصر بأن الأعداد التي أعلن الهاجري عن توظيفها خلال العام الحالي لكافة القطاع النفطي ضئيلة إذ أن هذا العدد كان يتم توظيفه عن طريق إحدى الشركات النفطية الكبرى خلال السنوات السابقة بل كان يفوقه في أغلب الأحيان.

    وحذر جاسم الناصر من الخطوات المتسرعة والغير مدروسة التي تقوم بها مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة في تمرير مشروع الرؤية الذي لوحظ بوادره الغير مطمئنة في آلية التوظيف الموحدة للقطاع النفطي ، هذا المشروع المغيب عن اتحادنا والعاملين في القطاع .

    وأكد الناصر عن رفضه لسياسة التوظيف الحالية والمركزية في القرارات وطالب بإعادة الوضع السابق في التوظيف ليكون عن طريق الشركات مباشرة وفق حاجتها واختصاصاتها ، وزيادة الفرص الوظيفية في القطاع النفطي واستقطاب العناصر الشابة والكفاءات المدربة التي تعيد الحيوية لقطاعنا النفطي الذي يشهد نموا كبيرا في المشاريع .

    وحرص الناصر في ختام تصريحه على عدم التسرع في القرارات وطالب بضرورة إشراك الاتحاد في أية قرارات تمس العاملين في القطاع النفطي وأخذ رأيه حيالها حتى تظهر هذه القرارات بالشكل السليم الذي يخدم قطاعنا النفطي ويعود بالنفع على عمالنا ويكفل حقوقهم المشروعة.



    ...................
     
  2. Q825

    Q825 بـترولـي مميز

    500
    0
    0
    اتحادك فاشل توك تدري انهم وحدو التوظيف وينكم من زمان ماطالبتو بهالشي
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏5 نوفمبر 2008
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة