هل هو استخفاف بعقول الموظفين أم ماذا ؟؟

الكاتب : frfosha | المشاهدات : 587 | الردود : 3 | ‏3 نوفمبر 2008
  1. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    طبعا بداية كلامي احب أشكر اخواننا بالنقابه ويعطيهم الف عافيه على المجهود الواضح في الاونة الاخيره بعدة مواضيع ، موضوعييختص بالقرارات المضحكه أسوتا ببعض منها من قيل ، بأن في تاريخ 29/10/2008 الموافق الاربعاء أصدر السيد / أحمد المضف تعميم بخصوص درجات السكرتاريه ورفع الدرجات حتى تصل الى 13 ولكن سؤالي من هم الذي يحق لهم درجات 11+12+13 أ، سوف اجيبكم هم 13=سكرتارية الأعضاء المتدبين 12 = سكرتارية المدراء 11= سكارتارية التيم ليدر ، ما هو ذنب السكرتاريه اذا لم يحضو بهذه الفرصه ويكون لديها خدمه أكثر من 15 سنه بالشركه ويحق لها الدرجة حسب الشروط والضوابط المشروعه (الضوابط طبعا عندنا بالشركه ينطبق عليه المثل ان حبتك عيني ما ضامك الدهر )؟؟؟؟؟؟؟ للاسف أنه هذا القرار مجرد استخفاف بعقول السكرتاريه واسكاتهم بأنهم عملو شي لنا مقارنة بشركة نفط االكويت وكلها مجرد واجهه بقرارات تعسفيه وغير منصفه وفيها كثير من التخبط ، وايضا أأسف كثير الأسف بان سكرتارية الأعضاء المنتدبين والمدراء أعلبهم من الجنسيات المختلفه وأكن لهم كل الاحترام والتقدير لا نستطيع محاربتهم هذا رزق من الله لهم ولكن نحزن عند رويتنا سواء من الجنسية الكويتيه أم الجنسيات المختلفه بأن يكون هناك رفع درجات ممن هم أتو بعدنا بخمس أو 6 سنوات ونحن من 15 سنه وأكثر لم نترقى بأماكننا وذا كنا مرتاحين وما لدينا مشاكل مع مسؤولينا يجب أن الدرجه تعطى بعد كل سنه ولكن في بعض المدراء ومنهم مدير الدائرة التجاريه جزاه الله خير السيد / على عبدالله من شروطه أن يعطي الدرجه بعد سنة وست شهور ؟؟؟ ليش الدرجه طالعه من جيبك ولا شنو بالضبط ما نقول غير لنا رب يقدر عليهم ، لذا يرجى من السيد / أحمد المضف وما فوقوا والساده المدراء التريث باصدار مثل هذه القرارات وعدم الاستخفاف والاستهانه بسكرتاريتكم لانكم من غيرهم والله ما تقدرون تمشون شغلكم .
     
  2. واحد من الناس

    واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

    417
    0
    0
    اختي يمكن يكون لها ضوابط ثانية غير سنوات الخدمة مثلا الشهادة او الدئرة اللي انتي منها
     
  3. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    حبيبتي اللي اعرفه ان بعد اول توظيف تيي الدرجه بعد سنتين

    وبعدها اذا صار لج اب قريد او درجه مواسات بأحدا الشركات تقدرين تترقين بعدها بسنه

    ومثل ما تفضلتي في تفرقه في هالقرار
    الله يرزق الجميع بس على فكره في سكرتيرات حق تيم ليدر درجاتهم 7
    هم هذولي مساكين ماراح يحوشهم شي

    اللي بيحوشهم من درجه 9 وفوق

    والضوابط ما اعلنوها لين الحين حسب ما هو موضح بالمذكره
    يعني اكيد راح يحطون لكم شروط شوي صعبه عشان مو الكل ياخذها
    يعني طالعه الدرجه وفيها منّه

    الله يعينكم
     
  4. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    ايا اخوان ويا خوات يحجونا بالشهادات والي يسمعهم ما يقول انهم سكرتاريه يا ثانويه أو دبلوب وهذا الشي عرفناه من اول ما دخلوهم الدورات واقبلوهم بس هذي كلها سوالف بطاله وما عندهم سالفه فيها وشكرا على مروركم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة