نقابة أوسكو وتحبط شركة نفط الكويت

الكاتب : عامل نفطي غيور | المشاهدات : 2,990 | الردود : 14 | ‏3 نوفمبر 2008
  1. عامل نفطي غيور

عامل نفطي غيور بـترولـي نشيط جدا

402
    10
    18
    نتمنى من نقابة أوسكوا تقوم بواجبها وحماية عمالها من التخبط الذي يحصل في شركة نفط الكويت بتنقلات رجال
    الأمن والتلاعب بالمزاجيه من دون حسيب ولارقيب وبما يقوم في هذا الدائره يتسأل الكثير عنها وأن كان مسؤليها
    غير قادرين على توزيعهم بالأنصاف مثل ماهو حاصل في عمليات الأنتاج والغاز بكل منطقه فتره زمنيه محدوده فليستعينوا بهذه الدوائر لكي يقوامو بترتيباتها فيجب وقوف نقابتهم لحمايتهم وعدم الأنصياع ورى مصالحهم الخاصه؟

2. al7ur_alnadawi

al7ur_alnadawi بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    هذا التخبط واضح اخي العزيز اشتغلت فيها الوسطات وضيعوا طريق العدل والانصاف ....

3. MacBook

MacBook بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    رجل امن
    الكويت
    ليش الحسد يا جماعه كلنا ربع واخوان

بسم الله الرحمن الرحيم
    اول شي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني رجال الامن انا اتوقع ان المشاكل هذي اللي قاعد تصير من الحسد اللي داير هاليومين حنا كلنا ربع واخوان واللي طلع اسمه بالكشف عليه بالعافيه مصيرك انت ويا بو عاييييييييييييييييييييييض الحر النداوي بتداوموون بالكي او سي كلها لان الخدمه راح تكون 25 سنه معقوله ماراح تفر على الشركه كلها بس خلو الامور تركد والاداره تعرف شغلها لان اللي فيها منيجر وتيم ليدريه وسوبر فايزريه وانت وياه كلكم رجال امن شهاده ثانويه عامه ورواتبكم فوق الالف فا احمدو ربكم على النعمه وهذولا مرؤوسينكم وهم ادرى بمصلحه العمل اكثر منكم كل واحد منهم اقل شي خدمته 17 سنه هذا اقل واحد ولا بدائره الامن بس يعني كان خادم كم سنه بدائره ثانيه قبلها وانتوا ما جيتو الا امس وجايين تعلمون الكي او سي بشغلها وخلوكم من التشكي ترى مو حلوه الرجال يصير شكايه خلاص وين ما يوزعونك احمد ربك على النعمه وهذا عملك حلل معاشك وما عليك من التلاعب وغيرها فوقهم ربهم يحاسبهم انتو عليكم من نفسكم لو كل واحد يراغب نفسه كان كل ضبط حاله وما صار مشاكل بجميع الشركات.............وسامحوني اذا طلع مني كلام ناشف بس لا تلوموني من القهر ان الكويت عمرها ما صار فيها جذي ايام ابوانا شلون كان دوامهم يبطل البوابه بحبل وراضي بقسمته ونصيبه وانتو جايين تدلعون ضحكتو الخليج علينا من عقب ما كانت الكويت هي رمز التطور والنهضه خلونا نتطور بس ما نبي شكاوي مالها داعي ولكم جزيل الشكر اخواني رجال الامن.......................!!!!!!!!!!!!

4. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    الله المستعان بس

ربي يحمينا واخواننا من الظلم والبغي بغير الحق

وتحياتي لكم جميعا

5. اي شيء

اي شيء بـترولـي جـديـد

20
    0
    0
    اي شيء

راقب نفسك وقوم بواجبك وخل التذمر

اي شيء

6. MacBook

MacBook بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    رجل امن
    الكويت
    رسالة الى اخوي رجل الامن اي شي

انا ما اتذمر وانا اخوك انا اقول الصج واذا انت شايف نفسك اي شي لا وانا اخوك حنا نتعب ونشتغل بس على شان الارض الطيبه اللي ربتنا و وصرفت علينا ودرستنا وحنا بدون رواتب يوم جا وقتنا يا اي شي نقعد نحط عليها ونطمع فيها ما يسير اخو قلبي خل تعبك لها رد جميل يا اي اشي مو بس تفتر ورا النقابه والتدوير والزياده جنك توك واصل الكويت قبل جم شهر ما جنك من اهلها ومتحسف على اي تعب يطلع منك لها عيب عليك يا اخوي انا لما قدمت نصيحه لاخواني رجال الامن مو معناته تذمر معناته احمدو ربكم على العافيه ولا تمشون ورى الطابور الخامس اللي يبي يدمر البلد وياخوفي يا اي شي تطلع من الربع هذولا واذا تبي شرح مفصل عن الطابور الخامس بأمكانك تمرني على الايميل اشرح لك واذا انت كويتي اكيد الغزو العراقي الغاشم علمك منو الطابور الخامس واصحاب المزدوجه اللي حتى ولاء ما فيه للكويت ولائه للبلد الام اللي جا منه ومشكور اي شي على وجهة نظرك مع ان مالازم تقولها بس مشكور عليها يعني احيانا الانسان لو يسكت احسن بواجد من سالفه يقولها وما يعرف يسولفها...............

7. القعقاع

القعقاع بـترولـي نشيط جدا

345
    0
    0
    كفيت ووفيت وماقصرت على هالكلام الطيب
    لكن في ناس ماودك ترد عليها!

8. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

السلام عليكم

أولا أشكركم على طرحكم وكل أدلى بدلوه والمجال مفتوح للجميع

أرجوا أن يكون الطرح والردود هادفة

وشكرا لكم

9. MacBook

MacBook بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    رجل امن
    الكويت
    الله يرحم والديك يا القعقاع

اي يبه مشكور على ردة فعل المواطن الكويتي الاصيل وعساك ذخر للكويت ولاهلك يالقعقاع عسى الله يكثر من امثالك .............

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏10 نوفمبر 2008
  10. MacBook

MacBook بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    رجل امن
    الكويت
    العفو يا كويتي Security

مشرفنا جعل دلوك ما ينكت ولا تواجه مصيبه في دربك حنا كلن قال اللي عنده بس هالناس هذي ما يعجبها العجب
    والحمدلله انك انت وشرواك موجودين بالمنتدى والا جان انتهى من الناس اللي ما تعرف تشارك يدشون هنيه على بالهم فكر شويه وجاوب صح والا مهرجان دبي جاي يتطنز ويمشي على باله بس هو اللي عنده اسلوب يتكلم فيه مايدري ان الحين كل واحد الاسلوب ماله بدرج سيارته على العموم مشكورين على المنتدى الشييق اللي يطرح اهداف وأراء طيبه للنقاش وفمان الله .........................

11. أمني

أمني بـترولـي نشيط

87
    0
    0
    ارجعوا الي عقود عملكم سوف تجدون (( في اي موقع تطلبه الشركة داخل حدود دولة الكويت الاقليميه ))

12. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

حياكم الله جميعا والنقاش مفتوح

وكلن وإسلوبه أخي الكريم

طالما لايتعدى على أدب الحوار وعلى القوانين

ونحن نقف على جادة الحياد

بين الأعضاء ولانملك أن نصادر أراء الناس

وبالنسبة لي شخصيا

إذا كان لي رأي بأي موضوع أطرحه

وأدلي بدلوي

بعيدا عن تخطي القوانين

وبالتوفيق

13. (عين الصواب)

(عين الصواب) موقوف

44
    0
    0
    لابزيدك من الشعر بيت يقولون أنه النقابه أكثر موظفينهم نقلوهم على المكان اللي يبونه مثل نفط الخليج

14. FBI-

FBI- بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    تخريج الدفعه الاولي للاثر k9 ( بحضور السيد/علي العبيد )

تم وصول السيد/علي العبيد للولايات المتحدة الامريكية و باذن الله سيتم تخريج الدفعه الاولي للاثر k9 لاكتشاف المتفجرات يوم الجمعة الموافق 6/2/2009 والله يوفق الجميع اخوكم احد المتخرجين من الدفعة

15. AL-ZA3EM

AL-ZA3EM بـترولـي جـديـد

15
    0
    0

السلام عليكم

اخي المحترم الاخ المنقووول الى نفط الخليج نقل مقابل بديل (والبديل يداوم في الkpc)وهذا للعلم ارجوو عدم اثارة المعلومات اللتي لم يتم التأكد منها .....

وشكرا"

للتوضيح فقط ....

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة