البترول الوطنية تبتعث 6 لجامعة بحرينية غير معترف بها

الكاتب : فهد شموه | المشاهدات : 1,086 | الردود : 9 | ‏3 نوفمبر 2008
  1. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀

    البترول الوطنية تبتعث 6 لجامعة بحرينية غير معترف بها!!!




    ذكرت مصادر تعليمية بحرينية أن شركة البترول الوطنية الكويتية ابتعثت 6 من كبار الموظفين في الإدارة الوسطى إلى البحرين من أجل تحصيل درجة الماجستير من إحدى الجامعات التي سبق وأن اشتكى منها عدد من الطلبة الكويتيين بسبب عدم اعتماد الشهادات الصادرة منها.
    وأوضح أحد الطلبة البحرينيين في الجامعة أنه التقى مع عدد من الموظفين في الشركة الذين أخبروه بأن الأخيرة قامت بتحمل تكاليف الدراسة للحصول على شهادات عليها.
    يذكر أن الجامعة التي يدرس فيها موظفو الشركة تدور حولها أقاويل كثيرة من أنها تمنح الشهادات لقاء رسوم الدراسة، دون الاهتمام بنوعية أو مهنية الكادر التعليمي في الجامعة.
    وكان عدد من الطلبة الكويتيين الدارسين في البحرين في الجامعة المذكورة قد شكوا مطلع العام الجاري عدم اعتماد الشهادات الصادرة من بعض الجامعات الخاصة في البحرين، وهو أمر أدى إلى تشكيل لجنة في وزارة التربية والتعليم الكويتية من أجل بحث قدرات بعض الجامعات الخاصة في البحرين.


    www.alaan.cc/client/pagedetails.asp?nid=22283&cid=30
     
    آخر تعديل: ‏3 نوفمبر 2008
  2. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    شنو المشكله ؟؟ غيرهم من الناس وصلو للدكتوراه من نفس الجامعات... المهم ادفعو الفلوس المطلوبه نقدى وصارو دكاتره..شنو يعنى تصير دكتور هاليومين..الله يرحم ايام الدراسه الصح الى كان الناس يشقون ويتعبون عليها....يا اخى طوووووووف
     
  3. abokhalid

    abokhalid بـترولـي جـديـد

    47
    0
    0
    الله يستر على هالديرة ....... ينهشون فيها نهش كأنها ما هي ديرتهم اللي رزتهم ...!!!!!!!!!!!
     
  4. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    يمكن هالجامعه معترف فيها الماجستير
     
  5. الهاجري_1

    الهاجري_1 بـترولـي جـديـد

    35
    0
    0


    كلامك عين العقل ... ما نقول غير ان لله وان الية راجعون الهم اجرنا في مصيبتنا هذي واخلفنا خيرا منها .


    ( كثر الطق يفك الحديد ) بمعنى : كثر النهش يقحط الديرة . بمعنى اخر : لا قحطت الديرة انسى شي اسمة دق السبعة.
     
  6. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀

    يقول المثل "حلال عليهم وحرام علينا"
    أو بمعنى آخر "حاميها حراميها"
    والله المستعان,

    شاكر مروركم ومشاركاتكم في ردودكم الأخوة الأفاضل:
    الهاجري_1
    brilliant
    abokhalid
    feed gas
     
  7. K.P.C.K

    K.P.C.K بـترولـي نشيط

    83
    0
    0
    الجامعة الخليجية

    جامعة دلمون

    جامعة الخليج

    جامعة البحرين

    التطبيقيه

    الجامعة الاهلية

    معترف فيهم من التعليم العالي

    و اظن انهم يقصدون بالخبر جامعة دلمون اللي صارت عليها مشاكل

    و الله اعلم
     
  8. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
  9. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
  10. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    ^
    ^
    النور نورك طال عمرك :)
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,304
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,875
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,990
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,487
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,781

مشاركة هذه الصفحة