عندي استفسار ياجماعة الخير وياريت اتردون علي للأهميه

الكاتب : Mo7med | المشاهدات : 652 | الردود : 7 | ‏2 نوفمبر 2008
  1. Mo7med

Mo7med بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    الله كريم
    الكويت
    السلام عليكم اخواني عندي استفسار عن الي شهادته دبلوم لي اي قريد بالشركه يقدر ياخذ هل اقدر اخذ قريد 15 صحيح هلكلام والا لأ

لأني انا دبلوم وابي اعرف القريد الي اقدر اوصل له على شهادة الدبلوم لي جم واسمع كلام وايد ياجماعه الي ايقولي اي تقدر ليم 15 والي ايقولي لأ واحترت مابين الاثنين ياريت اتردون علي ويعطيكم الف عافيه

2. فهد شموه

فهد شموه المـراقب الـعـام

2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀

وعليكم السلام أخي الفاضل Mo7med
    نعم صحيح تاخذ وتوصل قريد 15 مع التسكين اليديد وتوصل 16 في حال كنت أصلاً 15 حسب الهيكل الوظيفي التابع لدائرتك... وماكو شي ما يصير لي حبتك عيني... :D والله الموفق

آخر تعديل: ‏2 نوفمبر 2008
  3. وفراويه

وفراويه بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    :)[السلام عليكم أخوي محمد انا اللي أعرفه التوب تارجت حق الدبلوم قريد 12 بس اذا في وظيفه ومسؤولك حب يساعدك عادي لان أنا عندي دبلوم وعطوني قريد 13 بس لازم توقيع الدي أم دي لاستثناء البكالريوس في ناس أعرفهم عندهم متوسط وصلوا قريد16.

4. المنصور

المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

اخواني اذا الموظف عنده خدمة طويلة بالشركة فـ يوصل الى الدرجة 15 وحسب نوع الوظيفة

اما اللي خبرته بسيطة ولا عنده خدمة بالشركة فـ اعتقد ان هالشي مستحيل

انا اعرف 2 شهادتهم متوسطة وتوهم خذوا الدرجة 15

لكن اهم موظفين من سنة 1988

5. Mo7med

Mo7med بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    الله كريم
    الكويت
    مشكورين ياجماعه ويعطيكم الف عافيه

6. Q8-Dream

Q8-Dream بـترولـي نشيط

117
    0
    0
    كل شي يصير بهالشركة :)

7. Bluriver86

Bluriver86 بـترولـي نشيط جدا

انزين يا جماعه انا عندي استفسار ومحد راضي يفيدني ... ابي اعرف شنو مميزات قريد 9 ... و وظيفه قائد قاطره tugmaster ابي اعرف شنو طبيعه هالوظيفه

8. Eng.q8

Eng.q8 بـترولـي نشيط

91
    0
    6
    tugmaster يداوم شفتات في ميناء الاحمدي طبيعت العمل طبعا اهو قائد القاطره والمسؤل عن الطاقم الي عنده طبعا فيه كويتيين واجانب عمل هالقاطره اهو مساعده الناقلات الي بدش الميناء لتحميل النفط اهي الي تسحبها هالقاطره هذي دخول وخروج بي حط في بالك انك داخل القطره (تك tug) طول ال12 ساعه مو مكتب وممنوع عليك تنزل منها الا في حال انتهاء الشفت طبعا ولك فيها غرفه خاصه لك وكمبيوتر حاطيلك طبعا نت وعندك هندي حق الجاي والقهوه ومعاك كويتي يشغل التك وقريدك 15

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة