تخريج 98 رجل أمن

الكاتب : فيصل العجمي | المشاهدات : 886 | الردود : 3 | ‏29 أكتوبر 2008
  1. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    خدمات القطاع النفطي احتفت بتخريج 98 رجل أمن
    أحمد العوضي: حريصون على صرف الرواتب دون تأخير

    [​IMG]


    كتب سعود الجلال: أعلن مدير الإدارة المالية بالوكالة في شركة خدمات القطاع النفطي احمد العوضي عن حرص الشركة الشديد على ان تسير عملية صرف الرواتب بجميع الموظفين بشكل منتظم ودون اي تأخير.

    جاء ذلك خلال احتفال الشركة امس بتخريج دفعة جديدة من منتسبي الأمن بعد اجتيازهم كافة الدورات التخصصية لخدمة الشركات التابعة لمؤسسة البترول الكويتية حيث بلغ عدد المتخرجين في هذه الدفعة 98 رجل أمن.

    وقد افتتح الحفل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالإنابة علي احمد العبيد حيث استعرض اهمية دور رجال الأمن في المنظومة الأمنية وحماية المنشآت النفطية.

    وألقى مدير الخدمات المساندة عبدالله العجمي كلمة بهذه المناسبة طالب خلالها بضرورة الالتزام بالمهام المنوطة برجال الأمن والتنيسق مع زملائهم مفتشي الأمن.



    الرواتب



    وعودة الى مدير الإدارة المالية بالوكالة أحمد العوضي فقد اوضح في كلمته ان مكونات الرواتب في شركة خدمات القطاع النفطي تتكون من شقين رئيسيين الأول منها ثابت ومحدد القيمة، اما الثاني متغير، وذلك بسبب اختلاف العناصر المحددة لقيمته. حيث تختلف قيم تلك العناصر تبعا لعوامل عديدة منها على سبيل المثال اختلاف الحالة الاجتماعية، واختلاف ايام العمل الفعلية خلال الشهر، واختلاف طبيعة العمل، وكذلك اختلاف ساعات العمل الإضافية، شأنها في ذلك شأن الشركات النفطية الزميلة.

    وحول توقيت صرف الرواتب، أكد العوضي أنها تسير وفق جداول زمنية محددة مسبقا بالاتفاق مع الإدارة العليا للشركة، وأنه في حين يتم صرف المكونات الأساسية بصفة ثابتة شهريا، كما يتم صرف البدل النقدي للعلاوات المتغيرة الأخرى في الشهر التالي وذلك بعد استلام الكشوف كافة من الشركات النفطية المختلفة في نهاية كل شهر.

    وأكد كذلك أن الإدارة العليا للشركة تبدي حرصا كبيرا على ان تسير عملية صرف الرواتب لجميع الموظفين بشكل منتظم ودون اي تأخير او خلل في مكوناتها.



    تأهيل



    يذكر أن مركز التدريب البترولي في مؤسسة البترول يعمل على تأهيل الكوادر الوطنية في مجال الأمن والإطفاء وبعد اجتيازهم لهذه الدورات تقوم شركة خدمات القطاع النفطي باستيعابهم وتوزيعهم على الشركات النفطية حسب احتياجاتها حيث تسعى الشركة من إنشائها الى الارتقاء بمستوى الخدمات وتعزيز الأداء الى جانب توفير فرص عمل جديدة للشباب.

    وفي نهاية الحفل تمت القرعة بتوزيع رجال أمن القطاع النفطي على الشركات التابعة لمؤسسة البترول الكويتية.



    تاريخ النشر 29/10/2008


    http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=205&article_id=457930
     
  2. ابو فاطمة

    ابو فاطمة بـترولـي خـاص

    1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    الشكر للاخوان في ادارة المنتدى عموما وq8ow تحديدا على نقل اخبار الشركات اول بأول والف مبروك للاخوان اللي تخرجوا وعسى الله يوفقهم انشالله
     
  3. ما اروعك

    ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

    455
    0
    16
    بارك الله فيكم على الخبر الجميل هذا

    والف مبروك لاخواننا المتخرجين الجدد والله يوفقهم وييسر لهم امورهم

    وتحياتي لكم جميعا
     
  4. SILENT.DEATH

    SILENT.DEATH بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    موظف في شركة خدمات القطاع النفطي
    الكويت
    محتاج صور المتخرجين

    السلام عليكم يا اخوان ممكن تضيفون صور الخريجه على المنتدى او على الموضوع نفسه لانه انا واحد من المتخرجين ومحتاج الصور للاهميه لانه الصور هذه تعتبر ذكرى واتمنى انه اشوف الصور بالمنتدى وشاكر لكم
    مع السلامه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة