بشرو يا شباب ؟؟!!!؟

الكاتب : الشطي | المشاهدات : 3,214 | الردود : 35 | ‏26 أكتوبر 2008
  1. الشطي

الشطي بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    بشرو شباب اطلعت النتايج ؟؟؟ اكثر اللي بالمنتدى قالو من يوم الخميس لي الاحد تطلع ؟؟؟

بشرونا يا شباب اطلعت نتايج القبول للطلبه الخريجين حملة الدبلوم ( هنسدة بترول -انتاج وتصدير ) ؟

2. الشطي

الشطي بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    في شباب بلغوني ان الكشوفات اطلعت تقريبا ؟؟ بس ما توقعت او شي من هذا يعني ؟؟؟

يعني الاعلان قريب ؟؟

اللي يعرف بالخبر ياكده او يصحح المعلومه وشكرا

3. touareg777

touareg777 بـترولـي مميز

641
    0
    0
    عروقها بالماي
    دولة الكويت
    ما سمعنا ولا جان صارت هيصه بالمنتدى

4. kascber

kascber بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    النتايج هاليومين اكيد اكيد سلام

5. كتكوته وعسوله

كتكوته وعسوله بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
  6. Electrical-Engineer

Electrical-Engineer بـترولـي نشيط

137
    0
    0
    مهندس
    الكويـت

المصد اختي لو سمحتي؟

7. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    واللله اتوقع كلامها صحيح لنا لمن دقيت على المؤسسة رد علي واحد امنفس يقول الاسبوع الياي او الي بعده تطلع النتايج بس لي 10-11 وايد مصخوها.

8. bahry_q8

bahry_q8 بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    السلام عليكم
    أنا الصراحة شافولي إسمي مع الأسماء إلى كانت مرفوعه حق الإدارة العليا و الحمد و الفضل لله طلعت من ضمن الأسماء المقبوله بالعمليات المشتركة اللي بالخفجي وعسى الله يتمم و يكفينا شر العين
    بس في شغله قالوها حق واسطتي أن ترى و لدكم انقبل مو بسبب الواسطة ولكن التقييم ماله كان عالي لان واسطتي هم كان متوسط حق واحد ثاني بس ما انقبل يعني السالفة بدرجة الاولى حق القبول تعتمد على درجتك بالامتحانات و تقييمك باللجنة مع السيرة الذاتية مالتك و المعدل مال الجامعة
    بالنسبة حق الاتصال بالمقبولين يقولون ان خلال هالاسبوع أو بالكثير الاسبوع الياي وانا اتوقع الاسبوع الياي لان هالاسبوع عدة وما اتصلوا على احد
    وعسى الله يوفق الجميع:d

9. كي أو سي مان

كي أو سي مان بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    بصراحة آنه مقدم على الخفجي وأعتقد إنني سويت وايد زين بالامتحانات والمقابلة كانت ممتازة والسيرة الذاتية مالتي وايد متعوب عليها ولأني ما عندي واسطة يجيكون فقاعد على أعصابي :mad:

بصراحة لو اقدر أعرف ان اسمي وياهم واللا لا على الأقل أقدر أخطط لجدام.

الله المستعان.

10. كي أو سي مان

37
    0
    0
    ممكن إتدز لي رقم المؤسسة عالخاص يمكن أقدر أحصل منهم معلومة عن التوظيف في الخفجي ومشكور.

11. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    اخوي الي اعرفه العمليات المشتركه مالها شغل باعلان KPC لنا اعلانها بروح والتوظيف فيها مشترك بين الكويتيين والسعوديين فمالها دخل kpc في عملية التوظيف وهالسنه كل جهه نزلت اعلان بروحها.

12. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    24993826
    24993825

هذي ارقامهم ويريت اتقولنا شنو يردون عليك بموضوع الخفجي

13. كي أو سي مان

37
    0
    0
    اسمح لي أخوي أوضح نقطة مهمة

صحيح التوظيف يكون عن طريق إعلان منفصل من قبل عمليات الخفجي والمقابلات والامتحانات من هناك أيضا ولكن بعد اعتماد المقبولين من قبل عمليات الخفجي يتم إرسال الأسماء إلى المؤسسة للاعتماد النهائي.

وهذا ما أعرفه ولعلي أكون مخطئاً.

14. كي أو سي مان

37
    0
    0
    عشت عزيزي، وإذا دقيت راح أرد على نفس الموضوع هذا.

15. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    مبروك مقدما والله يهنيك

واسطتك ماعرفت جم تقريبا عدد المقبولين

16. bahry_q8

bahry_q8 بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    والله ما قالي مع اني عطيته اسم واحد من الربع و الرقم المدني ماله عشان يشوف وضعه ويشوف عدد المقبولين بس ما افادني بشي و بنفس الوقت انا من يوم شفته مارد ما حبيت اثقل عليه
    بس في واحد من الربع يقول ان المقبولين بالخفجي عددهم كبير قريب جدا من نص المتقدمين يعني اذا كانوا المقدمين 1000 المقبولين تقريبا 400 وهذي نسبة طيبة و تبشر بالخير لان في مشاريع كبيره راح تقوم فيها الشركة غير هذا الحكومة ملزمه على القطاع النفطي بشكل عام يوظف مجموعه كبيرة من الشباب و الشابات بسبب المشاريع اليايه مثل حقول النفطية و المصنع الجديد للغاز و المصفاة الرابعة وغيره من مشاريع غير هذا لان في ناس وايد قاعد تترقى وما في احد يسد مكانها على قولتهم ( صاير فاكيوم بالوظائف) :d و العهده على الراوي
    وعسى الله يوفق اللي فيه خير حق هالبلد لان الصراحة المحسوبيات شلخت الديره تشلخ خصوصا الناس الغير منتجه بس قاعده بالداوم تحصيل حاصل لافايدة ولا عايدة لان يمكن بالاصل حتى بشهادته مو فاهم شي مقزرها رشاوي و براشيم
    لذالك اكرر عسى الله يوفق الكفاءات اللي همها رفعة الكويت و يحب يحلل معاشه

وبالنسبة حق اخوي كي او سي مان صدقني حتى لو عرفت انك مقبول بتظل تحاتي مثل حالتي الحين وما راح تطمن و تحسب امورك عدل إلا لما نفط الخليج بنفسه يدق عليك وعسى الله يوفقك و يعطيك على قد نيتك

17. Minagish

Minagish بـترولـي نشيط

قبل كنت امفكر اشتري كامري 2008 حق درب دوام الخفجي ليه انقبلت أن شاء الله
    بس على هل تأخير شكله راح يمدي اشتري موديل 2009 :)

18. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ

أنصـــــــحك لا تشتـــري سيــارة هالحيــن وأنطــر شـوي عشـان لا أتدبـــس بالأقساط وأنــت للحيــن ماتوظفــت :D

آخر تعديل: ‏31 أكتوبر 2008
  19. mubarak989

mubarak989 بـترولـي نشيط جدا

222
    18
    18
    تفائلوا بالخير مثل ماتعرفون المشاريع الحديثة اما انجزت او على وشك الانتهاء منها وسوف يتم قبول الجميع ولا اعلم الغيب ولاكن من غير دورة فى المركز التدريبى لان الشركات وخصوصا نفط الكويت مقبلة على موجة توظيف كبيرة

20. كي أو سي مان

37
    0
    0
    دقيت الخميس 3 مرات على مدى 5 ساعات بين الساعة 8 - 1 الظهر ولكن محد رد !!!!

كلامك عالراس أخوي والله يتمم أمورك وأمور الطيبين على أحسن حال.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة