هل صحيح في انتخابات

الكاتب : نقابي 7* | المشاهدات : 1,445 | الردود : 18 | ‏25 أكتوبر 2008
  1. نقابي 7*

    نقابي 7* بـترولـي نشيط جدا

    227
    0
    0
    السلام عليكم
    بلغني من احد الاخوان بان هناك تحرك من مجموعة من المجلس التاسيسي ((الخمسة اشخاص)) يقوم بالتحرك لتشكيل قائمة من خليط الموظفين
    وقد يقوم خلال الايام القليلة القادمة بالتوجه للنقابة لتقديم الطلب بشكل رسمي
    هل صحيح
    افيدونا افادكم الله
    العلم : بان مجلس ادارة النقابة منقسم على نفسه مجموعة تريد الدعوة للانتخابات لرفع الحرج عن المجلس لفشله بتحقيق المطالب والقيام بمهامه
    والمجموعة الثانية متمسكة بالكرسي ((حسبنى الله ونعم الوكيل))
    على العموم الايام القادمة سوف تتضح الصورة
    علما بان اللائحة الداخلية للنقابة تقول تعقد الجمعية العمومية العادية والغير عدية مرة كل ثلاث سنوات في شهر يناير وما قام به المجلس الحالي هو خرقا للائحة الداخلية بما قدم من وثائق لوزارة الشؤون مما سمح لهم باصدار شهادة خطا لغاية 6-2010 وهذا ما يستدعى طلب مجموعة من الموظفين لتقديم كتاب لمعالي وزير الشؤون لاعتبار مدة المجلس الحالي مكملة للمجلس السابق حسب كتب اتحاد البترول واللجنة المؤقته ورئيس النقابة الحالية بانها فترة تكميلية.

    ودمتم
     
  2. القطاع النفطي

    القطاع النفطي بـترولـي نشيط

    79
    0
    0
    [السلام عليكم
    بلغني من احد الاخوان بان هناك تحرك من مجموعة من المجلس التاسيسي ((الخمسة اشخاص)) يقوم بالتحرك لتشكيل قائمة من خليط الموظفين


    عجيبه هالمصادر......


    تحرك وانتخابات ولا احد يدري فيه الا عن مصادرك الخاصه..!!!

    ليش ما تفزع لهم تكمل قائمتهم.... عشان تعطيهم قوه الى قوتهم..


    يا اخ نقابي المثل يقول الميدان يا حميدان...


    والاخوه اللي انت تفتري عليهم موجودين ولا احد صرح بالشيء هذا



    واذا اعضاء النقابة اللي مو عاجبينك منقسمين على انفسهم

    حاول تكلم احد منهم



    وتشوف رده مثل السيف القاطع لكل خائن وناكر جميل
     
  3. العوضي

    العوضي بـترولـي خـاص

    1,054
    3
    0
    تحرك وانتخابات ولا احد يدري فيه الا عن مصادرك الخاصه..!!!

    ليش ما تفزع لهم تكمل قائمتهم.... عشان تعطيهم قوه الى قوتهم..


    يا اخ نقابي المثل يقول هذا الميدان يا حميدان...


    والاخوه اللي انت تفتري عليهم موجودين ولا احد صرح بالشيء هذا



    واذا اعضاء النقابة اللي مو عاجبينك منقسمين على انفسهم روح تفاهم معهم


    ياحب الناس على كرسي رئيس النقابة
     
  4. بوراكان

    بوراكان بـترولـي نشيط جدا

    281
    0
    0
    على طاري الميدان ياحميدان
    وحب الناس للكرسي

    مافيه اخبار عن الزيادة!!!!!!!!!!!!!!!
     
  5. القطاع النفطي

    القطاع النفطي بـترولـي نشيط

    79
    0
    0
    ابو راكان اعجبه الموضوع ..........


    يدورها من الله ...



    ترى على كل حال يحق لك تكتب موضوع

    باللي في خاطرك.............:)
     
  6. بوراكان

    بوراكان بـترولـي نشيط جدا

    281
    0
    0

    الظاهر انك تعرف اللي بالخواطر اكثر من اهلها

    انت قلت "ناكر للجميل" ,,,
    هل معنى ذلك ان من يعمل في النقابه "يتجمل" علينا
    ألم تسقط النقابه السابقه لكونها تزايد علينا "بإنجازاتها" المزعومه

    ام اننا لابد ان نكون منحازين او مجاملين حتى نرضيكم

    اتمنى ان تظهر لنا نتائج طيبه ,,,, وإلا سيبدو لنا أن كل هذه التطمينات هي "تخدير" حتى تضيع حقوقنا

    على فكره :
    من يعمل في الشركات داخل الكويت ,, ينظمون اضراب
    وهناك من يطالبون بزيادة بدل السكن للقطاع النفطي
    وفي الخفجي تم بالفعل زيادة الاخوة العاملين بارامكو

    وانحن نقول ,,, الميدان يا حميدان ,,, هذي شفاحه ,,,, لا تنكرون الجميل

    اذا كان فيه احد توظف بالواسطه ,,, وما يداوم لان عنده واسطه ,,, فلا استغرب انه يغلب الحميه على المصلحه
    لانه يرى ان مايحصل عليه "اكثر مما يستحق"

    اما نحن فنقول : " مافيه احبار عن الزياده"
     
  7. KGOC_Khafji

    KGOC_Khafji بـترولـي نشيط

    124
    0
    0
    Mechanical Engineer


    صح لسانك يابو راكان .... ,أنا بعد معاك " مافيه أخبار عن الزيادة ولا السالفة تخدير وبس بصراحة أثبتوا الرجال إللي بنقابة البترول الوطنية إنهم رجال بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ولا حنا موظفين الخفجي ما حولك أحد :mad:"
     
  8. على الدنيا السلام يا نفط

    على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

    328
    0
    0
  9. abusalem

    abusalem بـترولـي نشيط جدا

    226
    0
    0
    هل صحيح في زيادة

    صدقني يابوراكان راح تتعب معاهم انت في وادي وهم في وادي، اخوانا السعوديين ارسلو تعميم للمره الثانية برفع قرض السكن والمره الاولى كانت زيادة علاوة السكن ومبروك ويستاهلون

    واقول

    مافيه زيادة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  10. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    اقووول انتوا تبووون زياده وربعكم النقابه ساكتين واعضاء الجمعيه العموميه هم عمك اصمخ
    ياعمي لا تفكروا في اي زياده مدام هذي طريقة عملكم
    الحمدلله اني مو من اعضاء الجمعيه العموميه علشان ما يلحقني عتب ولاني راح افكر اني اشترك
    لانه اليد الواحد لا تصفق ف ما حبيت انه اكون انا الوحيد بس في وجه المدفع
     
  11. نقابي 7*

    نقابي 7* بـترولـي نشيط جدا

    227
    0
    0
    لا بد ان تسطع الشمس

    يا ابن مبارك
    ابشرك بدأ الزملاء في الجمعية العمومية باليقظة اقسم بالله العظيم بان خلال الايام القليله القادمة
    سوف يتغير التاريخ بشكل جذري
    فليعلم من في النقابة بان التغيير قادم وعلى يد من اوصلوكم الى الكراسي وتنكرتو لهم
    نعم نعم الاستياء والتذمر وصل الى حد
    وهناك توقعات بان الاطاحة بهذا المجلس باتت قريبه جدا جدا
    وسوف يتم الدعوة للانتخابات واتمنى من كل واحد ان يختار من يمثله بكل امانه
    لا على حسب معيار طائفي او قبلى او حزبي
    دعونا نختار القوي الامين
    واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
     
  12. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    والله جد شنوو فايده انتخب مجلس وبالحصيله ما اطلع بنتيجه او فائده
    خاصه للموظفين

    انا اقوى نقابه سمعت فيها نقابه دليهي الهاجري في الكي او سي والكل يشهد على ذلك
     
  13. ذلول حزام

    ذلول حزام بـترولـي جـديـد

    43
    0
    0
    الكل مؤيد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لقد تفاجأة يوم الثلاثاء الماضي بما يقوم به بعض الاخوة من جمع تواقيع لعقد جمعية عمومية غير عادية للنقابة
    والمفأجأة الاكبر كانت بان اعداد من قاموا بالتوقيع يتجاوز 100من عمليات الخفجي وعلمت بان عمليات الوفرة ايضا مشاركين، والجميع يتسائل عن اوراق التواقيع ليقوم بالتوقيع عليها حتى من كان مؤيد للنقابة قاموا بالتوقيع.
    السؤال ما هو موقف النقابة؟

     
  14. ذلول حزام

    ذلول حزام بـترولـي جـديـد

    43
    0
    0
    المرحلة جاده

    دعونا نغير
    المرحلة صعبة وجاده
    يجب ان نكون يد واحدة
    على الاخوة في النقابة ان يكونوا اكثر شجاعة
    تقديم الاستقالة افضل من العزل
    هناك اشخاص قاموا بتقديم الاستقاله وهي عند رئيس المجلس
    المجلس غير كامل العدد منذ اشهر ولم يكتمل في الاجتماعات
    احد الاعضاء خرج متقاعد من الشركة (انتخابات لتكميل المجلس )

    عدم وجود الخبرة + عدم الرجوع للقاعدة العمالية = طرح ثقة
     
  15. ذلول حزام

    ذلول حزام بـترولـي جـديـد

    43
    0
    0
    نقابة التهاني والتعازي

    يا نقابة
    يا مجلس ادارة نقابتنا الموقر
    العالم تجمع تواقيع لطرج الثقة بكم
    ما هو موقفكم هل تكونوا على مستوى من الرقي والديمقراطية والشجاعة
    وتقوموا بعقد الجمعية العمومية الغير عادية في حال تقدم لكم الاعضاء باوراق وتواقيع صحيحة
    ام انكم سوف تناشدون اتحاد البترول للتدخل لعرقلة هذا الامر
    نرجو التوضيح مع الشكر
     
  16. العوضي

    العوضي بـترولـي خـاص

    1,054
    3
    0
    محتاج الى توقيع نصف عدد اعضاء الجمعية العمومية وهو 400 موظف لطلب جمعية عمومية غير عادية
     
  17. ذلول حزام

    ذلول حزام بـترولـي جـديـد

    43
    0
    0
    نصف العدد + واحد

    صحيح يا العوضي محتاجين نصف العدد + واحد واتوقع الرقم كبير بس الشباب عندهم الطموح الامل بالتغيير
     
  18. القطاع النفطي

    القطاع النفطي بـترولـي نشيط

    79
    0
    0
    يا اخ ذلول حزام فعلا ذلول حزام

    اقراو اللي بالاحمر وانتو تعرفون السالفة


    اخوي محد شاف الاوراق السرية اللي تقول عنها

    انا بالخفجي ولا مرتني ولا احد من الشباب


    وحتى لو جمعو الاعداد اللي يحتاجونها


    الاهم مو التوقيع الحضور يا لطيب

    وربعكم تناقصو وخلوكم وانت تبكي على اطلال الماضي
     
  19. القطاع النفطي

    القطاع النفطي بـترولـي نشيط

    79
    0
    0
    واذا الجميع يتسائل على قولتك اجل مو اللي وقعها
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة