رسالة للسيد الرئيس التنفيذي سعد الشويب

الكاتب : l00k4l00k | المشاهدات : 529 | الردود : 1 | ‏25 أكتوبر 2008
  1. l00k4l00k

    l00k4l00k بـترولـي جـديـد

    17
    0
    0
    نحن نقدر الظروف التي تمر بها المؤسسة من عواصف أتية من المصفاة الرابعة ولكننا نكن لك كل تقدير وأحترام علي تمسكك بصفاة القوي الأمين التي لم نشاهد أصحاب قرار علي مدي تاريخ المؤسسة الا قليل وانت منهم. سيدي الفاضل هل يعقل من مسؤلين يبعثرون أموال الدولة في سبيل التمتع بمظاهر المكاتب والحمامات عزكم الله في كل مكان ينتقلون فية ولك من الأمثلة اتمني لك التحري ومعرفتها.

    1. هذا الرجل من بدأ واصبح من الأدارة العليا وبدا بالصرف الا مبالاه لمظاهر بالية لاترفع من شأنه شئ ولكن تدل مدي الحرمان الذي كان يعيشه هذا الشخص. عين في ذلك الوقت في مصفاة شعيبة لينفض مبني الأدارة ويصرف الألاف علي مكتبة وحماماتة عزكم الله وجعل هذا المبني الذي غاب قوسين ان ياتي اجله باغلاق المصفاة الي مكتب مخملي وممرات تمشي فيها الملوك والرؤساء و هل هذا علي حساب جيبه الخاص! لا طبعا من البقرة الحلوب الذين يحلبون منها هؤلاء المحرمون في طفولتهم عندما تصبح لهم السلطة.

    2.هذا الرجل ارتفع شأنه وعين علي شركة من شركات المؤسسة وبعد التحري عنها وهل فعل أيضا بحلب البقرة الحلوب ليلبي رغباته. نعم أيضا تبين لنا بعد التحري بفعل نفس الشئ رغم مبني هذا الشركة مؤجر من مجمع الصالحية الذي اصبح قديم من تأسيسة أكثر من ثلاثين سنة ويبدأ هذا الرجل بأعطاء الاوامر بتحديث قاعة الزوار التي كانت معقولة بعهد الرؤساء السابقين لينفضها حيث أنها قاعة بقياس ثمانية امتار في أربع امتار ليصرف عليها مايقارب تسعة عشر الف دينا لتصبح قاعة أستقبال الملوك والرؤساء وطبعا لم يكتفي بهذا بل لابد بتدليل مكتبه حسب ماورد لنا عن مافي داخل مكتبة من تحديثات. الفارق هنا بين هذا الرجل والرؤساء المتعاقبين هو ان الرؤساء المتعاقبين كانوا لايبالو للمظاهر الكذابة ولكن يحرصون بحسن المظهر المعقول حيث هذة الشركة مؤجره طابق و التي تقطن بمجمع الصالحية حيث كانت القاعات معقولة والمكاتب طبعية حتي جاء هذا الرجل المحروم في طفولتة ويحلب الالوف من أموال الدولة ليتمتع بالمظاهر الكذابة.السؤال لو كان من جيبة الخاص هل يفعل طبعا أبدا.

    3.هذا الرجل أيضا لم يكتفي بالمظاهر الكذابة بل يسعي لتنفيع أصدقاءه رفقاء الدرب من ثلاثين سنة عندما أشتغلوا بشركة البترول بمصفاة الأحمدي حيث بدأو الشغل هو وصديقة الذي بحكم صديقة اقدم منة بسنوات قليلة كان اعلي منه في ذالك الوقت وكان دائما يسعي لترقيتة حتي اصبحوا بالبترول الوطنية من القيادات العليا وبحكم صديقة أقدم منه احال لتقاعد ولكن كما أسلفنا هو عين علي احدي الشركات ولم يبالي بعد تقاعد صديقة مباشرة الذي اصبح عجوز ليعينة بالشركة التي هو فيها بعد شهرين من تقاعد هذا الرجل وأصبح مستشار لة و يتقاضي أربعة الأف دينار شهريا ياسلام وهنا السؤال أذا كانوا نفس التخصص ونفس طبيعة العمل هذا الرجل يريد صديقة مستشار له في أي شئ رغم أنهم جاءوا من نفس الشركة يفترض هذا الشخص يبحث من هم كانوا ورحلوا في الشركة التي عين فيها لأختلاف التخصص و ليس من الشركة التي كان فيها وشخص صديق ونفس التخصص ونفس مجال العمل. هنا السؤال هل يستطيع هذا الشخص أن يعين صديقه لوكانت هذة الشركة يملكها خاصة به أن يدفع أربعة أو خمسة الاف لشخص لايهش ولاينش بحكم هذا الشخص يملك نفس خبرة صديقة و يجعلة مستشار.

    بصراحة السيد سعد الشويب لابد أنة مغيب من هذة الأشياء لانة حريص علي من يستغلون نفوذهم بالسلطة في هدر الاموال.نرجوا من السيد الشويب ان يعطي نفسه الوقت لتأكد من هذه الحقائق وان يرسل رسالة واضحة أن اموال الدولة ليست علاج الاشخاص المحرومين في طفولتهم. في الختام نقول لا حولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم وأخر دعوانا الحمد الله رب العالمين.
     
  2. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀

    لا حسيب... ولا رقيب

    :confused:

    تلاعب بالمال العام ما بعده تلاعب !!!

    :eek:
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    14,243
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    7,870
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    7,324
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    14,373
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    15,285

مشاركة هذه الصفحة