لعبـة الكـبــــار

الكاتب : بـحـــــــــــر | المشاهدات : 940 | الردود : 7 | ‏24 أكتوبر 2008
  1. بـحـــــــــــر

بـحـــــــــــر بـترولـي نشيط

110
    0
    0
    انه لمن المؤسف ما وصلت اليه الاوضاع في النقابه
    لعل البعض يعتقد اني ضد النقابه او العمل النقابي بل بالعكس اني من اشد المؤيدين للنقابه لكن لنسترجع أحدات الماضي ولنتعلم الدروس حتى نتجنب الاخطء
    كلنا يعلم دور النقابه السابقه الكبير في مواجهة الشركه ضد الامركزيه الى ان تم عقد اتقاقيه تحفظ جزء من حقوق العمال وكان مما لا شك فيه أن طبيعة العلاقه مع الشركه كانت في غالبها سيئ
    بعد نهاية الانتخابات الماضيه وتشكيل مجلس الاداره بدات النقابه الجديده تحصد ثمار سابقتها فقد هرولت الشركه في بناء علاقه حميمه مع النقابه لتتفادى اخطاء الماضي وفعلا اتقنت الشركه اللعبه
    كيف حصل ذلك
    لقد انحرفت النقابه عن دورها الرئيسي عندما بدأت تركز على حل المشاكل الفرديه ونست او تناست المشاكل الجماعيه وكيف ذلك
    تتوسط النقابه لشخص من اجل ان يحصل على درجه او رول او ينتقل من مكان الى اخر او عندما يحول شخص الى التحقيق تتدخل النقابه لمساعدته وادارة الشركه بالنسه لها هذا امر بسيط ممكن تقديمه للنقابه وقد عملت ادارة الشركه على جر النقابه الى هذا الطريق وحرصت على الا يتعدى دورها عن ذلك وأحكمت الوثاق على النقابه
    والسؤال المطروح ما هي المشاكل الجماعيه المفترض على النقابه تحقيقه
    1- المطالبه بتغير الشفتات
    2- درجات المشغلين
    3-تذاكر سنويه
    4-تحسين خدمة التأمين الصحي
    5- درجات المهندسين
    6- وأخيرا كان اولى للنقابه ان تلتزم ببرنامجها الانتخابي الذي على ما يبدو انها نسته
    وطبعا هناك امور كثيره اطرحها لكم فيما بعد
    في الايام القليله الماضيه حاولت النقابه استعراض عضلاتها ببيان غير مدروس وفي غير محله
    أزعج ادارة الشركه ووضع النقابه في موقف محرج امام حليفها وقد قررت ادارة الشركه عدم التعاون مع النقابه وتجميد دورها وربما محاسبتها أيضا !
    سبحان الله الى اين وصل بنا الامر

أتمنى من الاخوه في النقابه التحرك بسرعه والعمل على حل المشاكل الجماعيه لا الفرديه

واتقان اللعبه واعلمو أنكم باعيننا كبار

,شكرا

2. equate-tech

equate-tech بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    اضم صوتي لصوتكم
    اعضاء النقابه مقزرينها سفر على حسابنا وبس
    ولا تقولي اجتماعات!!!!!!!!!!!!!!!!!1

3. loard

loard بـترولـي نشيط جدا

216
    0
    0
    مهندس
    الكويت
    انا من وجه نظري ان الاخوان بالنقابه يساعدون اخوانهم بالشركه سواء بالغاء انذار او تخفيف عقوبه على موظف .......والاخوان جزاهم الله الف خير قاعدين يشتغلون ليل نهار من اجتماع الي اجتماع (واهدافهم ماشين فيها وولحين ماانتهت السنه علشان تقول ناسين اهاف المكسب ( عاش المكسب )

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏25 أكتوبر 2008
  4. بـحـــــــــــر

110
    0
    0
    أنت عضو بالنقابه وهذا رأيك وانا أحترمه
    ,أتمنى منك ان تبتعد عن مثل هذا أسلوب وشكرا

5. ali

ali بـترولـي نشيط جدا

152
    0
    0
    بحر مشكور على النصائح وهذا واجب كل واحد حريص على النقابه انت قاعد تتهم النقابه وتقول انا من المؤيدين للنقابه يعنى تعرفهم وتمون عليهم وتتهمهم انهم مع الشركه حليف وان البيان غير مدروس وازعج الشركه اشلون عرفت واشلون عرفت الشركه اقطعت العلاقات مع النقابه وانت اللى مثلك تستانس عندك نقابه تتكلم وتتطالب بس الشى مايجى بالسهل خاصه بشركه ايكويت لانها شركه خاصه وانت تعرف كل شى بالنسبه لامركزيه اغلب الموظفين استفادوا وشكلك انت واحد منه بما انت من الدفعه الخامسه انا عرفت من الصور الحلوه اللى حاطه ممكن سؤال انت اى درجه اللحين وترا الشركه ارفعت قضيه على النقابه بالموضوع لا مركزيه وكان شغلها قانونى وانت ياخوى لاتحكم على شى اذا اخلصوا مدتهم حاسبهم واحنا معك
    ابى اعرف اذا انا صديقك وحليفك اشلون انزل بيان ضدك بس النقابه لها سياسه واذا نزلت بيان زعلتوا واذا اسكتوا قلتوا حلفاء ماعرفنا
    احب اقولك ترا الاخوان مو مقصرين وعسى الله يعينهم ويوفققهم وانت يا بحر اذا انت مؤيد للنقابه ومن اشد المؤيدين تقدر تكلم الاخوان بالنقابه وتشاركهم انا واحد اذا ابى شى والا عند اى مشكلهم اكلم النقابه وامون عليهم كلهم وما قصروا معنا ومشكلتك انت بس قاعد تكتب كلام ماتدرى عنه ان النقابه طالبت والا لا بالنت واانت الان مو مؤيد صاير عدوا لهم انصحك نصيحه وانا اخر مره ارد عيك ترا ايكويت مافيها شى يخفى وضرب من تحت الحزام مانرضى فيه وراح تنكشف لك الصوره عن قريب واخير كلماتى عسى الله يهدينا ويخلينا نقابتنا القويه

ادرى راح تتهمنى انا عضو بالنقابه بس احب النقابه ومن اشد اشد المؤيدين لهم هذا الفرق بينا
    راح اقولك الله يسامحك وسلمنى على الربع

6. المتمكن

المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

1,350
    0
    0

اضم صوتى لصوتك وبقوه

والنقابه مهما كان هناك من قصـــــور

فى بعض الاشيـــاء

لكن تبقى هى الجبهه الداخليه والبيت الداخلى لااعضاء الجمعيه العموميـــه كـــــافـــه

وتطالب بالحقوق سواء كانت شخصيه او عامـــه

قال تعالى

(((ولايجرمنكم شنئان قوم على الا تعدلوا **اعدلوا هـــو اقرب للتقوى **واتقوا الله ))

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏25 أكتوبر 2008
  7. بـحـــــــــــر

110
    0
    0
    شكرا جزيلا

مشكور أخوي علي على ردك وأسلوبك الراقي
    وانا ما كتبت الي كتبته الا محاوله مني لدفع الاخوان الي العمل أكثر من اجل انجازات راح أكون أنا من اول المستفيدين منها
    أنا أعلم جيدا ان النقابه قويه ولكن هذا لا يعني ان النقابه معصومه من الخطاء
    قدمت لهم النصيحه واتمنى ان تكون قد وصلت الرساله واضحه
    أتمنى من النقابه ان تعمل على برنامجها النتخابي وتحقق ما تستطيع منه فلا يزال هناك متسع من الوقت
    شلون عرفت ترا ايكويت مافيها شى يخفى هذا كلامك
    انتهى

8. equate-tech

equate-tech بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    السلام عليكم
    انا من الدفعه السادسه
    ابيك تقولين شنو سوت النقابه حقنا
    واي انذارات شايلينها
    روح شوف جم واحد مفصول وجم واحد متحول Hr وجم واحد اخذ انذار بعدين قول انهم ما قصروا
    وثتني شي
    يمكن انت اللحين تقول اني صغير على الشركه وعلى العمل النقابي
    بس بقيت اقولك انه انا اعرف تاريخ الشركه من بدايتها إلى اليوم واعرف موضوع النقابه ولوية الأنتخابات كلها
    انا صارلي اسبوعين اكنب واكتب ومافي رد على انجازاتهم
    بس كل شي واحد مثلك وشرواك يقول انهم خوش ناس وتمون عليهم وانه حلوا مشاكل
    غصبا عليهم يحلون المشاكل بس احنا ما نبي يحلون المشاكل الفرديه
    نبي يحلون المشاكل اللي تعود على جميع الموظفين
    وانا براي الغير متواضع انه نقابة ايكويت من افشل النقابات بالكويت
    وانا آسف على اسلوبي وانت لازم تتقبل مني رأيي

بس اعبي اعرف انجازاتهم من اول شي لي آخر شي
    وطبعا اقصد الأنجازات اللي تعود على الشركه بشكل عام.وبيز لاحد يكتب كلام حلو ومعسول ومدح
    نبي انجااااااااازاااااااااات

وصدقني يا خوي
    انت متعاطف لأنه بالآونه الأخير صار شد بين القائمتين زياده فا هذا الشي خلاك توقف مع ربعك

مشاركة هذه الصفحة