للبترول نقابه 0000 عرينا للأسود 0000 مأوى للذيابه

الكاتب : مبارك الشمري | المشاهدات : 4,042 | الردود : 43 | ‏20 أكتوبر 2008
  1. مبارك الشمري

مبارك الشمري قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

686
    0
    0
    إذا ادلهمت الخطوب واكفهرت الوجوه0000000 فللبترول نقابه عرينا للأسود مأوى للذيابه

اذا ضاقت الصدور واختلطت الأمووور 000000 فللبترول نقابه عرينا للأسود مأوى للذيابه

إذا ارتفع صووت النعيق وعلا النهيق 000000 فللبترول نقابه عرينا للأسود مأوى للذيابه

إذا خااااارت الهمم واهتزت القيم 000000 فللبترول نقابه عرينا للأسود مأوى للذيابه

إذا ازاد العويل والويل والتهوييييل 000000 فللبترول نقابه عرينا للأسود مأوى للذيابه

إذا عز الصديق وقل عويننا والرفيق 000000 فللبترول نقابه عرينا للأسود مأوى للذيابه

إذا صاح النذير وهدد بالويل والثبور 000000 فللبترول نقابه عرينا للأسود مأوى للذياب

إذا كثر العقوق وسلبت منا الحقوق 000000 فللبترول نقابه عرينا للأسود مأوى للذيابه

إذا انتشر الغم وعم الهم وطم 000000 فللبترول نقابه عرينا للأسود مأوى للذيابه

إذا كشفت الضباع عن الناب والذراع 0000000 فللبترول نقابه عرينا للأسود مأوى للذيابه

إذا استهتر بنا وطنش صاحب النيافه 000000 فللبترول نقابه عرينا للأسود مأوى للذيابه

إذا جمعوا لنا العسس وهددونا بالحرس000000 فللبترول نقابه عرينا للأسود مأوى للذيابه

إذا لمحوا بالتفنيش والعلاقات والتهميش000000 فللبترول نقابه عرينا للأسود مأوى للذيابه

إذا أخذوا الأرقام وخوفوا قليلي الأفهام 000000 فللبترول نقابه عرينا للأسود مأوى للذيابه

إذا كثر القيل والقال وظهر سوء المقال 000000 فللبترول نقابه عرينا للأسود مأوى للذيابه

إذا كثر الطقيق وفر كل رعديد صفيق 000000 فللبترول نقابه عرينا للأسود مأوى للذيابه

إذا هز ذيله الذليل وارتد طمعا بالقليل 0000000 فللبترول نقابه عرينا للأسود مأوى للذيابه

إذا كثر البكاء على مصلحة الوطن والرغاء000000 فللبترول نقابه عرينا للأسود مأوى للذيابه

إذا ابتلعت الألسن قسرا وخزمت الأنوف000000 فللبترول نقابه عرينا للأسود مأوى للذيابه

إذا ظلم العامل من مدير صائل غير عادل000000 فللبترول نقابه عرينا للأسود مأوى للذيابه

--------------------------------------------------------------------

هذه خاطره متواضعه هاجت بها النفس وانا اتابع مجريات الأحداث في الأيام العصيبه القليله الماضيه

فكل الشكر 000 بعد شكر الله سبحانه 00 وكل التقدير والمحبة وبالغ الاعجاب والاعتزاز بنقابتنا الحبيبة وبأعضائها

الكرام كل باسمه على وقفتهم الرجوليه الشهمه وعلى صمودهم البطولي ذودا ودفاعا عن حقوق من انتخبهم

ورشحهم 00واعني بهم الجموع العماليه التي وقفت بدورها خلف نقابتها صفا واحدا وقولا واحد وكانت كالسور العظيم

فلمجلس نقابة عمال شركة البترول الوطنيه ولجميع الأخوة الزملاء العمال الذين أزروا النقابة وساندوها وشدوا من

عضدها 0000 لكم جميعا ولمن هو على شاكلتكم يرفع العقال تحية وتقدير وترفع الأيدي لله العلي القدير لكم بالدعاء

سلامتكم ودمتم

2. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    تسلم وصحت يمناك لاعدمناك

والنقـــابـة تستــاهل المديــح والثنــاء عـلي الخطــوة الجبـارة الـتي أتخذتــها

وهــذه المــواقــف الـتي تبيــن معــدن الرجـــال وصلبــهم

3. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    تسلم ايدنك أخي القدير زيزوم غلبا على هذه الأبيات
    وفعلا الأخوة في النقابة بيضوا الوجوه أعطوا قوة للعمل النقابي
    وبردوا قلوب الموظفين برفع الظلم عنهم
    ويستاهلون هذه الأبيات
    كل الشكر لك أخي القدير زيزوم غلبا
    ولا ننسى موقفك المشرف حيث سمعنا عنك كل خير في هذا الاختبار الذي صقل المعادن

فلك مني كل تحية واحترام على هذا الموقف المشرف أخي الكريم

تقبل مروري

4. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صح لسانك اخي القدير زيزوم غلبا على هذه الخاطره الجميله

ويستاهلون اخواننا في النقابه وبالفعل هم عرين الأسود

ويسعدنا ان نرى مشاركاتك من جديد في المنتدى

5. مبارك الشمري

686
    0
    0
    ارحب يا مشرفنا وسلمك والله وحياك 000 ونعم احسنت واصبت كبد الحقيقه 00 بمثل هذا تظهر معادن الرجال

تحياتي لشخصك الكريم 00 سلامتك ودمت

6. مبارك الشمري

686
    0
    0
    اهلا بالأخ الكريم والزميل العزيز والله أسأل ان يحفظك ويبارك فيك أأأمين

وهذا جهد المقل وكل الزملاء كانت لهم جهودا مشهودة ومشرفه وما انا الا واحدا منكم 00 وعودا من حزمه

اشكر لك كلماتك الرقيقه الطيبه التي اخجلتني

تحياتي لك وتقديري لجهودك التي كانت ولا زالت ملموسه ورائعه في منتدانا الكريم هذا

سلامتك 0000 ودمت

7. مبارك الشمري

686
    0
    0
    حياك الله وبياك 000 ارحب اخي الفاضل شاكرا لك مرورك الجميل واطرائك الأجمل 00 وأنا والله اسعد بتواجدي بينكم 00
    اخواني وزملائي وأحبابي الكرام 000 تقبل تحياتي أخي العزيز

سلامتك 0000 وتدوم ويدوم منتدانا الحبيب معوانا للعمال مفتاحا للخير والمحبة ومغلاقا للشر والفتنه 00 أأأمين

8. MAB12

MAB12 بـترولـي مميز

صح لسانك وتسلم ايدك على هالخاطرة الطيبة

والنقابة تستاهل كل خير على ماقدموه

تقبل مروري

9. مبارك الشمري

686
    0
    0
    صح بدنك وسلمت يداك وبارك الله فيك اخي الكريم

تقبل تحباتي 000 سلامتك 000وتدوم

10. القرم

القرم بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    الله لا يهينك وتسلم يمناك وبيض الله وجهك يا زيزوم غلبا وانا اشهد انك كفيت ووفيت وما قصرت وانا اشهد ان النقابه ورجالها كلهم وعلى راسهم ابو مساعدرجال قد المسؤليه وانا اشهد انهم يستاهلون الوصف الذي وصفتهم فيه اسود ومقرهم عرين الاسود وراهم عمال البترول اسود وراها اسود ياخذون حقهم بذراعهم وبتعاضدهم وبتكاتفهم ولا هم برادين على احد

11. الحره

الحره بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    اي والله صدقت للبترول نقابه عرينا للاسود ماوي للذيابه كلام طيب في حق النقابه ويستاهلون الاسود قول وفعل والله يبارك فيهم ويخليهم لنا ذخر يااااارب قولوا امييييين اقترح تغيير اسم النقابه الى ( نقابة عرين الاسود)

12. SAD_SHU

SAD_SHU بـترولـي خـاص

2,276
    0
    0
    يعطيهم العافية النقابة بس حبيت استفسر الأخت لها مصلحة من تسكين الدرجات ؟؟

13. الحره

الحره بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    ليش يعني احنا ما لنل نصيب في النقابه والا ممنوع علينا نبارك لهم الانجاز الطيب والا انك انت غاير من اسود النقابه وفعلهم وجرأتهم يا اسد وبعدين مو لازم يكون لي مصلحه مباشره المهم اني اعرف انه عندي نقابه قويه تاخذلي حقي لو انظلمت والله يسامحك على كلامك

14. فهد شموه

فهد شموه المـراقب الـعـام

2,712
    25
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    صح لسانك أخوي "زيزوم غلبا"

جبتها بالصميـــــــــم

زوووووووووم!!!!!

آخر تعديل: ‏21 أكتوبر 2008
  15. مبارك الشمري

686
    0
    0
    ولا انت اخي العزيز حياك الله وكلامك طيب وانا أشهد انهم أسود وراهم أسود

تحياتي لك وشكرا لمرورك وتعليقك اللطيف

سلامتك ....... وتدوم

16. مبارك الشمري

686
    0
    0
    الزملاء .. الحره ...والأخ SAD_SHU حياكم الله وشاكر لكم مشاركتكم والمرور الكريم

ولكل موظف وموظفه في البترول الحق في الفرحه والمشاركه والتهنئه والنقابه نقابة جميع العمال بكل ألوانهم وأطيافهم وقوائمهم وأماكن اعمالهم أيا كان وأينما كانت في العمليات والصيانه أو في أي مكان اخر في الشركه وما أظن الأخ العزيز كتب ما كتب إلا ممازحا وليس له اي قصد اخر

تحياتي لكم .... سلامتكم ودمتم

17. بو حمود

بو حمود بـترولـي نشيط جدا

175
    0
    0
    زيزوم ألف حمد لله على السلامه و من غير شر فقدناك من فتره طويله و هاذي الساعه المباركه الي رديت لمنتداك الي مايصبر عى قلمك الحر ولا افكارك القيمه و شجاعتك المعروفه وما هذه القصيده الا أكبر دليل على هذا.ونحن نعتبرك أسد من الاسود والله لا يحرمنا من مشاركاتك القيمه و الهادفه .

و ما ذكرته عن النقابه يعبر عن مافي قلوبنا لنقابتنا الحره و النزيهه و البطله فجزاك الله خيرا يا اخي على هذا المضمون
    و كفيت و وفيت يا قلمنا البترولي..

18. الحره

الحره بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    تسلم استاذ ززوم وما قصرت كلامك رفع المعنويات والنقابه يستاهاون ما وصفتهم فيه واكثر وكثر الله خيرهم وخيرك

19. إيكاروس

إيكاروس بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    تسلم أخوي العزيز زيزوم غلبا والنقابه تستاهل والعمال يستاهلون وعلى قوله القايل (( ماتقضي الحوايج سيوف بالأغماد)) وتسلم يمينك على الخاطرة الطيبة وعساك على القوه

تحياتي لك وللإخوان

20. إيكاروس

إيكاروس بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    حياج الله إختي الحرة ويعطيج العافيه على تعليقج الطيب والنقابه نقابتج مثل ما أهي نقابه الغير حتى لو ما كان لج مصلحه مباشرة وإنتي حره بإبداء رأيج يا الحره

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. نقابة عمال شركة البترول
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,728
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    688