شكرا للجميع شكر من القلب ( رجيناكم وما خاب الرجاء)

الكاتب : Planning | المشاهدات : 464 | الردود : 4 | ‏19 أكتوبر 2008
  1. Planning

Planning بـترولـي نشيط

115
    0
    0
    أموت بالتخطيط والخطط
    الكويت
    إلي أعضاء نقابتنا الأعزاء شكرا

شكرا لكل عضو بالنقابة والنقابات التي ساندت حق العاملين بشركة البترول
    شكرا لجميع منتسبي الجمعية العمومية من مؤيدين ومعارضين
    شكرا لجميع العاملين بالشركة والقطاع النفطي

أنا من بعث أكثر من نداء للنقابة تمنيت بكل نداء منهم وقفه حقيقية للنقابة تكون داعمه لحقوق العاملين وتساويهم مع غيرهم من أخوانهم العاملين بالقطاع النفطي دون نقصان في ضل المخاطر التي يتعرضون لها بصورة يومية

أنا من وجد أصوات تأيديني وأصوت تلوم على ما كنت أقوله

كم كنا بحاجه لهذي الوقفة الصادقة تمنيناها أن تكون وقفه يتعلم المسؤلين بالشركة أنا للعامل قوة تحميه وليس أناس تبحث عن مصالح شخصية وكانت مثلما تمنينا

ولقد أثبت أعضاء النقابة بوقفتهم أنهم أناس لا يبحثون عن مجد شخصي ولكن عن مصلحة عامة تحمي العاملين وتبحث عن حقوق ضائعه لهم ليتساوي العاملين بالقطاع النفطي والذين يتعرضون لنفس المخاطر ورفضهم لأي ضغوط أو مساومات

فلا نريد أناس يسيرون من الخارج ولا نريد أناس يبحثون عن مجد شخصي ولا نريد أناس يوريدون أرسال برقيات تعزية لأهالينا ليعزوهم بنا عند حدوث أي حادث ممكن أن يتسبب بمقتل اي من الموظفين لأننا نتمنا أن لا تحدث هذي الحوادث ولكي لا تحدث يجب أن ينظر لنا بعين الأعتبار وليس كتحصيل حاصل بالقطاع

ولا نريد أن نرى في المستقبل عمال العقود الخاصة من الأجانب الذين يقنعون ويقبلون أن يتم الدفع لهم القليل والذين لا يتمتعون بأب خبرة عملية أو علمية أن يديرون القطاع النفطي بل نريد تطوير أبناء الوطن هم من يديرون خيارته لتنمية القطاع وتطويرة ولتحقيق أعلا جوده بالأنتاج ممكنه وبطريقة أمنة للعاملين أولا والمعدات

ولكل مسؤل بالشركة أودك أن تعلم هل تعتقد أن هذي السياسة ستجعل المجال مفتوح لأبنائكم ليعملو داخل القطاع بأمان هل ستوفر لهم الوظيفة المناسبة التي سيرتقون بها بالقطاع للأسف لأ والف لا فلن يكون هناك مكان لأبنائهم أمن إلي كعمال لمقاولين يدفع لهم شهر ويمنع عنهم الراتب الشهر الأخر أو أن يخصم من رواتبهم دون سبب واضح وليقوم بحرمانهم من جميع المزايا التي يستحقونها

أخواني أعضاء النقابة والنقابات الأخرى والتي نسيت جميع الخلافات لتقف مع حق العمال هذا دوركم والذي أنا أعلم أنكم لا تنتظرون شكرا من ورائه ولكن الشكر على شجاعة تحسب لكم على وقفتكم صف واحد من أجلنا كعاملين أتمنا لكم الخير والتوفيق وليكن ما قمتم به في ميزان حسناتكم

أسف على الأطالة ولكن لي رجاء أخير أرجو من أخواني أعضاء النقابة أن تخبرو أخوانكم العاملين عن كل جديد يتم وما هي المطالب كلها وما سيحدث أولا بأولا ليعلم الجميع ما تقومون به شكرا من القلب وليحمي الخالق الواحد الأحد هذا الوطن وأبنائه

2. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    الفال لنقابه شركه نفط الكويت ... واضح انها مسيره من الخارج

3. فهد شموه

فهد شموه المـراقب الـعـام

2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    كلام جميل بارك الله فيك أخي الفاضل Planning

4. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر لك اخي الكريم على هذا الكلام الطيب واللي حسينا بالفعل وحنا نقرأه انه طالع من صميم قلبك
    يكفي ان هذه الحادثه قد لمت الشمل ووحدت الصفوف وبينت للإدارة ان العاملين على قلب واحد قد يختلفون في الأراء ولكنهم يجتمعون على الحق والمطالبه بحقوقهم.
    يكفي ان الاداره ستحسب للنقابه الف حساب بعد هذه الوقفه الشجاعه وبالتالي ستحسب للعامل الف حساب.

نتمنى ان نرى المزيد من التقدم والازدهار لجميع العاملين

5. Planning

Planning بـترولـي نشيط

115
    0
    0
    أموت بالتخطيط والخطط
    الكويت
    رجاء

أرجو من الأخوة بالنقابة ن يقومو بطرح جميع المطالبات وبصورة دورية ليتشارك جميع العاملين معهم وليتم معرفة ما هو لهم وما هو مطلوب منهم وبشفافية ومصداقية ليعلم العاملون أولا بأول ما تقومون به والأسباب التي يحتاج العاملين لمعرفتها

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة