احنا عندنا نقابه ؟

الكاتب : ahmed | المشاهدات : 768 | الردود : 9 | ‏19 أكتوبر 2008
  1. ahmed

ahmed بـترولـي نشيط جدا

206
    0
    0
    ?????
    الكويت
    يا جماعه كل نقابات الكويت تقريبا صرحت بدعم الاضراب ولا رفضه او اي تعليق الا نقابة نفط الكويت لا تعليق شالسالفه يمكن اكون انا غلطان في تصريح لهم بالوسيط يمكن بس ما شفته بس احد يعلمنا اذا لهم اي تعليق على موضوع الاضراب لمجلس نقابة البترول بس صج رجال خذوا مطالب العمال بس اللي انا سامعه انا ربعنا راح يسوون اضراب حق درجة 17 وفوق علشان ياخذون مطالبهم لا هذي غشمره من عندي ::((((((

2. dehen_3ood

dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

... وتضامن «إداري» من «نفط الكويت»

علمت «الراي» ان نقابة نفط الكويت سوف تتضامن مع إضراب نقابة شركة البترول الوطنية عن طريق مجلس ادارتها فقط من دون العاملين تحسباً لتضامن باقي النقابات مع نقابة نفط الكويت في حال تعرضها لأي مشاكل مع الادارة

--------------------------------------------------------------------------------

http://q8ow.com/vb/showthread.php?t=15467

تفضل أخي الكريم .. هذا تعليق نقابة شركة نفط الكويت على موضوع الاضراب

3. ahmed

ahmed بـترولـي نشيط جدا

206
    0
    0
    ?????
    الكويت
    شكرا على التوضيح (تضامن اداري)

4. انت وبس

انت وبس بـترولـي نشيط جدا

281
    0
    0
  5. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    تصريح وليس اغلان.... حنا نبي اعلان مدفوع الاجر.... واتمنا من نقابتنا ان تحذو حذو نقابه البترول ووتطالب بتسكين درجات المهندسين.. وكذلك في كادر المهندسين والسبعين وسلامتكم

6. الشايب

الشايب بـترولـي خـاص

2,818
    0
    36
    مسؤول أد الدنيا
    في قلب المحبين
    يا مهندس اطلب لنا معك ماهو بس للمهندسين خلنا ندسم معكم بشي اما قريد ولا زياده ولا سفره

7. بن عامر

بن عامر بـترولـي خـاص

1,159
    0
    0
    k.o.c
    kuwait
    تصدقون كل ما أتذكر البرنامج الإنتخابي الخاص بالنقابة الحالية أضحك لأن بعد مرور هالفترة اللي تعتبر كافية لأن يكون للنقابة انجاز ملموس ولو انجاز واحد و لكن لا حياة لمن تنادي .

8. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    نتمـــني الفــائـدة تعـم علي الجمـــيـع مـن هذا الأضراب

9. ahmed

ahmed بـترولـي نشيط جدا

206
    0
    0
    ?????
    الكويت
    والله احنا متأملين خير بس بالوضع الحالي لنقابتنا لا والله هم يشتغلون حق درجات 17 وفوق بس اذا قربت الانتخابات راح تشوفون الوضع غير وراح نشوف لكن الامل كبير انشاالله والله كريم بس اللي احب اقوله انه نقابة البترول يشتغلون حق العمال وربعنا يشتغلون حق الفوق

10. فهد شموه

فهد شموه المـراقب الـعـام

2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    الأيام القادمة حبلى بالمفاجآت... وكتاب الزنكي اللي وافق عليه لصالح عمال زملاؤنا في البترول الوطنية (بعد تعليق الإضراب طبعاً) يستند فيه متحججاً أسوة بوجود التسكين الوظيفي للدرجات المعمول به بشركة نفط الكويت... واللي لي الحين ثلاث أرباع موظفين شركة نفط الكويت طبعاً ما شافوا منه شي!!!!!!!

أجندة مليئة لدى نقابة العاملين بشركة نفط الكويت وما نعرفه أن الأمور تسير في تحقيق المطالب بشكل سلس اللهم بعض الدوائر وهي على إنفراج أيضاً... الكل في إنتظاااااااار والأعين على النقابة... فصبر جميل لنرى, وبعدها....... لكل حادث حديث

آخر تعديل: ‏20 أكتوبر 2008
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة