الطيور طارت بارزاقها يا نقابة نفط الخليج

الكاتب : بوشهري | المشاهدات : 1,315 | الردود : 9 | ‏19 أكتوبر 2008
  1. بوشهري

    بوشهري بـترولـي نشيط جدا

    167
    0
    0
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

    نبارك لاخواننا في البترول الوطنيه على تحقيق مطالبهم التي لم تتحقق الا بعون الله و حزم النقابه و وقوفهم وقفة صارمه لا تاخذها في الله لومة لائم ...

    إن قيل انهم كانوا يطالبون بما كانوا يصبون اليه منذ عامين ( سنتين ) 2 years ! و تالي اعلنوا عن اضراب ! نقول يا نقابة نفط الخليج مو معقول هل سننتظر سنتين ام اكثر لنحذوا حذو اخواننا ؟؟؟؟....

    لدي اسئله تجول فيخاطري ...

    ما هي خطة نقابتنا الموقره في تحقيق مطالباتنا تجاة الادارة ! و لماذا لا نرى منهم اي update لعملهم

    and why dont you guys keep us posted to know whats going on ....

    i guess its beter than having no clue


    ولا شرايكم يا شباب ؟
     
  2. HaSTa

    HaSTa بـترولـي جـديـد

    44
    0
    0
    أنا أيد كلامك يا بوشهري
     
  3. بوشهري

    بوشهري بـترولـي نشيط جدا

    167
    0
    0
    ادري ان كل المنتدى مؤيدين يا اخوي و النقابه نفسها عارفه هالكلام ...

    ما سمعت بالمثل اللي يقول لا تلبس ثوب قصير يضحكون عليك الناس ولا تلبس ثوب اكبر منك تتعرجب و تطيح ؟
     
  4. زكريا أحمد غلوم أشكناني

    زكريا أحمد غلوم أشكناني بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    يا شباب انتو اول شي فكوا عمركم من المشكله الحاليه ماااالت رواتبكم اللي يالتأمينات و تااااالي فكروا في اللي يعده
     
  5. بوشهري

    بوشهري بـترولـي نشيط جدا

    167
    0
    0
    وين النقابه مالتنا مو متابعه هالموضوع الخطير ؟؟

    المفروض ينحل باقل من يومين لانه خطير مو ؟؟
     
  6. engr.Kuwaiti

    engr.Kuwaiti بـترولـي نشيط

    105
    0
    0
    Senior Petroleum Engineer
    Kuwait
    نبارك للزملاء في Knpc والله يعطي نقابتنا الحزم والعزم والشجاعة اللي تتحلى بها نقابة Knpc
    أثبت القائمين على نقابة KNPC أنهم رجال أكفاء على قدر المسؤلية المناطة بهم

    أما حان وقت الإستيقاظ يا نقابة نفط الخليج أم مازلتم في سباتكم العميق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:mad:
     
  7. anwar

    anwar بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0
    اشاء الله يرزقنا معهم وادعوا للنقابة ان الله يوفقهم لما فيه الخير لنا وللجميع الاعضاء
     
  8. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    كلامــك عـدل عــزيزي الفـــاضـل

    ولكـــن مـعا جـل أحتــرامي نقــابتكــم تحتــاج ألا


    صـــــــــاحب قـــــــــرار
     
  9. بوشهري

    بوشهري بـترولـي نشيط جدا

    167
    0
    0
    نسأل النقابة هذا السؤال .....

    سلام عليكم

    متى هي اخر مهله اعطيتموها للاداره في مساله حقوق الموظفين ... ؟؟

    سمعت انه بعد رمضان والى الان ماكو شي ...

    نريد ن نعرف التفاصيل و إلا نتهمكم بعدم المصداقيه مع العاملين في الشركه .. ( الخفجي )
     
  10. بوشهري

    بوشهري بـترولـي نشيط جدا

    167
    0
    0
    ماكو فيها صاحب قرار و موقف حازم . الموضوع مغبششششششششششش و مو واضح ....

    بصراحه مليت من صبري لسببين هو عدم متابعة النقابه لنا في افادتنا باخر الاخبار و ما يجري

    2 - ماكو اي تقدم و ان قيل ان الكادر الذي صرف انجاز اقول ((((( حشا ماهو انجاز انما حق كل بترولي كويتي محد يتممن فيه علينا ))))

    واللي فوق لاعبينها صح !! و افهم يا فهيم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة