السيد/أحمد سالم العبدالهادي

الكاتب : frfosha | المشاهدات : 1,179 | الردود : 16 | ‏7 نوفمبر 2007
  1. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    يا اخوان ويا خوات كلمة حق اريد أن اعبر بها عن مدي اعتزازي وامتناني الى الاخ الكبير السيد / أحمد سالم العبدالهادي المحترم ، هذا الانسان الذي اعطى الدائرةه لتجاريه وموظفيها حقوق لم ننساها له وهو من أسس هذه الدائرة القيمه ومنه تعلمنا الكثير تعلمنا الحق والصدق تعلما من أخطائنا في بادىء أمرنا الكثير والكثير ميؤجع الفضل له كان دجل بمعنى الكلمه كنا يدا واحده بهذه الدائرة كنا بيت واحد يجمعنا حبنا لهذه الدائره ، هذا الانسان قليل ما يقال بحقه من كلام طيب ومن ضير حي ، ويا اخوان ويا خوات هذا الانسان لا تجمعني معه أي معرفه شحصيه او ما شابه ذالك وله الفضل في تجاربي بهذه الدائرة واول من اخذ بيدي وعلمني أسس الدائرة سواء كنت انا أم الزملاء والاخوان اللي كانو معنا وبحكم انني اصغر وحده في ذاك الوقت تعينت بهذه الدائرة كنت محتاجه منهم المساعده وهو كان مشرف عام ومن بعدها مدير لهذه لدائرة , ولكن الأن لم يعد معنا تعلمون ما هو السبب لانهم لا يريدون الانسان النظيف واللي يكون صاحب قرار ويخاف على هالديره كلمه حق تقال افتقدناااااااااااااااااااااااااك يا بو سالم وعسى الله يوفقك وين ما كنت ويعطيك على قد نيتك ويخليلك سالم وتفرح فيه انشالله

اختك وابنتك / فرفوشا
    موظفه سابقه بالدائرة التجارية

2. كنبس

كنبس بـترولـي مميز

814
    0
    0
    الله يكثر من امثاله ويخليه لاهله ويحفظه ويسدد خطاه
    واذا كان الشخص طيب تكون ذكراه طيبه وعطره وتسطر كل مآثره واعماله الجليله
    ونتمنى كل شخص محب لديرته وعمله ان يحتذى بمثل هذا الشخص
    وما اقول الا الله يوفقه بحياته العمليه والاجتماعيه
    وكثر الله خيرج يا فرفوووشا على كل كلمه قلتيها بحق هذا الرجل
    وتقبلى تحياتي

3. dart72

dart72 بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    الاخت فرفوشه مايمدح السوق الا اللي ربح فيه
    اولا الاخ أحمد سالم العبدالهادي طلع بسرعة البرق في زمان خالد بوحمره ومعروف عنه انه كثير الصراخ في الاجتماعات ولولا هفواته
    لما أخرج من الشركه اصلا ...لانه لم يكن اصلا يريد الخروج وهذا والله كلامه لاقرب الناس اليه بس ربك يقول لظالم سوف اجازيك بنفس عملك
    بصراحه ازاحوه من الدائره التجاريه التي تشكلت من اجل عينيه فقط وأسألي من هم اقدم منج وخرج منها الى التطوير الوظيفي مقهورا مرغما مثل ما اراد ان يخرج احد الشباب من وظيفته ليعطيها لاخر وانا والله اعتقد انك لم تكوني اصلا بالدائره وقت هذه الحادثه واذا اردتي الاستفسار اسألي من كان قبلك ويقول لكي السالفه المشهوره
    وكما تدين تدان ولم يكن اللي بعده احسن منه بالنسبه لموظفي الدائره التجاريه والله اته الظلم لايزال بهذه الدائره والقفز على درجات وحقوق الاخرين بزياده ولكن سوف تشهد الايام القادمه تدوير حقيقي لبعض الوجوه الزائفه النكره التي لولا هالوظائف ولا مالهم وجود بالمجتمع
    الله يذكر ايام لما كان كل مصفاة بروحها مشترياتها ومراقبة مخزونها كنا مرتاحين
    ومشكلة الشركه هالعصابات عصابة بوحمره وبعدها شلة رياض الصالح ومن يطلع واحد من هالثنين ينفرطون اللي محسوبين عليهم مثل خرز المسباح ولا يدرون من وين الطق اييهم عاشوا ناس بالمصافي عصور ذهبيه وسنين عجاف
    فرفوشه كل كلامي ماراح يعجبج بس والله اني ماتجنيت على احد والله شاهد على كلامي وربنا يكفيفكم الظلـــــــــم...............

4. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    واله يا خوي دارت 72 احترم مناقشتك ومرورك ولكن كل اللي قلته يمكن ان يكون صحيح بس فترة تعييني كان هو الاب والاخ الكبير لنا ومن ناحية صراخه بالاجتماعات فهذا طبع وما تقدر تغيره وانا اقصد انه ما ظلم موظفينه وكان ياخذلهم حقكهم وزياده وفعلا كلامك عن الدائره التجاريه وقت ما سووها ارضاءا له وهذا كلام سمعته من قبل بس لا تنسى اجتهاده بهذه الدائره وانا من وجهة نظر شخصيه انه الريال ما كان مقصر باي شي وهذا اللي انا شفته خلال وجوده بهذا المكان وشكرا

5. dart72

dart72 بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    الاخت فرفوشه

يبدو انه كلامي عن ظلمه لاحد الاخوان ماعجبج او ما قلتي عنه شي ومن هم اللي ماظلمهم هم بس اللي كانوا في مركز عماد عنده.. ومعروفين لا بس يوم طلع شلخوهم تشلخ ومنهم من استقال وهو في عز شبابه وخدمته ماهي وايد هذه مشكلته بس انه من ناحية نزيه فلا اشك في نزاهته رغم انه في مركز حساس وعلى عين التجار اللي يتمنون انه يرضيهم....
    واللهم لا شماته كم مسئول كان يمشي مثل الطاووس وديكتاتور و الناس حواليه واليوم ماعنده الا ظله
    روحي شوفيهم شلون يترجون الناس بالمصافي يطلعون لهم تصاريح دخول لا واذا شافونا الحين ...
    هلا بو فلان شلونك ....هالحين شلونك؟ وبعضهم من يشوفك في سوق ولا مكان عام صد بويهه خوف من انك تشمت فيه ولا تقول له الله لايذكرك بالخير
    فرفوشه والله الظاهر مافرفشتي الا لما طلعتي من الدائره التجاريه الله يخرجنا منها بخير
    والله اني احترم فيج اسلوبج في الطرح واحترامج لآراء الاخرين

6. Catalyst

Catalyst بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    لكل زمان
    دولة
    و
    رجال

خلاص
    عصره انتهى .. تدرون من متى؟!
    من لما تقاعد (المطير) الله يذكره بالخير..

لو موجود الحين!!!

لكان هناك (إرادة و إدارة)

و على راي صاحبنا
    يمدح السوق ........

7. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    دارت 72 بالعكس الدائرة التجاريه كنت احبها بوجود ناس لهم قيمه ولكن الان الحمدلله اني ما استمريت فيها لانها وعلى ما اعتقد مو مثل اول تأسيسها وعموما كل واحد ابدى رأيه وانا احترم راي الآخرين واذا انت بالتجاريه ومن القدامى أي كنت بمبني غرفة التجاره قبل مركز عماد فأتوقع اني زميله قريبه جدا لك وشكرا على مرورك

8. ABDULLAH

ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    مداخلتي مو بسبب الموضوع بس لما شفت النك دارت 72 تذكرت الدودج دارت و سيارات الزمن الجميل و موفقين

9. dart72

dart72 بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    اي والله الدارت الدوج الدوج احب فيه الصبر على الخط الطويل واحب فيه الاصاله ويالعبد
    ( تصغير عبدالله عند اهل الكويت ) والله انك طيب وراعي موانر شكلك
    واذا تبي مني شي بهالخصوص ابشر بالسعد
    فرفوشه
    والله يشرفني معرفتج ومعرفة الطيبين واختلافنا في وجهة النظر شي جميل والنقاش موضوعي ويدل على اننا من بلد راقي و شعب واعي
    اما الدائره التجاريه ما اقول الا ( اللهم اخرجنا من القرية الظالم أهلها ) حسبي الله عليهم

10. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    الله يا دارت انت لي الحين موجود فيها واذا انت ما زلت بالدائره التجاريه شنو تغير عليكم من ايام بو سالم حتى العباسي وحتى الآن على عبدالله وشكرا

11. نفطي كويتي

نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,016
    12
    38
    الله يكثر من امثاله ويخليه لاهله ويحفظه ويسدد خطاه

12. EnG!nEeR

EnG!nEeR بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    الله يذكرك بالخير يا بو سالم ... لقد كنت مثالا للرجل الوطني المحب لبلده وشركته .... واتمنى من الكل قفل باب النقاش لأن الموضوع صار فيه ذكر اسامي وتحديد شخصيات .... اما بالنسبه للاخ اللي يقول انشئت الدائرة التجاريه لعيون بوسالم فااا باعتقادي انه شخص يستاهل ومن جهة اخرى الدائرة التجارية ضرورة لكل نشاط تجاري كان شركة حكوميه او اي كان و يمكنك الرجوع الى كتب نظام الادارة والجودة الشاملة لتعرف اهميتهاااا كما يمكنك الاطلااع على الهيكلة والتوزيع الاداري للشركات الزميلة في دول الخليج والعالم اجمع لتجد ان هنااااك ما يسمى بالدائرة التجاريه او مسمى اخر يؤدي نفس الانجاااز ... باختصااار انا اعتبره انجاز لايضيف شي على حب الجميع لهذا الانسنا النظيف .............
    وشكراااااااااا

فرفووووووشه والله سوسه ...... لا تيبين اسامي في مواضيعج :) :) :) :) :)

13. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    لووووووووووووووووووووووووووووووول انشالله انجنير عاد انت اكثر واحد تبي تموت وتعرف الاسامي ودامك انت تذكر بوسالم الله يذكره بالخير معناه كنت زميل سابق والمشكله الملاسين اللي كانو بالدائرة التجاريه ينعرفون على طول والله يذكر الكل بالخير

14. EnG!nEeR

EnG!nEeR بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    بعيد وايد .... كلش مو زميييييييل ولا ملسوووون ..... :)

15. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    مادري قلت يمكن تكون زميل سابق ن بس من ناحية مو ملسون اسمحلي ماشالله عليك رد وبدل

16. dart72

dart72 بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    فرفوشه مايمدح السوق الا اللي ربح فيه

17. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    يا دارت ربحي على رب العالمين ، بس هذي كلمة حق تنقال بحق كل شخص كان مخلص وشفنا منه كل خير وترى لما اشكره مو معناته انه انا قاعده ارفع من اسهمه لالالا ياخوي بس يمكن حسيت من هالمنتدى يمكن اقدر اوصل مدى اعتزازي لهذا الشكر وما اعتقد انه هالشي عيب ولا حرام ويمكن انت ما يعجبك ما افرض انك تحبه او تمدحه عشاني

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة