وداعيـــــــــــــة !!

الكاتب : طموحة | المشاهدات : 994 | الردود : 11 | ‏14 أكتوبر 2008
  1. طموحة

    طموحة بـترولـي نشيط

    130
    0
    0
    أخواني و أخواتي أعضاء هذا المنتدى الجميل

    أحب أشكركم على كل كلمة أفدتوني فيها و كل خبر علمتوني فيه ,, و كل شغلة استفسرت عنها و جاوبتوني عليها بكل رحابة صدر ..

    آنا حالي حالكم طبعا للحين أنتظر النتايج .. و كنت متشوقة تمر هالكم يوم بسرعة و اعرف اذا حصل لي الشرف أن اكون زميله لكم في أحدى شركات الـ kpc

    لـــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــن ..

    بما اني مو ضامنه أذا كنت راح انقبل و ألا لأ ..فالمثل يقول عصفور باليد خير من kpc على الشجرة ..:eek:

    علشان جذي ما اراح انتظر النتايج و راح أقبل بالوظيفة الحكومية .. اللي رشحني لها ديوان الخدمة و نزلوا اسمي قبل كم يوم ( طبعا هالترشيح لثالث مرة .. تدرون اني طموحة و رفضت الترشيح مرتين لوزارات مختلفة .. لأن كان ودي بالاحسن )


    باجر ان شاء الله راح اخذ اوراقي و اروح لهم علشان اكمل اوراق تعيني ان شاء الله راح اطل عليكم بين فترة و فترة علشان اقول لكم وين تعينت لأني للحين ما رسيت على مكان معين ( تدرون بديوان الخدمة في ناس يرفضون الترشيح و ناس يحلون محلهم خلال 15 يوم ).. و ان شاء الله تكون خيرة . الله العالم وين الافضل لي و الاحسن و الحمد لله على كل حال ..


    دعواتكم لي بالتوفيق و ان شاء الله تكون خيرة لي .. و اشكركم من كل قلبي انكم اعتبرتوني اخت لكم في هذا المنتدى ..




    [​IMG]
     
  2. blackberry

    blackberry بـترولـي نشيط جدا

    302
    0
    0
    هذا الكلام الزين .. بس حاولي شوي تماطلين مع الديوان ولا توقعيين على اي ورقة تلزمج بالعمل على الأقل حتى نهاية الأسبوع عشان ترتاحين وتتأكدين أكثر اذا طلع قبولج بالبترول .. وبالتوفيق .
     
  3. Electrical-Engineer

    Electrical-Engineer بـترولـي نشيط

    137
    0
    0
    مهندس
    الكويـت
    الله يوفقج ان شاء الله ..

    انا مشكلتي مع الشركة اللي انا فيها .. يوم بقدم استقالتي عشان اقدم على الديوان المدير مسافر لول ومحد مفوض يوقع بداله وراح علي تسجيل الديوان لان اسمي بالتأمينات .. بس ان شاء الله انقبل في الشركة .. ولا راح انطر الديوان على شهر 12
     
  4. بن عامر

    بن عامر بـترولـي خـاص

    1,159
    0
    0
    k.o.c
    kuwait
    أخت طموحه احنا حصل لنا الشرف و نتمنى تكونين فعلا طموحه و تسجلين مرة و ثنتين و ثلاث لا يأس مع الحياة و لا حياة مع اليأس و انشالله تكونين زميلة لنا قريبا و بالتوفيق انشالله .
     
  5. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    " وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم، وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون"

    ماتدرين شنو إللي ربنا كاتبه لج ولكن نسأل الله التوفيق والسداد وين ما تكونين ..
     
  6. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    الله يكتب لج الخير وين ما كان و ما تدرين لعله خيرة مثل ما قلتي و الله يوفقج
    و ما يمنع وجودج بيننا حتى لو كنت حكومية :)
     
  7. طموحة

    طموحة بـترولـي نشيط

    130
    0
    0
    مشكووورين كلكم على ردودكم الطيبة و عسى الله يوفقنا واياكم اجمعين
     
  8. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    بالتوفيق يا "طموحة" وخلك دايماً طموحـــــــــة


    صحيح الفترة اللي عرفناج فيها صغيرة, بس معزتج في قلوبنا كبيرة...
    ما لنا غير نقول الله يسهل دروبج والخيرة فيما اختاره الله...
    تظلين أخت وهذا منتداج, شاركتينا وحاورتينا (وعيش وملح صار بيننا) :p
    مكانج يبين يا "طموحة" لا تقاطعين والله يوفقج :)


    أخوكم
    Q8 Oiler
     
  9. Q825

    Q825 بـترولـي مميز

    500
    0
    0
    موفقه طموحه وانشاللله اتكونين مقبوله بالنفط ودقون عليج قبل ماتسوين اوراقج بالديوان

    واللله يوفقج بحياتج
     
  10. المتمكن

    المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    1,350
    0
    0
    " وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم، وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون"
     
  11. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
  12. Me2

    Me2 بـترولـي نشيط جدا

    189
    0
    0
    اممممم !!
    الاحمـــدي سيتي
    الله يوفقج انشالله اختي طموحه .. ويسر امورج كلها
    ويكون خيره في ما أختاره الله سبحانه

    ولا تقاطعينا ...
     

مشاركة هذه الصفحة