الناصر : جاري التنسيق ولقاء أعضاء مجلس الأمة لإقرار رفع الراتب التقاعدي إلى 1750 دينار وتضمين مدد ال

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 846 | الردود : 7 | ‏13 أكتوبر 2008
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    تصريح صحفي لرئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات
    جاسم محمد الناصر
    الناصر : جاري التنسيق ولقاء أعضاء مجلس الأمة لإقرار رفع الراتب التقاعدي إلى 1750 دينار وتضمين مدد التجنيد والتدريب ضمن مدة التقاعد.

    صرح جاسم محمد الناصر-رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات بأن الاتحاد أجرى عدة لقاءات مع عدد من أعضاء مجلس الأمة الكويتي لحثهم على تفعيل مطالبات الاتحاد البرلمانية والتي يتطلع لها العاملون في القطاع النفطي والتي تتضمن في أولوياتها رفع سقف الراتب التقاعدي إلى 1750 دينار وتضمين مدد التجنيد والتدريب ضمن المدة اللازمة للتقاعد لأصحاب الأعمال الشاقة أو الضارة أو الخطرة.
    وقال الناصر بأن الاتحاد ومن خلال تصريحاته السابقة أعلن عن تكثيف الجهود لمتابعة قضايا العاملين المحالة إليه ، حيث حدد في إجتماعاته المتواصلة مع المجلس التنفيذي الخطة التي ستتبع خلال الفترة الحالية بعد انقضاء فترة الإجازات وموسم الصيف والتي كان من أولى خطواته إرسال كتب منفصلة وتنسيق مكثف للقاء جميع أعضاء مجلس الأمة الكويتي والذي بدأ التنسيق معهم لدعم مطالبات اتحادنا وتبني الاقتراحات البرلمانية الخاصة بالعاملين في القطاع النفطي .
    وبين الناصر بأن قد شكل لجنة برلمانية لمتابعة هذه اللقاءات وأن المجلس التنفيذي للاتحاد سوف لن يدخر جهدا في سبيل تحقيق هذه المطالب التي تبناها ويطمح لها العاملون ، مؤكدين على أن رفع سقف الراتب التقاعدي إلى 1750 دينار إنما لاقى تجاوبا كبيرا من قبل أعضاء مجلس الأمة وبجهود الاتحاد وتواصله الدائم مع النواب استطعنا إلى إقناع عدد مناسب من النواب الذين قدموا إقتراحا لمجلس الأمة بتعديل قانون سقف الراتب التقاعدي ليصل إلى 1750 دينار.
    وطالب جاسم الناصر أعضاء الأمة التفاعل مع قضايا إخوانهم العاملين في القطاع النفطي والالتفات لهم ولمطالبات الاتحاد والعمل على إقرار آمالهم وتطلعاتهم في دور الانعقاد القادم للمجلس الذي سوف يحرص خلاله الاتحاد على التنسيق لحشد جماهير عمالية من القطاع النفطي لحضور جلسات مجلس الأمة ليتابعوا مطالبهم عن كثب ويشدوا على أيدي اتحادهم والنواب الذين يعقدون عليهم الآمال في إقرار امتيازاتهم المنتظرة.
    مؤكدا على أن الاتحاد وحتى هذه اللحظة لا يزال يلتقي ويجتمع مع نواب البرلمان لتوصيل رسالة إخوانه العاملين وحث النواب على تفعيل المطالبات العمالية المحالة لمجلس الأمة وطلب مؤازرتهم ودعمهم والشد على أيدي باقي النواب لتدعيم هذه المطالبات بغية التوصل إلى العدد اللازم لإقرارها.
    كما أوضح رئيس الاتحاد جاسم الناصر بأنه تجري وجرت عدة لقاءات مكثفة مع قيادات مؤسسة البترول الكويتية لحل المطالب العمالية المحالة للجنة المفاوضات مع المؤسسة لا سيما أنه يجري التنسيق فيما بين الاتحاد والمؤسسة على إقرار فرقية زيادة الرواتب العامة للعاملين في القطاع النفطي وأن هذا المطلب إنما لاقى تفهما كبيرا من قيادات المؤسسة ونحن الآن بصدد إيجاد آلية جديدة لإقراره بشكل كامل وفق ما يتطلع له العاملون .
    وختم الناصر بأن الاتحاد ومن هذا التصريح إنما يؤكد لجميع العاملين في القطاع النفطي بأن اجتماعات الاتحاد المكثفة والمتواصلة سوف لن تقف عند هذا الحد بل سيواصل الاتحاد مسيرته لتحقيق الغايات المرجوة منه لإقرار امتيازات وحقوق العاملين المشروعة وأننا بدعمكم إخواننا والتفاتكم حول اتحادكم المهني ونقاباتكم إنما يزيدنا إصرارا على متابعة قضاياكم التي سوف ترى النور بتحقيقها بإذن الله تعالى .


    اللجنة الاعلامية
     
  2. اطفائي محترق

    اطفائي محترق بـترولـي خـاص

    1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    والـ 70 دينار اللي خصموها من الكادر ؟؟ شخبارها ؟؟ ولا نساها الاخ الفاضل جاسم الناصر ؟؟
     
  3. meshary

    meshary بـترولـي نشيط جدا

    237
    0
    0
    تسويقي
    السره
    يعطيك العافيه اخوي الوسام علي نقل هالاخبار
    بس تا كله حجي من زمان ونسمع تصريحات بس كله حجي يا خوك
     
  4. سيف

    سيف بـترولـي نشيط

    115
    0
    0
    بيض الله وجه جاسم الناصر

    أخي الكريم

    برجاء قراءة التصريح بعناية و خاصة الفقرة الأخير

    وبيض الله وجه جاسم الناصر

    والى مزيد من الإنجازات بإذن الله
     
  5. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    نتمنــــــــي خيــــــرا بأذن اللــه
     
  6. Online

    Online بـترولـي نشيط جدا

    374
    0
    16
    اللة يعطيكم العافية على جهودكم
     
  7. KOCiya

    KOCiya بـترولـي خـاص

    1,596
    0
    0
    ان شاء الله يرد حقنا بالـ120 اللي لفوها لا بارك الله فيهم ..
    والله يقدر اخواننا بالاتحاد على استرجاع حقوقنا المهضومة ..
     
  8. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    سوف ترى النور (علامة مسجلة)

    شكراً للجنة الاعلامية
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة