تعيين مشغلين حقل بعد التوقف لمدة عام

الكاتب : MAB12 | المشاهدات : 798 | الردود : 4 | ‏6 أكتوبر 2008
  1. MAB12

    MAB12 بـترولـي مميز

    كتب أسامة القطري وخالد العتيبي وحمد العازمي وجمال الراجحي:


    حسم ديوان الخدمة المدنية معلومات متباينة حول كيفية صرف زيادة الـ 50 ديناراً، وآلية منحها لمستحقيها ومن هم المستحقون، موضحا ان «الموظف يحتفظ بهذه الزيادة وتصبح حقاً مكتسباً له حتى لو ارتفع اجمالي مرتبه الشهري الشامل بعد ذلك الى الف دينار فأكثر».

    ولفت الديوان في تعميم وزعه على الوزارات والجهات الحكومية الى ان «اجمالي المرتب الشهري الشامل المستحق الذي يتم على اساسه حساب الـ 1000 دينار هو الراتب الاساسي والعلاوة الاجتماعية وعلاوة الاولاد والبدلات والمكافآت والزيادات والعلاوات الاضافية التي تتبع المرتب وهذه تصرف كاملة أو مخفضة تبعا له، ومن هذه البدلات والمكافآت التي تتبع المرتب «بدل التمثيل وبدل طبيعة العمل، وبدل الخطر، وبدل الصرافة، وبدل العدوى، ومكافأة المستوى الوظيفي، والمكافأة التشجيعية الشهرية المقررة لنوع العمل أو التخصص. والمكافأة المالية الشهرية، والمكافآت الشهرية التي تمنح بصفة شخصية أو خاصة، ومكافأة علاوة المؤهل العلمي، وبدل الاشراف، والعلاوة الخاصة، وبدل التفرغ وبدل الاختصاص وبدل أو علاوة التخصص وزيادة الـ 50 دينارا، وعلاوة غلاء المعيشة».

    وتابع الديوان: «على هذا الاساس تخرج البدلات والمكافآت التي لا تتبع المرتب من حساب اجمالي المرتب الشهري الشامل المستحق، ومنها بدل الموقع وبدل الخفارة ومكافأة التدريب، والعلاوة التشجيعية للعاملين في المناطق النائية، والتعويض عن العمل بنظام النوبة، وبدل الطعام، والتعويض عن ساعات العمل الاضافي، ومكافآت اعضاء اللجان ومكافآت فرق العمل».

    في اطار آخر، اكد رئيس جمعية التمريض مساعد الأمين العام لاتحاد الممرضين العرب باسل العازمي ان اجتماعا سيجمعه مع رئيس ديوان الخدمة المدنية عبدالعزيز الزبن الاسبوع الجاري «للتشاور في مشاكل تواجه مهنة التمريض في الكويت وما تحتاجه من اقرار كادر مالي لها».

    وقال لـ «الوطن» انه تلقى اتصالا هاتفياً من الزبن «من اجل التمهيد لعقد اجتماع مع اعضاء جمعية التمريض لمناقشة مطالبهم في شأن الكادر والبدلات المالية».

    اما وكيل وزارة الصحة المساعد للخدمات الطبية المساندة يوسف النصف فذكر ان «الف درجة وظيفية جديدة سيتم تخصيصها لافراد الهيئة التمريضية لمواكبة التوسعات وسد العجز الذي تعانيه وزارة الصحة في هذا الشأن».

    على صعيد مختلف، تصرف وزارة الكهرباء والماء مكافأة العاملين في لجنة الترشيد لصيف 2007 نهاية الاسبوع الجاري، أما مكافأة صيف 2008 فهي تنتظر موافقة ديوان الخدمة المدنية.

    من جهة أخرى، قدم الى وزارة الكهرباء والماء 520 طلبا سعيا الى الحصول على فواتير من 31 مارس 2008 فما قبل لتقديمها الى صندوق المعسرين.

    وفي موضوع آخر، حسمت مؤسسة البترول موضوع تعيين مشغلي الحقل الذين تعطلوا قرابة العام اثر اكتشاف تلاعب في امتحاناتهم، واحالة مسؤول الى التحقيق بعد ذلك». وسيدعى هؤلاء الى اعمالهم الشهر الجاري.

    تاريخ النشر 06/10/2008

    http://www.alwatan.com.kw/ArticleView/tabid/57/Default.aspx?article_id=451551
     
  2. كنبس

    كنبس بـترولـي مميز

    814
    0
    0
    mab 12
    مشكور ويعطيك العافيه على المعلومات والاخبار الطيبه بخصوص المتدربين الجدد
     
  3. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    لاهنت علي النقل عزيزي MAB

    ونتمني التوفيق للمشغلين
     
  4. الهاجري_1

    الهاجري_1 بـترولـي جـديـد

    35
    0
    0
    قولو لا اله الا الله

    بس دقو على 88 والباقي ...... عطوهم طاف ):

    هم بيفكرون بموعد دورة الأنجليزي للحين ما فكروا ..... يعني انطر يا ... احم احم ... لين يجيك الربيع .
     
  5. wal3li

    wal3li بـترولـي نشيط

    116
    0
    0
    تعرف متى موعد الدوره؟؟
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المشموس
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    7,077
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,311
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,008
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,252
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    591

مشاركة هذه الصفحة