المعايده يا نقابه ؟

الكاتب : لمن يهمه الامر | المشاهدات : 1,111 | الردود : 12 | ‏6 أكتوبر 2008
  1. لمن يهمه الامر

لمن يهمه الامر بـترولـي نشيط

96
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الفتره الاخيره كانت الاوضاع متوتره ومازلت في توتر مستمر في حال اوضاع شركة الخدمات وحالت التذمر مستمره بين العاملين والنقابه مازلة ساكته ..

هل هو عجز ؟
    هل هو كسل ؟
    هل هو اهمال ؟
    هل هو مصالح شخصيه ؟

او ان النقابه مهدده من قبل الخدمات اي خدمات القطاع النفطي في حال التحرك او الشوشره عليهم " انه سوف يتم فصلهم "

يجب ان نعرف ماهي الحقيق ؟

الموضع الاساسي ليس هذه بل الموضوع هو (( المعايدة يانقابه )) .....

الكل يستغرب العنوان المكتوب في اول الصفحه نعم "المعايدة يانقابه " الاخوان في نقابة الخدمات واللذي اسمهم قائمة الجميع كانو قبل رمضان تكون هناك لوحات تجمل الشارع الكويتي في جميع شركات المؤسسه مثل نفط الكويت و مؤسسة البترول الكويتيه ونفط الخليج و البترول الوطنيه وكافكو .... الخ تقول مبارك عليكم الشهر وكل عام وانتم بخير وعساكم من عواده وفي العيد ايضأ كان هنك معايده مثل العيد عليكم مبارك وكل عام وانتم بخير وعساكم من عواده " كنت افرح اذا شاهت البسترات لان يجب ان يعرفُ جميع الموظفين في القطاع النفطي ان هناك شركة خدمات القطاع النفطي موجوده ولها استقلليتها وكيانه وبعد نجاح القائمه اي قائمة الجميع ومعهم شخص واحد من القائمه الاخرا وهي قائمة الاصلاح .. ونحنو نكن كل الاحترام للاخوه في جميع القائمتين " و يأتي رمضان ولا نراء اللوحات اللتي كانت موجوده في الماضي ويأتي العيد ولانرا سوا الشركات الاخره حتي في الغبقه الرمضانيه لم يكن هناك لوحه حتي ولو في اول المنطقه اللتي كانت فيها الغبقه الرمضانيه ولا حتي صوره في الجرايد اليوميه عن الغبقه معي ان الشركاته الاخره كانت تضع هذهي الصوره ونحن لاصوره ولا تعليق ....

ماسبب عدم معايدة العاملين في رمضان وفي العيد ؟

هل هو بخل لاسمح الله او ماذا بضبط

يرجا الافاده واتمنا من الاخون استقبال الموضوع في صدر رحب نحن ننتقد النقد البناء وليس النقد الجارح ..

ولكم كل الاحترام والتقدير

2. الهيلاني

الهيلاني بـترولـي نشيط

89
    0
    0

الأخ العزيز ( ما أروعك )

مع أحترامي الشديد لأعضاء النقابة مهما كانوا وأينما كانوا ، ألا أنهم ليسوا بنقابيون ، أي بمعنى آخر ( تنقصهم الخبرة ) وليس بينهم أصلا أي شخص يملك أهم ميزة في سلك النقابة ألا وهي ( أسلوب الحديث ) كيف تتحدث مع الآخرين ، متى تسكت ومتى تتحدث ، وأن تعرف مداخل كلامك قبل خروجها ..........

في الحقيقة الموضوع بكل بساطة أنه هناك عذر شرعي يشفع لهم ألا وهو أنهم ( صغار في السن ) وهذا ليس انقاص بحقهم ولكنها الحقيقة ، وأنا لا أحكم عليهم في مجالات الحياة الأخرى ألخ ، ألخ ، ألخ ،،،،،،،،

في وجهة نظري أننا بحاجة الى ( كبار في السن ) متمرسين في الحياة نوعا ما ، وعايشوا أمور كثيرة ، والأهم من هذه الأسباب كلها أننا بحاجة الى أناس قد عملوا من قبل في وظائف أخرى ، ولديهم الخبرة الكافية في كيفية أنتزاع حقوقهم وحقوق زملاؤهم من مدرائهم في العمل ، أناس لا يتملكهم الخوف أو الرهبة عند حضورهم لأجتماع مع قيادات كبرى بالشركة أو القطاع النفطي ...........

في اجتماع اتحاد عمال البترول الأخير ، الذي تجتمع به جميع نقابات شركات القطاع النفطي ، بدأوا الجلسة وكان هناك كرسي خالي لمن يمثل نقابة شركة خدمات القطاع النفطي ، وقد أخذه أحد أعضاء الجلسة وهو يهزأ بأعضاء النقابة وأعطاه لأحد الفراشين من الجنسية الآسيوية وقال له بالحرف الواحد ( أنت أكثر واحد يستاهل الكرسي هذا ) ، لعلمه التام بمحدودية تفكير أعضاء نقابة الخدمات ، والذي لا زال بعضهم يعيش حياة المراهقة ، ويرى في وظيفته المال فقط ليسافر الى سوريا ويسترخي أسترخاء المراهقين في سوريا لا اكثر ولا أقل .........

===================================

والمصيبة أنه كبيرهم في النقابة الذي علمهم السحر والملقب ب ( خ ، ع ) ، لا زالت أدارة الشركة توعده بأنه هناك ( دورة ضباط ) قادمة في الطريق وانه من المرشحين لها وان لا يخبر احد عنها لمصلحة الشركة ، هاهاهاهاهاها ، يا لسخرية القدر ، هل رأيتم شخص أسمج من هذا النقابي الفاشل ، يضحكون عليه ليخرج من أدارتهم وابتسامته الصفراء تعلوا وجهه ، وهم في الداخل يضحكون عليه ملء بطونهم .

^^^^^
    ^^^
    ^

المصدر :- أحد العاملين بالأدارة

دمتم بووووود

3. لمن يهمه الامر

لمن يهمه الامر بـترولـي نشيط

96
    0
    0
    يا اخوان النقد البناء وليس الجارح بليز

لم اتوقع منك يا اخ : الهيلاني هذا الكلام القاسي جداً

4. abonasser

abonasser بـترولـي نشيط

82
    0
    0

اخي الهيلاني هل انت متأكد ؟

اللي اعرفه ان الاتحاد لم يوافق علي ضم نقابة شركة الخدمات له !

5. الهيلاني

الهيلاني بـترولـي نشيط

89
    0
    0

أن كنت تعتبره رد قاسي ، فأنا أعتبره دافع كبير للأخوان الأعزاء ليتداركوا وضعهم ويستيقظون من الحلم الذي هم يعيشونه ................

تحيااااتي

6. الهيلاني

الهيلاني بـترولـي نشيط

89
    0
    0

الأخ العزيز ( ابو ناصر )

الكرسي كان موجود وعليه بطاقة تعريفية بشركة الخدمات ، وأما عن الأعذار الواهية التي يتعذرون بها و يستخدمها البعض من الأخوة بأن النقابة لم تشهر بعد من ( وزارة الشؤون ) وليس لهم الأحقية في حضور اجتماع ، ذلك لأن أوراق الأشهار لم يتكرم أحد من أعضاء النقابة للأطلاع عليها أو حتى المراجعة بها لأحقاقها ...........

وألا الأشهار جاهز ولكن لم تجد ( وزارة الشؤون ) من يقدم أوراقه أو حتى يراجع بها ، وأن كانت أدارة الشركة تتعمد تعطيل الأشهار ، فهناك محاكم وقضاء عادل في الكويت يقتص من كل عابث وفاسد ويعيد الحق لأصحابه .

تقبل مروري

7. شمال الكويت

شمال الكويت بـترولـي نشيط

148
    0
    16
    مســـــــــاكــم / صبـــــــــــاحكم ورد ياشباب .....
    أنا حبيت أقول شغلة وحدة وبس ...

أنا من الناس اللي زهقت ومليت من المماطلات والكلام والصراحة نبي فعل من النقابة ومن الادارة العليا ...

وأنا أقولها لأخوي ( الهيـــــلاني ) الله يبيض وجهك وأنا معاك قلبا وقالبا .....

واسمحولي ,,,,,,,,,,,,

8. abonasser

abonasser بـترولـي نشيط

82
    0
    0
    الهيلاني الله لا يهينك

انا اتكلم علي الاتحاد لانه مبني عليه اشياء كثيره راح اوردها بناءا علي ردك

الاشهار من الشؤون ليس موضوعنا وحسب علمي ان النقابه اما انها اشهرت او في طريقها

انا اتكلم عن الانضمام الي الاتحاد وحسب علمي الاتحاد رافض انضمام نقابة الخدمات فكيف يفرز لهم كرسي وهم غير منضوين تحت لواء الاتحاد !

هذا ما وودت توضيحه لان ليس كل ما ينقل صحيح

شكرا لك

9. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

أنا غاسل إيدي من زمان بماي

وبعد اللي قريته ان صح غسلتها بديتول بعد

:x

10. الهيلاني

الهيلاني بـترولـي نشيط

89
    0
    0

الأخ العزيز ( شمال الكويت )

الله لا يهينك ، والموضوع لها أبعاد أخرى ، تترفع نفسي عن ذكرها لأننا أبناء قبائل تعرف الأصول والمواجيب ، والله يبيض وجهك انت يا = الزعبي = على الرد الطيب ، وأتمنى من الله عز وجل أن يوفقنا واياك لما يحب ويرضى ........

تقبل تحيااااتي

11. سياسي محنك

سياسي محنك بـترولـي نشيط جدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الله يعطيك العافيه على الموضوع , وبالنسبة لكرسي الأتحاد أن كانت المعلومة صحيحه فهذي أكبر مصيبه وأكبر أهانة

للنقابة وليس النقابة وبس بل لجميع العاملين في شركة الخدمات , وان كانت هناك مشاكل في وزارة الشؤون فلها

ابسط الحلول ولكن الأخوه مو راضين يتحركون , وبالنسبة للمواضيع الأخرى اللي تخص النقابة فهي كثيرة ولو نعدها

ماراح نخلص وذكرناها من قبل , بس أخي الهيلاني يعلم أني أحترم وجهة نظرك , ولكن خطأك الوحيد هو ذكر الأسماء

أو التلميح لأسماء قد لاتكون صحيحه واحتمال أن الكلام اللي وصلك خطأ من موظف الشركة , فنحن لانعلم مايحصل

مع اخواننا النقابيين , بس أنا أكتشفت شغله وتمنيت أني مكتشفها من زمان عشان ما نتكلم على النقابة ,

الشركة بكبرها متزعزعه وفاشلة وقد تسقط للهاوية في القريب العاجل , فلو تنظر الى الشركة وانت تعلم انها

فاشله , فكيف للأخوان التعديل وقد عجز كبار المسؤولين من تعديل اخطاء الشركة , ولا اقول الجميع ولا الأغلبيه ,

ولكن لابد من وجود أحد المسؤولين الذين يسعون لتطوير الشركة ولكن لم يحصل معهم أي شيء .

وأسف على الاطالة وتقبلوا تحياتي .

12. شمال الكويت

شمال الكويت بـترولـي نشيط

148
    0
    16
    يامرحبا أخوي العزيز الهيلاني ......

مشكور على ردك لي وأنت غالي والله لايهينك ويبيض وجهك ؟

13. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

إحقاق للحق وعشان مانظلم أحد خصوصا وسط المعلومات المتداخلة

نحيل الرد على هذا الموضوع للنقابة ومنا الى اللجنة الإعلامية

بالنقابة لإيصال الحقيقة لجمهور الموظفين

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة