أدعولي انقبل هالمره

الكاتب : ريم | المشاهدات : 1,916 | الردود : 30 | ‏3 أكتوبر 2008
  1. ريم

ريم بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    قدمت على وظيفة بالمؤسسه ومنتظرة الرد، صار لي فترة من مدة أقدم وما انقبل أكثر من 4 مرات

2. blackberry

blackberry بـترولـي نشيط جدا

302
    0
    0
    قدمتي إختبارات و المقابلة ؟ حديثي تخرج أو خبرة ؟ في أي تخصص ؟ إنشالله أقدر أفيدج لأني صرت خبرة في المنتدى من كثر ما أنا ناطر النتايج .. :p

3. ABDULLAH

ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    بالتوفيق إن شاء الله

4. ريم

ريم بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    لا والله انا يايه بالواسطه ومو مقدمة عن طريق إعلان بس عندي خبرة 10 سنوات في مجال الترجمة وانا جامعيه

5. القحطاني

القحطاني بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

4,717
    0
    0

الله يوفقج انشالله وتكونين زميلتن في الشركه

:p

6. ريم

ريم بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    عسى الله يوفق الجميع، انا حاولت وايد وهم بحاول ما راح أيأس لأن الأرزاق بيد رب العالمين، تخيلو أول محاوله كانت 2003

7. blackberry

302
    0
    0
    مشالله تخصص حلو وشي زين يكون في النفط قسم في مجال الترجمة .. الله يوفقج وإنشالله ويكتب فيه الخير وخلج مع واسطتج أول بأول إدارة التعيين في المؤسسة ما تشتغل إلا إذا كان في إعلان في الجريدة يعني إذا دقيتي عليهم ماراح يفيدونج .. مثل ما قتلج أهم الشي الواســـــــــــطة تكون قوية و خلج على إتصال دايم مع اللي متوسطلج .. والله يوفقج و يوفقنا معـاج من قلـــــــــــــــــــــــــب .. أنا واسطتي ربي ومن كثر الشركات اللي قدمت عليها ما قمت أعد جم مره قدمت .. :)

8. خميس الخامس عشر

خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك بطني ذبحتني

آآخ ياقلبي صار يسأل واهو ماتعين .. لو تصير D M D شتسوي في العالم

والله ضحتني صج .. حسبي الله على ابليس

موفقه اختي ريم...

ادعي ربك اذا فيها فيها خير لج يكتبها لج واذا فيها شر يصرفها عنج...

وايد بنات استقالو من ظروف الاحزاب والشلليه مايقدرون يتعايشون في حلبة الصراع..

واذا انقبلتي نبي حفله استقبال في المنتدى بليز...

9. ريم

ريم بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    المرات اللي فاتت ماكان في متابعه بعد ماقدمت أوراقي بس هالمرة اللي متوسط لي متابع الموضوع ويقولي وين وديتي أوراقج ووين وصلتي وقالي بعد العيد بيتابع معاي

10. ريم

ريم بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    إن شالله أنقبل يارب ويوفقكم كلكم في عملكم وبسوي لكم حفله بالمنتدى إذا انقبلت:))))

11. طموحة

طموحة بـترولـي نشيط

130
    0
    0
    موفقة ان شاء الله

ان شاء الله يقبلوننا كلنا و يا رب يحطونج بالمكان اللي تبين

12. ريم

ريم بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    مشكورة إختي على الدعوة الحلوة وعسى الله يوفقج انتي بعد وييسر أمرج.

13. Q8GAS

Q8GAS بـترولـي مميز

514
    0
    16
    بالتوفيق إن شاء الله

14. knpcman

knpcman بـترولـي نشيط

70
    0
    0

ما ودي ... أزعلك ... بس واسطتك ما يدري عن شي ... لأنه مستحيل أي تعيين بالموسسة و شركاتها بدون أعلان

هناك قانون صدر من مجلس الأمة ... بهذا الخصوص.

و بعدين قبل فترة كان في أعلان لذوي خبرة ... المفروض أنك تقدمين معاهم ... و بعدين يبدي دور الواسطه

الخلاصة: أذا مافي اعلان ... لا تحطين أمل .... مع أن التخصص جدا مطلوب

15. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0

اللله يوفقج ياريم ويقبلونج انشااااللله

هم انا الله خليكم ادعولي يحنن قلبهم علي هالمره ويقبلوني

واللله اني عيزت وانا اقدم هذي ثالث مره اقدم على حديثي التخرج واخر سنه حقي عشان ماطوف 27 واللله تخصصي علوم كمبيوتر ومعدلي 2.8 وخريج جامعة الكويت وابوي صارله اكثر من 30 سنه بالkoc يعني عالاقل وظفو واحد من اعياله بالنفط عالاقل يكتبرونها تكريم حقه على مدته بالنفط ووظفوني عشان مدته بالkoc وبيتنا بالاحمدي من عمر واحنا جيران المكتب الرئيسي مال koc يعني اعتبر ولد جيران koc :) وولد النفط والله زهقت وانا انطر حلمي يتحقق ودش النفط وكل ماقدم مكان شقتنا الواسطه وهم هالسنه نخينا عضو بس شكله مو مهتم بموضوعي واللله بس ابي العدل بالتوظيف واللله ياما خذو ناس من نفس تخصصي ومعدلهم نقطتين بس وانا ماخذوني ادعولي هالمره ياخذوني بس والله زهقت من دوامي داخل الديره كل يوم طاق درب من الاحمدي لي مناك ودي اداوم يم بيتنا لو عالاقل بkoc او knpc او kgoc مهم اي شركه بس يكون بالاحمدي يعني حدي صج زهقيت :)

ومن سنه انا معاكم مني بالمنتدى بس ادور اخبار عن التوظيف ودي لو مره يعبروني وياخذوني بالنفط يريت تدعولي من قلبكم يقبلوني ويقبلون كل المتقدمين معاي امين يارب.

والله لو قبلوني انشااااللله واللله لشبعكم عزايم وحفلات بالمنتدى بس خل يقبلوني هالمره يارب

16. blackberry

302
    0
    0
    والله كسرت خاطري .. :(

17. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    تمنيــــــاتـي لـــكِ بالتوفــــــيـق أنتـــي وبـــاقــي الزمـــلاء المتقدمـــيـن

18. ACmilan

ACmilan بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

3,410
    0
    0
    ــــــــــــــــــــ
    kuwait
    بالتوفيق ان شاء الله

19. ريم

ريم بـترولـي جـديـد

23
    0
    0

حبيت أقولك أخوي انا بنت خالي تخصصها غير مطلوب وتعينت بالواسطة بدون إعلان لأن تخصص علم النفس مو من ضمن التخصصات المطلوبه فشلون تعينت؟؟؟ وأعرف وحده ثانية تعينت بالواسطه بدون إعلان بعد محاولات عدة،،، الإعلان مو بالضرورة يكون سبب للتعيين.

شكرا

20. ريم

ريم بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    الله يوفقك يا أخ Q825 وتتعين بالمكان اللي تبيه ويسهل كل أمورك وتوكل على ربك أول شي ثم واسطتك والله يكتب اللي فيه الخير لك ولنا جميعا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة