تصريح صحافي لرئيس نقابة نفط الكويت

الكاتب : انت وبس | المشاهدات : 1,713 | الردود : 15 | ‏27 سبتمبر 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. انت وبس

انت وبس بـترولـي نشيط جدا

281
    0
    0
    لقطة جماعية لحضور غبقة نفط الكويت

في الغبقة الرمضانية التي أقامتها «نفط الكويت»

أحمد الحمادي: ننسق مع النواب لرفع سقف الراتب التقاعدي

كتب عبدالله الهاجري: اكد رئيس نقابة العاملين بشركة نفط الكويت احمد سلطان الحمادي ان النقابة طرحت الكثير من هموم العاملين كنقاط للمناقشة مع ادارة الشركة وان هناك تعاونا كبيرا وتفهما لهذه الهموم واعرب خلال الغبقة الرمضانية التي اقامتها النقابة امس عن تفاؤله الكبير بهذه السنة النقابية متطلعا الى ان تكون سنة الانجازات العمالية، واشار الحمادي الى ان النقابة لديها الكثير من التطلعات تقوم خلال الفترة الحالية بتنسيقها مع الاتحاد ومن ابرزها التذاكر السنوية ورفع سقف الراتب التقاعدي وصندوق المؤسسة.

وبين الحمادي ان هناك تنسيقا مع اعضاء مجلس الأمة لرفع سقف الراتب التقاعدي الى 1750 ينارا مؤكدا وجود تعاون كبير من النواب بهذا الشأن.

ومن جهة اخرى امد علي عامر الهاجري، العضو المنتدب للشؤون المالية والادارية بمؤسسة البترول الكويتية ان مشاركة المؤسسة تأتي لايمانها العميق بالدور السامي للعمل النقابي الذي يعتبر مكملا لعمل الادارة وشرفا لها في النهوض والاداء المتميز لجميع العاملين.

الصفحة كاملة
    تاريخ النشر 26/09/2008

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏27 سبتمبر 2008
  2. صريع النقرور

صريع النقرور بـترولـي نشيط جدا

152
    0
    16
    اولا مشكور اخي الكريم على الموضوع
    وانا اقولها ومستغرب شوي يعني معقوله ولا رد 100 واحد ولا رد
    ولا لانه الموضوع فيه ايجابيه . والسؤال هل لو كان هالموضوع فيه
    ذم للنقابه راح يكون مافي ردود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صراحه ما اتوقع
    اتمنى ان انغير الي بنفسنا وننسى معتدله وعماليه وائتلاف
    ونكون مع بعض مع النقابه عشان ناخذ مبتغانا
    اكرر شكري لك يا انت وبس

3. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    لاهنت ع النقل

ونتمني التوفيق للنقابة لما هو في صالح الموظفين

4. mohamed

mohamed بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    1750

انتو مصدقين الاخ الحمادي اصلا الاخوه الاعضاء في مجلس الامه من الدورات التي من قبل وهم يطالبون 1750 مثل العضو سعدون حماد العتيبي والعضو عبدالله راعي الفحماء وغيرهم كثيرين يطالبون في زياده السقف التقاعدي والاخ الحبيب الحمادي اذا هو يبي الفايده للموضفين يجيب لنا زياده صندوق المؤسسه الي750 والمستشفى والبكج لل غريد 16 وتحت وهذي يمكن هو والنقابات النفطيه ممكن بس اعتقد بعيده عليهم ويخلي سالفه رفع السقف التقاعدي الى 1750 لاهله ( مجلس الامه ) وصدقوني كل هذا الكلام ماينفع يدغدغون مشاعر الموظفين ولا فيه افعال

5. عامل نفطي غيور

عامل نفطي غيور بـترولـي نشيط جدا

402
    10
    18
    ياأخي أنتأمل من أتحاد البترول ونقاباته برفع السقف والبكج ألا أخونا أحمد يقول

بأن سعدون وراعي الفحما بالمجلس الأمه وينهم من المطالبات بعد ماكانوا

مشغلين صاروا أعضاء تناسو زملائهم وربعهم وأحتمال ماينظرون أليهم؟

6. FAHED ALKHALDI

FAHED ALKHALDI بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    ما ضاع حق وراه مطالب
    المطلوب من الاخوان في النقابات النفطيه وجميع من يأتي بعدهم اكمال المسيره بالمطالبه لما فيه مصلحه العمال والمطلوب مننا كعمال دعمهم ومسانتدهم, ليس بالضروره الكتابات في المنتدى تكون دليل مدح او ذم, ولكن الواقع يقول ان ما فيه مصلحه للعامل هو هدف يجب ان تسعى له النقابات ويدعمه العمال.

وشكرا للجميع... نقابه و عمال

7. صريع النقرور

152
    0
    16
    مشكور اخوي محمد على ردك
    بس بصراحه ماتوصل انك تكذب واحد مثل الحمادي وانا الصراحه اعرفه عدل انسان يخاف الله ومايقول ما لا يفعل ولكن في مرات الامور ماتكون بايده وانا سمعت انهم مطالبين حتى بالباكج ورفع سقف الراتب التقاعدي وبالنهايه المكتوب لنا بناخذه والحمادي وغيره ماهم الا اسباب للي كاتبه ربك . والشهاده لله اني اشوف ان كل اعضاء النقابه الحاليه دون استثناء مادين دورهم وعلى الاقل النقابه الحاليه افضل من سابقتها وهذي وجهة نظري

8. mohamed

mohamed بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    صريع النقرور الكل يمدح على كيفه وبالنسبه للاخ الحمادي الله يستر علينا وعليه ما نسمع عنه الا كل شي زين بس نبيه يتحرك وصدقني لما ان وانت وغيرنا يكتب ويتحرك سوف يكون هناك اهتمام من الاخوه في النقابه والقصد من كلامي تحريكهم من احسن الى الاحسن

9. abokhalid

abokhalid بـترولـي جـديـد

47
    0
    0

صح لساااااانك....!!!!!!

:mad::mad::mad:

10. ahmed

ahmed بـترولـي نشيط جدا

206
    0
    0
    ?????
    الكويت
    الحركه مو الحين يا شباب الحركه راح تكون قبل النتخابات اذا الله احيانا انشاءالله راح تصير التصريحات الناريه والتهديدات والاعتصامات كل هذا شغل انتخابات واحسن مسرحيات راح تشوفونها ولا بعد بدون فلوس وتحيا الحركه النقابيه الله يرحم ايام زمان اما الحين الناس تشتغل حق الدرجات 17 وفوق وافهم يا فهيم

11. الولدالذهبى

الولدالذهبى بـترولـي نشيط جدا

192
    0
    0
    عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير
    تو شهر الخير منتهى .. حتى ما كملنا صيام 6 أيام من شوال
    كفاية اللعب تحت الطاوله والضرب تحت الجزام
    وأفهم يا فهيم

وبس

12. فهد شموه

فهد شموه المـراقب الـعـام

2,712
    25
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    وما زلنا متفائلين

وما زلنا متفائليـــن...
    وغدا" لناظره لقريب!!!

13. ali_212

ali_212 بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    الاخ احمد سلطان قدها وقدوووود انشالله قول وفعل

14. بن عامر

بن عامر بـترولـي خـاص

1,159
    0
    0
    k.o.c
    kuwait
    مع احترامي الشديد لك أخي الكريم بس أنا أشك انك تعرفه عدل بمعنى إذا كنت حاب تعرفه عدل روح محطه إطفاء المناقيش و شوف بعينك و إسأل عن المصيبه اللي صايره أي إذا كنت من حزب أحمد سلطان الحمادي تضمن تقريرك السنوي ماينزل عن جيد جدا مرتفع و ياويلك لو كنت من أنصار المعتدله أو العماليه والله والله والله اني ما أتبلى على الرجل و لكن أعرف ماحدث مع أصدقائي المقربين و شفت بعيني و سمعت بأذني مصايب و لو حاب أذكر أمثله على هالشي أنا حاضر و أخليك تقتنع بالدليل القاطع على صدق كلامي .

15. صريع النقرور

152
    0
    16
    هلا اخوي بن عامر انا اولا ماني من انصار احد ولازلت اقول الحق سواء كان على احمد سلطان والا غيره وانا قتلك اني اعرفه عدل واعرف عقلية هالرجل وبصراحه ولا تزعل مني كلامك مردود عليك واذا انت تبي الامثله انا اعطيك اقولك هذا محمد العنزي كان نازل مع المعتدله شلون علاقته مع احمد سلطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

16. بن عامر

بن عامر بـترولـي خـاص

1,159
    0
    0
    k.o.c
    kuwait
    يا هلا و غلا أخي الكريم عموما يظل رأيك و احترمه و أقدرة و لكن علاقة محمد العنزي طبعا تغيرت و أنت لو كنت تعرف الأثنين و لا لاحظت هالشي مصيبة لأنها أوضح من الشمس و حاول تتذكر علاقتهم قبل الأنتخابات و ليش نطول الكلام يا أخي إسأل أي واحد من اللي في المناقيش عن اللي صاير بشرط مايكون من الحزب نفسه علشان تتأكد من صدق كلامي و تقبل خالص التحية

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة