مطالبة أرجو أيصالها للنقابة (المحطات)

الكاتب : جهراوي نت | المشاهدات : 692 | الردود : 8 | ‏24 سبتمبر 2008
  1. جهراوي نت

جهراوي نت بـترولـي نشيط جدا

208
    0
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

[*] الاخوة الاعزاء بعد حل الاغطاية ومعرفة بان الموظف البسيط لة ايميل بالشركة اكتشفنا بأن الملاحظين في المحطات أبناء الخدم أسمحوا لي على هذا التعبير ولو اني لست منهم لما تجرات وقلت ولكن لاني منهم باذن الله امون تقولوووووون لية عيال خدم لان الاخوة في 2304141 و 3206468 المسئولين عن أيميلات الموظفين يقولون لاتستطيع التمتع بالخدمة إلا بأن تدخل من كمبيوتر الشركة الذي موفرينة لك وتارسين جميع الاقسام قلت لة نحن بالحطات ليس لدينا الا كمبيوتر المحطة قال اوكي ادخل منه ترى فية اشتراك دي اس ال شابك 24 ساعة قلت لة مافية برامج تسكيل (سوفت وير ووندز ) قال هذي مشكلتك مع مسئولينك!!!!!

[*] يعني لو توفرون لنا برامج السوفت وير ونشبك نحن بالمحطة هل يخرج ملاحظ بغير علم لالالالا؟

[*] السبب لو بيدش بس يشوف الاسهم او يشارك بهالمنتدى الرائع بيقعد اقل شي 4 ساعات وهو يقرأ فليش الكرة والحسد من القائمين على قسم التسويق المحلي واتهام الملاحظ بالخروج يأخي اسمح لنا بالتلفزيون ووفر لنا انترنت وأنا اكفل جميع ملاحظ مو بس يلتزم لا ويمكن يدق على الي وراه بالنوبة يقول له تاخر شوي عندي شغل بالنت او متابع فلم ماخلص :)

[*] أرجو من الاخوان وخاصة المتضررين نفسي المشاركة وممكن اكون انا عل خطا اريد تنويري؟

والسلام عليكم

2. meshary

meshary بـترولـي نشيط جدا

237
    0
    0
    تسويقي
    السره
    والله كلامك كله عدل يا جهراوي نت بس وين عاد اللي يفهم هالشي ياخي نقعد بالمحطه ابروحها لاتلفزيون ولا انترنت الواحد يزهق والله والله ما اقدر اقعد بالمحطه اكثر من نص ساعه جذي
    لازم يشوفون لنا حل مع سالفه الايميلات والكمبيوتر مال المحطه اللي بس حق فيول استيت والاستوك:)

3. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للعلم ايميلك تقدر تشوفه وانت بالبيت مو لازم من كمبيوتر الشركه
    وايميلك يوصلك عليك شغلات مهمه تحتاجها
    والمفروض يعطونك الايميل والرقم السري حتى لو مافيه كومبيوتر وبعدين انتم طالبو فيها

4. SAAD 10

SAAD 10 بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    يا خوي انا حاولت ادش من البيت ما كو فايده

5. knpc70

knpc70 بـترولـي نشيط جدا

246
    0
    0
    راح ياخذ فترة 24 ساعه حتى يتم تفعيله

ويسمح لك بالدخول من اى كمبيوتر غير كمبيوتر الشركه

واطلب من الاخ جهراوى ان يرتقى باسلوبه وهو قادر على ذلك

6. meshary

237
    0
    0
    تسويقي
    السره
    الحين بعرف شغله ملاحظ محطات في له يوزر نيم وباسوورد يقدر يدش علي ايميله ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لان قبل فتره اتصلت علي قسم النظم وعطيتهم اسمي ورقمي الوظيفي ردو علي ان لازم مسؤلي اهو يطلبه لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

7. SAAD 10

SAAD 10 بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    حاليا اخذ اليوزر نيم من مراقبك وبعدين اتصل على 3204141 واخذ منهم الباسوورد------ انا اليوم خذيت الباسوورد بس لى الحين ما اشتغل معاي

8. meshary

237
    0
    0
    تسويقي
    السره
    يعطيك العافيه اخوي الحين بتصل علي المراقب حتي لو نايم بقعده :) بقوله يطلعلي اليوزر نيم بتنحر عليه لما يعطيني اليوزر:d

9. جهراوي نت

جهراوي نت بـترولـي نشيط جدا

208
    0
    0

الدين نصيحة وكل عام وانت بخير والنصيحة بجمل

لكن اتمنى بأن تعمل في المحطات لمدة شهر واحد بس :)

ولك جزيل الشكر على النصيحة وباذن الله بحاول .

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة