تصريح صحفي لسكرتير عام اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 557 | الردود : 4 | ‏18 سبتمبر 2008
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    تصريح صحفي لسكرتير عام اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات
    غنيم حمد العجمي
    بشأن تحقيق اتحاد البترول انجازات جديدة لعمال القطاع النفطي

    بارك /غنيم حمد العجمي –سكرتير عام اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات لجميع العاملين في القطاع النفطي الانجازات الجديدة التي حصل عليها الاتحاد خلال مفاوضاته مع مؤسسة البترول الكويتية والتي تمثلت بالسماح للموظفين المعينين بتعميم أصحاب الدرجات من 17 إلى 19 التقاعد المبكر ومنحهم (بكج) جراء خدمتهم الطويلة ، كما أنه جرى التنسيق مع المؤسسة لإيجاد آلية جديدة لشمول موظفي الخدمات الطويلة من أصحاب الدرجات 16 فما دون بهذه الميزة.
    وبين العجمي بأن من ضمن الانجازات التي تم تحقيقها وتصب في مصلحة العاملين هي تقليص المدة المسموحة للحصول على قرض جديد للموظفين لتكون 4 سنوات تحسب من بداية أول قسط يستقطع من الموظف في القرض السابق بدلا من المدة السابقة التي كانت 6 سنوات مما يتيح المجال للموظفين أن يحصلوا على قروض عند الحاجة.
    وأشار السكرتير العام بأنه تم تحقيق مكسب جديد يضاف للمكاسب العمالية السابقة وهي عدم احتساب يوم الجمعة ضمن أيام الإجازات السنوية وبذلك يحق للعامل أن يعيد أيام الجمع إلى رصيد الموظفين والذي من خلاله أعرب الاتحاد عن تطبيق هذا الأمر بما لا يتعارض مع الامتيازات الأخرى للموظفين بما فيها مكافأة نهاية الخدمة.
    وقال العجمي بأن جهود رئيس وأعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد إنما كرست لخدمة العاملين في القطاع النفطي وإن الاتحاد مستمر في مطالباته لتحقيق امتيازات جديدة لا سيما فرقية زيادة رواتب العاملين في القطاع النفطي ورفع سقف الراتب التقاعدي لصندوق المؤسسة إلى 750 دينار وتأمين صحي للعاملين في القطاع النفطي لحين الانتهاء من بناء المستشفى الجديد للقطاع.
    وتطلع سكرتير عام الاتحاد / غنيم حمد العجمي لتحقيق هذه المطالب والانجازات وترجمتها على أرض الواقع بعد أخذ الاعتمادات اللازمة لها من الجهات المعنية في مؤسسة البترول الكويتية والتي بإذن الله تعالى سوف تطبق فعليا في القريب العاجل.
    وفي ختام التصريح قال العجمي بأن جهود لجنة المفاوضات العمالية باتحاد البترول إنما ساندها التفاف العاملين في القطاع النفطي حول اتحادهم المهني ونقاباتهم وإننا إذ نثمن هذه الثقة التي منحتنا القوة في المطالبات من قبل زملائنا العاملين متطلعين لدعمهم المستمر لنا لتحقيق امتيازات يطمح لها الجميع بتوفير بيئة عمل أمنة للموظفين وتحسين المستوى المعيشي والوظيفي لهم.
     
  2. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
    مشكوووور يالوسام عالتصريح :)
     
  3. عباس بن فرناس

    عباس بن فرناس بـترولـي نشيط جدا

    350
    0
    0
    الله يعطيك العافيه يا الوسام علا سرعة النقل للا خبار الحلوة و أتمنى يطلع التعميم باسرع وقت ........ جزاك الله خير
     
  4. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    شكرا للوسام ، و بإنتظار جهود الإتحاد العام أن تتحقق و نقول شكرا من القلب

    و لا تنسوا صغار الموظفين أيضا
     
  5. محمد الشيباني

    محمد الشيباني بـترولـي نشيط جدا

    306
    0
    0
    شكرا للوسام ... واشكر الاتحاد على هذا الانجاز
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة