موظفي الادارة وطلاب المدارس

الكاتب : اهم1 | المشاهدات : 532 | الردود : 5 | ‏18 سبتمبر 2008
  1. اهم1

    اهم1 بـترولـي جـديـد

    20
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    مبارك عليكم ماتبغى من الشهر الفضيل


    اخواني الموظفين تحيه طيبه وبعد

    عندي وجهة نظر بين معاملة الادارة لنا
    و
    ايام الدراسة


    ......

    انا اشوف مافيه فرق والسبب

    معاملة موظفي ادارة الشركه ونظرتهم لنا وعدم الاهتمام لموظفيها بالشؤون الخار جيه

    والمتابعه اول بأول وهل ينطبق عليهم المثل ( حلو لسان قليل احسان )

    ومن كثر المعاناه رضينا بالامر الواقع لي مجرد اكل العيش ورضا معنا الكثيرون

    والتحلي بصبر إن الله مع الصابرين


    على رئيس الشركة بالوكالة التفقد من (ابنائه او اخوانه او موظفيه ) يختار الي اقرب الى قلبه وله حرية الاختيار

    ويجب من علي احمد العبيد رئيس شركتنا (الموقره ) مساندة موظفيه رجال الامن والاطفاء في جميع الشركات التابعه للموسسة وذلك لأ ظهار هيبت شركة الخدمات

    خاص للادارة

    البتعاد من القطرسه والكبرياء



    وسمحولي على الاطالة

    تحياتي
     
  2. الحبيني

    الحبيني بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    بالعكس انا شخصيا كلمت علي العبيد وانسان راقي ومحترم شرواك ورجال كلامه جدا جدا جدا طيب

    وبالعكس يكلمني كأني ولده .... وانا اتكلم عن وجهة نظري لا غير
     
  3. za3eem

    za3eem بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0
    حلو السان قليل احسان
    جمله مهمه وكلامك صحيح
    علي العبيد تدخل عليه يقولك كلام بدون افعال ورجل ماعنده مصداقيه وكله مجاملات
     
  4. سياسي محنك

    سياسي محنك بـترولـي نشيط جدا

    أنا والله ماشفت الرجال ولا حتى أعرف شكله , لكن اللي اسمعه أنه على قولة اخوي زعيم حلو السان قليل احسان ,

    وبالنسبه لمعاملتنا . فوالله لو انها معاملة طلاب مدارس كان أرحم لنا على الأقل طالب المدرسة يلقى أحد يوجهه ويدله على الدرب الصحيح .

    ولكن حنا ضايعين في وسط معمة ودوامة تدعى الخدمات .
     
  5. ما اروعك

    ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

    455
    0
    16
    الله يصلح الحال ويوفق الكل لكل خير

    مالنا حيلة الا الصبر بس اذا طالت المدة وماشفنا الوضع تغير اتوقع راح تصير مشاكل وشي مايرضي احد

    وربي صار موظف الخدمات مهضوم حقه في كل مكان حتى القطاع الخاص صاروا يتحكمون فينا وفي شغلنا ومسوي نفسه امر نوبه

    مع ان الواقع المفروض يكون العكس - مو كل القطاع الخاص طبعا -

    على العموم الصبر مفتاح الفرج وان شالله نامل خير من شركتنا الموقرة انها تصلح احوالها وتضبط امورها ويانا وتفاءلوا بالخير تجدوه

    وتحياتي لكم جميعا
     
  6. اهم1

    اهم1 بـترولـي جـديـد

    20
    0
    0
    شاكر مروركم ووجهة نضركم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة