مجهولين بأسماء مستعاره

الكاتب : MisS_BrOnZ | المشاهدات : 2,459 | الردود : 45 | ‏17 سبتمبر 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. MisS_BrOnZ

    MisS_BrOnZ بـترولـي نشيط جدا

    378
    0
    0
    عاطله عن السمع والبصر والنطق أيضا
    Lovely KuWaiT
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد


    عندما تجلس امام شاشة الكمبيوتر و تطيل النظر بأسماء هي بالحقيقه لا تحجز أي مساحه بالحيز الذي تعيشه
    بل تسكن بقلب جهاز الكمبيوتر و تسبر أغوار نفسك و تفكر بمدى تعلقك بهذه الاسماء و عمق علاقتك بهم
    ستجد الكثير لتكتبه و تقوله ... ربما تؤلف كتاب ابطاله مجهولين بأسماء مستعاره



    لا شك ان لكل منا انطباعاته الاولى عن من حوله من اصدقاء و اعضاء بهذا العالم الالكتروني ربما تكون مختلفه عن حقيقة هذا الانسان الا انها تبقى ذكرى جميله نسترجعها بلحظات الفرح فأحيانا يعتقد البعض ان فلانا مغرور بسبب كلمه كتبها او ردة فعل ما نتجت عنه لكن مع مرور الايام و التعمق بالتعامل معه تتبدل الفكره و يكتشف من حوله انه انسان رائع و إجتماعي و صديق مميز لغالبية الموجودين

    المطلوب : ان تكتب انطباعاتك الاولى عن بعض اعضاء المنتدى حتى ولو كانت مخالفه لحقيقتهم
    المعطيات : جميع اعضاء و عضوات و مشرفين و مراقبين المنتدى




    كان موضوع بسيط اردت من خلاله كسر الرتابه و الروتين
     
  2. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    مشكورة عزيزتي برونزيه علي اللفتة الرقيقة منك

    وبالنسبة لي كل الأعضاء أكن لهم التقدير وجميعهم يفرضون الأحترام علي الغير

    وجميعهم والنعم فيهم
     
  3. MAB12

    MAB12 بـترولـي مميز

    موضوع جميل ورائع

    الجميع اكن له الاحترام والتقدير سواءاص كان مشرف او مراقب او عضو ( كلهم سواسية )

    ولكن في اسماء احب النقاش معاهم ومشاركاتهم جميله ورائعه ( مابي اذكر ناس وانسى ناس )
    واحس بغيابهم اذا غابوا عن المنتدى

    ومثل ماقلتي في اسامي وهمية تشارك بأي موضوع مشحون النقاش ( يعني يحبون الهواش )
    انا ضد الشي السلبي هذا ... المفروض يشارك بأسمه الحقيقي ويناقش والكل يقدر وجهة نظره اما اذا يتهرب من اسمه الحقيقي فأنا اعتبره ضعيف شخصية

    حبيت اقول رايي بالموضوع

    تقبلي مروري
     
  4. ياخساره

    ياخساره بـترولـي نشيط جدا

    والله ما حسيت الا بان الي بهالمنتدى كلهم اخوان عزيزين علي

    مع ان فيه ناس همها الوحيد انها تسوي مشاكل من خلال مواضيع او ردود على مواضيع

    ولكن رغم انف الحساد سوف نبقى بهذا المنتدى اسره واحده ولن يفرقنا شيئ باذن الله

    وشكرا يا مس برونز على هالموضوع الاكر من رائع

    تقبلي تحياتي


     
  5. MisS_BrOnZ

    MisS_BrOnZ بـترولـي نشيط جدا

    378
    0
    0
    عاطله عن السمع والبصر والنطق أيضا
    Lovely KuWaiT
    اهلا وسهلا اخواني

    بدايه ارحب فيكم في الموضوع

    وفعلا كما ذكروتوو الجميع في هذا المنتدى اخوان وحبايب

    وعسى الله لايغير عليهم ان شاء الله

    بس فكره الموضوع واضحه

    وماراح يكون فيها زعل لو تم ذكر اسماء

    :)

    تحياتي للجميع
     
  6. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    موضوعج خفيف و حلو لكن اللي اشوفه انه محد تجاوب معاج و ذكر اسماء يمكن خايفيين ينسوون عضو او تعليقهم ما يعجب البعض لكن انا بذكر جم عضو و الصورة اللي راسمها له بشكل كوميدي .

    عبد الله : عضو رزين تكانه كلامه دايما بمحلة اسلوبه ذرب و عمره ما شارك باندفاع و دايما احب اقرى ردوده بالمواضيع الحامية اتخيله غترة مرزام و يسوق بي ام 700 و يشرب قهوة بفندق مو فنبيك .

    جونم جيقرم : دمه خفيف و يحب الضحك و اعتقد عقدته ما تنمل و من النوع اللي ودج تاخذه اذا كنت مسافر بسيارة شرط ما تحتاج المسجل هههههههههههههه لان سوالفه حلوه و ما تنمل .

    اي سي ميلان : ما شفته يتغشمر بالمنتدى الى مره او مرتين بالنسبة لي غامض و دايما اتخيل انه عمره 18 و كل اسبوع ينطر الدوري الايطالي كلامه مختصر و دايما مشاركاته دبلوماسية هادي اتمنى على يوم العب معاه بليستييشن و اغلبة بالانتر :) .

    بلو انجل : فقييييرة و مسكييينه و تكسر الخاطر فيها طيبة تكفي نص بنات الكويت لو هندي يرجع عليها قري و يكسر سيارتها تنزل و تقوله اسفه :) .

    بلبل عنقليزي : يعجبني تفكيرة بس عيبه مندفع و حماسي تهمه الامور السياسية و دايما اتخيله لابس دشداشة و رافع الجم و كل يوم و ترك متهاوش :) اقوله مبروك على نجاح عسكر العنزي .

    كات ويمن : دمها خفيف و حبووبة من النوع اللي لي تكلمت الكل يسكت اتخيلها قصااصة و صوتها وصواااااصه و لو تقط جدامها نكته تضل 3 ساعات الا ربع تضحك :) .

    كرستالة : رزه و ثقييلة اقصد شخصية الوزن ما ادري عنه :) ردودها دايما مختصرة .

    عبد الحميد دشتي : حبوب و يعتز باصله و جماعته رياضي و نص يومه بالنادي بو دشتي على يوم راح ادش معاك تمرين :) .

    ان شاء الله راح اكمل باجي الأعضاء اللي كونت فكرة عنهم
     
  7. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    شكرا على طرح الموضوع يا برونزية

    لن أخوض في شخصيات الأعضاء إسما إسما لكني سأنقل إنطباعي عن أنواع الأعضاء و أرجو ألا يزعل مني أحد

    - أعضاء جادين و رسميين و ردودهم مقتضبة لا مجاملة فيها و تعكس شخصياتهم العملية و هذا ليس عيبا .
    - اعضاء مرحين دائما و شخصياتهم تكون خفيفة و طيبة و تتقبل الإنتقاد لحد ما و تجدهم في المواضيع المنوعة بعيدا عن الجادة في معظم الأحيان.
    - أعضاء فل أوبشن :) ، تارة يكونوا جادين و تارة يكونوا مازحين و يخوضون في كل المواضيع و هذا يعكس شخصيات متعددة الاهواء و الإهتمامات.

    - اعضاء المنتدى كلهم لهم خصوصياتهم فقد تعودنا عليهم و ألفناهم كما هم و لا نرضى أن نفقدهم أو أن يغيبون عنا
    لنتخيل أفراد البيت الكبير فستجد شخصيات مختلفة و للكل مزايا و عيوب إلا أن الكل عزيز و مهم للآخر و له مكانته في البيت.

    يمكن شطحت في الموضوع بعيد شوي يا برونزية فأرجو المعذرة و شكرا
     
  8. الجنتل

    الجنتل بـترولـي جـديـد

    35
    0
    0
    زين خبرينا انتي عن انطباعج عن الاعضاء ويالله خل انشوف ردج الكرة بملعبج :confused:
     
  9. MisS_BrOnZ

    MisS_BrOnZ بـترولـي نشيط جدا

    378
    0
    0
    عاطله عن السمع والبصر والنطق أيضا
    Lovely KuWaiT
    صح كلامك محد تجاوب معاي

    يمكن الفكره ماوضحت لي الحين :)

    بالنسبه حق المشرف عبدالله === ربما كونت انطباعا خاطئا عنه كليا بالبدايه .. صراحه حسيت انه انسان نفسيه :p ((لاتزعل بليز )) لكن فوجئت اثناء متابعتي لردوده .. انه انسان عاقل ومهذب يعطيك " زبدة " الموضوع بشرح مبسط وسلسل
    أراهن انه يستطيع التأثير على الغير من خلال اسلوبه الراقي



    جونم جيقرم === المشرف النكته صراحه .. اخلاقه عاليه .. والحلو اللي فيه انه قريب من الكل ... واحس انه كل شي بالدنيا ماشي عنده ماكو مشاكل (( عيني عليك بارده)) :p بس مادري ليش كله يذكر المؤنث :confused:



    اي سي ميلان + بلبل عنقليزي + بلو انجل + كرستاله === للامانه ماحصلي الشرف والتقيت معاهم بالمنتدى :)



    كات وومن === حبوبه ومرحه وغشمرجيه واجتماعيه :)


    عبدالحميد دشتي === احس فيه شطانه خفيييفه :p دايما فيه اندفاع وحماس شبابي :)
     
  10. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    بارك الله فيج يا برونزية ، أخجلتيني
     
  11. MisS_BrOnZ

    MisS_BrOnZ بـترولـي نشيط جدا

    378
    0
    0
    عاطله عن السمع والبصر والنطق أيضا
    Lovely KuWaiT

    مسموح حضررت المشرف

    وجودك في الموضوع اسعدني

    فعلا .. كل انطباع ذكرته متوافر في عدة اشخاص .. ألاحظه في ردووودهم

    وكم تمنيت لو ذكرت بعض الاسماء حتى يأخذ الموضوع حقه وتتضح فكرته
     
  12. MisS_BrOnZ

    MisS_BrOnZ بـترولـي نشيط جدا

    378
    0
    0
    عاطله عن السمع والبصر والنطق أيضا
    Lovely KuWaiT
    احببت ان انبه على اخواني واخواتي الأعضاء بالرد فيما يصب بالموضوع ذاته وتقبل الاراء بروح رياضية وان لا يأخذ الموضوع منحنى السوالف والجات والردود اللي مالها داعي .. عبر عن رأيك فقط ولا داعي لردود الشكر ..
     
  13. الجنتل

    الجنتل بـترولـي جـديـد

    35
    0
    0
    يالله ردي انتي عطينا انطباعج الشخصي نبي اجابتج لا تتهربين :eek: وتطنشين نبي ردج وننطره نبي الكل تذكرين اقصد كل اللي لهم بصمه في المنتدى
     
  14. MisS_BrOnZ

    MisS_BrOnZ بـترولـي نشيط جدا

    378
    0
    0
    عاطله عن السمع والبصر والنطق أيضا
    Lovely KuWaiT
    ^^^^^^^^^^^^^^

    ماتهربت ولكن لي عوده قريبه ان شاء الله
     
  15. الجنتل

    الجنتل بـترولـي جـديـد

    35
    0
    0
    بالنسبة لردي عالموضوع هذا ردي انتي قلتيه بنفسج لتبادل الثقافات والاراء والنقاشات الهادفة !!!!!!! وليس الايقاع بين الاعضاء من خلال هذه النوعيه من المواضيع هذي وجهة نظري بالموضوع ورأي وتقبليه بصدر رحب على قولتج وشكرا
     
  16. SAD_SHU

    SAD_SHU بـترولـي خـاص

    2,276
    0
    0
    راجع المشاركة رقم 15 أخي الكريم تلاقي الجواب موجود
    وعطنا إنطباعك الشخصي دورك الحين
     
  17. MisS_BrOnZ

    MisS_BrOnZ بـترولـي نشيط جدا

    378
    0
    0
    عاطله عن السمع والبصر والنطق أيضا
    Lovely KuWaiT

    اخي الفاضل .. لو كنت قارئا بالبدايه .. كنت ستلاحظ ماذكرته في موضوعي من كسر للروتين والرتابه

    حتى اني لم اطرح الموضوع بصوره قد يعتقد البعض من خلالها الايقاع بين الاعضاء

    ولله الحمد جميع من في المنتدى على مستوى عالي من الاخلاق والادب والفهم .. ولا اعتقد انه لو اي شخص ابدى رأيه باحد الاعضاء او المششرفين راح يسبب حزازيه بينهم .. فنحن في ساحه عامه .. حريه ابداء الرأي فيها مكفوله للجميع اللهم من يقصد التجريح والاهانه

    كما اني لاحظت في احد المواضيع اللي طرحتها ماتحمل نفس الفكره .. فكيف طرحت موضوع بعنوان سؤال للجميع في حين انك لاتحذب هذه النوعيه من المواضيع !!

    عموما وجهه نظر احترمها

    واشكرك على اضاعت وقتك الثمين في موضوعي البسيط :)
     
  18. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    كلهم طيبين حلوين بحبهم...


    هناك يمكن ان يكون بعض الاخوان او الأخوات لديهم المقدره على تطويع الكلمه وقبلها الحرف لتوضيح ماذا يريد ان يصل الى عقل القارئ...

    وهناك من يحب البروز وان كانت امكانياته لاتساعده على اثبات الذات في ردوده...

    وهناك من يحب المشاركه لمجرد المشاركه وان لم يكن لديه خلفيه عن الموضوع سوى معلومات سمعها قبل سنه ويحب زياده رقم مشاركته في المنتدى...

    وهناك من يجد في نفسه المقدره على الرد ولكن يفضل قراءة الردودبدون المشاركة ويحتفظ بمعلوماته له...

    وهناك من لايعلم وين الله حاطه ويدور اللي يهمه على قولة المثل مع الخيل ياشقرا...مايعرف شنو الفرق بين حدس واصاله شنو..

    وهناك انواع التى تثير بلبلة من اجل اثارة بلبله مثل سيد قطب في نظره للعلمانيين وان لم يخرج بنتيجه...

    وهناك من تحب ان تدخل او يحب ان يدخل للمنتدى عشان تلاقي شي تسولف عنه لرفيجاتها بالدوام لقتل الوقت ( بخور السوق)

    وهناك السهل الممتنع... الذي يقرا ماينفعه ولايبحث عن المشاركات لأجل المشاركه فقط ولايكتب الا اذا دعت الضروره القصوى او ماندر ان لم يكن ممتنع بالمره عن الكتابه .. ( اعرف انسان من هالنوع في المنتدى) مع العلم انه او انها فطحل بالكتابه وفيلسوف بالكلمه...

    وهناك من يطمح عشان يكون مشرف لزوم الكشخه ( لايزعلون علينا الربع انا قلت يطمح انا يكون ولم اقل انه كان..)

    وهناك من يهوى ان يكون هنا فقط بدون هدف ولافائده له...

    بس الناس اللي تحكم على الكاتب وتشهد عليه ... يعني نفس هالمشاركه قالها لي احد الزملاء..

    يعني بمعنى اوضح الانسان تحكم كتابه عده عوامل منها الثقافه والاسلوب ومقارعة الحجه ومستوى العقليه والشجاعه بطرح رايه والتمسك فيه ...

    وشكرا مس برونز...

    برب
     
  19. الجنتل

    الجنتل بـترولـي جـديـد

    35
    0
    0

    اعتقد ان هالموضوع اللي لمحتي له مغلق والسبب اني قلت راي بكل صراح وتم شطب بعض الاراء علشان محد يزعل
     
  20. SAD_SHU

    SAD_SHU بـترولـي خـاص

    2,276
    0
    0
    الموضوع مغلق بسبب الغرض الذي كتب الموضوع لأجله

    ((منو العضو أو المشرف الذي تخاف منه ))

    ليش قاعدين بمدرسة

    أخي الجنتل الخوف من رب العالمين وحده
    وإذا كنت تخاف من أحد فهي مشكلتك
    وإذا كان قصدك تمجيد أحد الأشخاص ممن لا يحصل على مدح كافي فأرسل له رسالة خاصة بذلك :)
    ويا خوفي تكون ممن تكلمنا عنهم سابقاً
    (( أصحابة الأكثر من إسم مستعار :) ))
    وشكراً
    دع الموضوع يأخذ طريقه إلى التميز لأن هدف الموضوع الإرتقاء بالمستوى
    ككل لهذا المنتدى الطيب
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة