اين بقيت الجوائز يا ( ossc )

الكاتب : لمن يهمه الامر | المشاهدات : 1,102 | الردود : 15 | ‏16 سبتمبر 2008
  1. لمن يهمه الامر

    لمن يهمه الامر بـترولـي نشيط

    96
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته "
    الي جميع من حضر الغبقة "

    هذا النص المسج الذي وصل جميع الموظفين قبل الغبقة


    ( OSSC - TWASOL )

    ( جوائزنا بالغبقة تذاكر سفر +إقامة فندقية + كمبيوترات + دعوات عشاء وغداء بالإ ضافة إلي 200 جائزة أخري بقيمة 50 د.ك غبقتنا حلوه وجوائزنا احلي)



    هذه كان المسج المرسل للموظفين ولا احد يختلف علي ذالك "

    السؤال هنا اين الجوائز اللتي تبلق قيمتها 50 دينار كما هو موجود في الرساله المرسله ولا احد يقول ان القرقيعان او العطور هو الجوائز المقصوده لان القرقيعان او العطور اعتقد لا يكلف 50 دينار لكل شخص والمذكور اعلا انه جوائز اخري بقيمة 50 دينار
    ارجو الافاده من لديه علم حتي لايكون هناك نيه اخر "


    كما ابارك للذين فازو في الجوائز والف الف مبروك "
     
  2. نـCفـOطـK

    نـCفـOطـK بـترولـي جـديـد

    28
    3
    0
    كلامك اخوي اهو عين العقل
    نبي نعرف وين باقي الجوائز....!
    والف الف مبروك للي فازو في الجوائز والله يهنيهم
     
  3. Matt

    Matt بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
    أكرمكم الله يا أوسكو

    المهم العزيمة والتقدير ، والا انشاالله احنا شايفين خير وما جينا بس عشان الهدايا ، أنا أتكلم عن نفسي وربعي اللي معاي استانسنا وتجمعنا شفنا ربعنا اللي ما شفناهم من زمان ، الا اذا غيري ما جابهم الا الهدايا ، والله ماهي بحلوة هالكلام بالشهر الفضيل ،
    أكرمهم الله ومبروك على الفائزين ،، وعساكم تعودونه بهدايا والا من غيرها ،،،
     
  4. لمن يهمه الامر

    لمن يهمه الامر بـترولـي نشيط

    96
    0
    0
    اتمنا ان تتقبل وجهة نظري في صدر رحب يا اخ /Matt

    مساء الخير لاهل الخير


    اشكر الاخ / نـCفـOطـK علي المرور واضافة تعليقك "


    والاخ / Matt اشكرك مثل ماشكرة الاخ / نـCفـOطـK


    بنسبه لكلامك غيرمقنع معا احترامي لوجهة نظرك "

    والناس لاتواجه ربعها او اصدقائها في الغبقة يعني عن طريق الصدفه يعني معنا كلامك لولا الغبقة كان ماشفة ربعك او اصدقائك هناك هواتف ومجالس اذا بغينا نشوف اصدقائي وليس الغبقه هي اللتي تجمعني مع ربعنا صحيح انها تواصل لاكن لاتكون بصدفه او علي مصالحنا الشخصيه " ونحن نشكر الشركه علي جهودها بس لم تكن مثل ماتوقعنا نحن الموظفين " ونحن لم نأتي من اجل الهدايه لان الحمد لله اعتقد اقل موظف معاشه لا يقل عن 800 دينار كويتي في الشركه ولاكن لانكون من الناس اللذين يصعدون علينا من اجل الوصول الي مصالحهم الشخصيه " هذا حق من حقوق كل موظف ويجب ان نعرف اين ذهبت تلك الهدايه لان لايجب ان نكون مثل الناس اللذين يأتون ويذهبون ولايعلمون ما في تحت الطاوله اتمنا ان تتقبل وجهة نظري في صدر رحب يا اخ /Matt


    ولكم جزيل الشكر "
     
  5. الحبيني

    الحبيني بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
  6. الهيلاني

    الهيلاني بـترولـي نشيط

    89
    0
    0

    وأنا أيضا أتسائل ، أين ذهبت !!!!!


    لدي رد لن يعجب الكثير ، فافضل الأحتفاظ به


    (( لا تعليق ))
     
  7. لمن يهمه الامر

    لمن يهمه الامر بـترولـي نشيط

    96
    0
    0
    يجب ان نحترم وجهت الاخرين

    صباح الخير للجميع "

    الاخ / الحبيني شكرك علي المرور والتعليق "

    والاخ / الهيلاني اشكرك كذالك

    ولاكن يجب ان نعرف وجهة نظرك يا اخ / الهيلاني لان الشخص اللذي لايحترم وجهت نظر الشخص الاخر يكون انسان متكبير " ونحن الحمدلله لايوجد فينا شخص متكبر لان يجب علي الاخرين احترام وجهات النظر الاخرا ولكم خالص الاحترام والتقدير "
     
  8. سياسي محنك

    سياسي محنك بـترولـي نشيط جدا

    يعطيك العافيه على الموضوع , ولكن انا اكتشفت شغله اللي هي لاصوت لمن تنادي , شركتنا نفس الكيكه واكل

    قاعد ياكل من الصوب اللي عنده , طبعا أكيلت الكيك معروفين يعني بدون ذكر أسماء , ولكن لكل مصيبه حل ولكل نخوة

    فزاع أي فارس , والحين حنا نشوف قدام عيونا 15 فارس أو كنا نحط أمال عليهم أنهم فرسان ولكن للأسف طلعوا ما

    يستاهلون المكان اللي هم فيه , وكل من عنده يصرح ويقول أحنا بنسوي وبنسوي , ولكن السؤال الحين موجه لكل

    من يحب الأجابه عليه .

    شركتنا سوت الغبقه وأكثر الجوائز ماشفناها .

    السؤال هو : هل تعتقدون أن شركتنا راح تكتفي بالغقبات الرمضانية ؟ أو هناك غبقات أكبر وفائدتها أجزل وتحـــدث

    بالخفاء ؟


    وتقبلوا تحياتي .
     
  9. VERSACE

    VERSACE بـترولـي نشيط جدا


    الصراحه انا عندي سؤال لك باي صفه تسأل ؟ عضو مجلس امه ؟؟
    واذا كان عندك سؤال وتبي جواب روح الصالحيه لمكتب العضو المنتدب وسأله
    اشوف انه افضل من انك تكتب بالمنتدى وخلاص
     
  10. لمن يهمه الامر

    لمن يهمه الامر بـترولـي نشيط

    96
    0
    0
    للاسف لماتوقع هذا الرد من الاخون خصوصأ انهم موظفين

    السلام عليكم
    بعد التحيه "

    اشكركم علي المرور والتعليق

    بنسبه للاخ / سياسي محنك المثل يقول كثر الدق يفك اللحام بس اذا فت الفوت ماينفع الصوت "
    بس بنسبه لكلامك فيه تجريح والاعضاء 15 اللي تتكلم عنهم حسب كلامك لم يجدو الفرصه الكامله لكي تحكم عليهم بهذهي السرعه ارجو ان نعطيهم الوقت الكافي لكي نحكم عليهم وليس بهذهي الطريق يا اخ / سياسي محنك ارجو ان لايكون هناك تجريح في الاخون لان ليس لهم ذنب في الوقت الحالي واستبشرو خير يا اخون "
    بنسبه لشركه يجب ان نتفائل بلخير يا اخوان ...


    والاخ / VERSACE ( باي صفه تسأل ) اسأل لاني غيور علي عملي وانا موظف في هذه الشركه وليس عضو في مجلس الامه يا اخ /VERSACE والمنتدي اعتبرها جريده الاكترونيه لكي اعبر عنها بصفتي موظف في القطاع النفطي ولاكن اذا اخذت كلامك ورحت الي الصالحيه لمكتب العضو المنتدب راح يقول انت بصفتك منو تسأل راح اقول بصفتي موظف وراح يقول عندك نقابه اللي متواصلين بينا وبينك وانا من هذا المنتدي اعبر عن راي لكي يتم التوصل بيننا وبين الاعضاء لان مايوجد احد امون عليه من الاعضاء الموقرين "

    كما اتمن من الاخوا المشتركين في هذا المنتدي احترام الاخرين لان كل شخص له وجهت نظر "

    ولكم جزيل الشكر
     
  11. VERSACE

    VERSACE بـترولـي نشيط جدا

    يا استاذي الفاضل الاحترام وكل الاحترام لك هذا اولا
    اما ثانيا انا اجب اوضحلك شغله وحده وهي انك حكمت على الشركة من مجرد مسج وصلك ووصل للجميع
    وهذي تعتبر مجرد دعاية وطريقة في ترغيب الموظفين لاجل حضور الغبقه
    بس اذا كان في عندك ورقه مكتوب فيه قيمة الهدايا وطلعت ان الهدايا ارخص من الكتوب او اقل من المكتوب
    هذيك الساعه انت كموظف غيور سوي اللي تبيه ومحد يقدر يمنعك
    يا استاذي الفاضل محد بالديره ما يدري عن البوق اللي حاصل في كل مكان بالديره مو بس بالشركات النفطيه بس ما تقدر تتهم الناس من غير اي دليل وما يصير تتهم خلق الله ومنظمين الغبقه بالسرقه لمجرد انك تكتب موضوع واذا تبي الناس ما تجرح ببعض اتمنى منك انك ما تجرح باحد وتقول الكلام اللي انت قلته ببداية الموضوع
     
  12. الهيلاني

    الهيلاني بـترولـي نشيط

    89
    0
    0


    أخي العزيز ( لمن يهمه الأمر )


    وجهة نظري لا يريد الكثير سماعها ، والدليل على ذلك ( انذار أول ) في المنتدى ، وحذف اكثر من رد من ردودي على عدة مواضيع تهمنا جميعااااا .


    وذلك لأني اقلب المواجع ، وأنكث الجروح ، وأسكب عليها الكثير من السم والبارود ، فلم أعجب الكثير ، ولكن يد الله أقوى من يد أناس عنجهية تأخذ الأمور بالقوة وبالسلب ، فأن لم تكن معنا فأنت ضدنا وعدونا اللدود ، وما أقول ألا أسأل الله العلي العظيم أن يوفق الجميع ، خصوصا أنت ومن هم على شاكلتنا يبحثون عن الحقيقة ، ولا يتملقون الآخرين من أجل لعبة قذرة أسمها ( السياسة ) لتوهم قد بدأو اللعب بها ، وعما قريب ستحرق اياديهم وتجعلهم ممن عفى عليهم الزمن وأكل وشرب ...........


    وارجوا منك المعذرة على الأطالة
     
  13. سياسي محنك

    سياسي محنك بـترولـي نشيط جدا

    أخي العزيز لمن يهمه الأمر .

    الله يعطيك العافية على تعقيبك على ردي هذا اولا , وثانيا أنت اتهمتني بأني أجرح أعضاء النقابة , أنا ماجرحتهم

    ولا أتجرأ على أني أجرحهم مو خـوف ولكن أحترام لهم كرجال خارج العمل النقابي , وأنا اللي قلته أنا ماأطعن فيهم

    كرجال , ولكن أقول أنهم في نظرنا كفرسان لمجلس النقابة فالبداية , ولكن مانفعونا بشيء لا الحين , وللعلم فقط

    أكثر أعضاء النقابة معارف وربع , أنا أقولها لهم أنهم ماسوو شيء في صالحنا , وفعلا والكل ينطر أي حركة أو بادرة

    طيبة منهم تجاهنا , وأنا أكرر كلامي اذا بقوا على هذا النهج والأسلوب أفضل لهم ولموظفين الخدمات أن أعضاء النقابة

    يقدمون أستالاتهم وتتم أنتخابات من جديد عسى أن تكون خير لنا ولهم .

    وبالنسبة للأخ فرساجي , أسلوبك فالحوار لايصلح لمثل هذي المواضيع , فالبداية أنت تهجمت على الأخ لمن يهمه

    الأمر وتقولة شلون تسأل , وتقول بعد روح الصالحية وأسال , وهذا مو منهج للحوار , فالأخ لمن يهمه الأمر كتب

    الموضوع ولو ماكتبه أنا بكتبه عنه , لأنه موظف غيور والله يبيض وجهه على الموضوع وردوده الطيبة , ومثل ماتفضل

    أخي لمن يهمه الأخ بقوله عن المسج اللي وصلة كلامه صحيح مية فالمية , ومن حقة أن يسأل أين الجوائز الموعود

    بها , شفنا نص اللي بالمسج , ونسأل وين الباقي .

    وعلى العموم أي نقاش سواء حاد أو منطقي لايتلف الود بيننا .

    وتقبلوا تحياتي .
     
  14. لمن يهمه الامر

    لمن يهمه الامر بـترولـي نشيط

    96
    0
    0
    هناك تحرك كبير من النقابه بعد العيد لكشف الحقائق "

    السلام عليكم




    الاخ / VERSACE اسعد الله مساءك بكل خير

    1/ ان لم اقل ان الشركه سرقة ان اسأل عن الهدايه المتبقيه اين ذهبت وانت اللذي قلت سرقة

    2/ بنسبه لدليل هو اكبر دليل المسج المرسل من قبل الشركه وهو

    ( OSSC - TWASOL )

    ( جوائزنا بالغبقة تذاكر سفر +إقامة فندقية + كمبيوترات + دعوات عشاء وغداء بالإ ضافة إلي 200 جائزة أخري بقيمة 50 د.ك غبقتنا حلوه وجوائزنا احلي
    )

    اي ان الجوائز الاخر بقيمة 50 دينار

    3/ الكلام اللي في بداية كلام لم افهم ماتقصد اتمنا انك توضح لاني لم اجره احد يا اخ / VERSACE اني اتسأل مجرد تسأولات واذا تعتقد ان الشركه تسرق علي حسب كلامك فلا يجب ان تكون مكتوفي الايد "



    الاخ / الهيلاني اشكرك علي التعليق

    كلامك جميل جدأ ولاكن لايجب ان نكون صامتين في وجه الحق هناك كلام وصلني ان هناك تحرك كبير من النقابه بعد العيد لكشف الحقائق ؟ ونحن نقول للجميع الايد الواحده لاتصفق ومن لديهي ادله يجب اعطائها للاعضاء النقابه ويجب ان نكون يد واحده ضد الظلم

    ولكم خالص الشكر والتقدير
     
  15. لمن يهمه الامر

    لمن يهمه الامر بـترولـي نشيط

    96
    0
    0
    الوقت لم يمضي طويلنأ

    الاخ / سياسي محنك "
    اشكرك علي احترام وجهة نظري الشخصيه وبيض الله وجهك "

    ابي اقولك كلمه واحد يجب ان نعطي النقابه الفرصه الكامله لكي يوفي في وعودهم اللتي كانت في البرامج الانتخابيه خصوصأ ان قائمة الجميع هم الاكثر نجوح من قائمة الاصلاح وهم اخوان ولانختلف علي ذالك"


    والمده سنتين والوقت لم يمضي طويلنأ لكي نحاسبهم خصوصأ ان لهم منذو النجاح 5 اشهر علي ما اعتقد
    يجب ان نعطيهم الفرصه ولاكن مو معنا كلامي ان لانحاسبهم بل يجب ان نحاسبهم وان نتقدهم النقد البناء وليس النقد الجارح وكما قلت في الرد الاخير ان هناك تحرك كبير من النقابه الموقره لكشف الحقائق


    اكرر شكري لك يا اخ / سياسي محنك "
     
  16. KHALED(1981)**3

    KHALED(1981)**3 بـترولـي جـديـد

    16
    0
    0
    صراحه موضوع حلو ولكن اهي ردة على الغبقة بس مانقول الا الحمدللة على كل حال
    ثاني شي ابي شخص من الامن او الاطفاء خذا دورة خارجية ؟
    تدرون منو الي طايح بالدورات الخارجية موظفين الصالحية وثاني شي البوق الي صاير على رواتبنا واذا دقيت مافي احد مداوم على شان يرد واذا كان ناسي شي بالمكتب وراد ياخذة شال التليفون وقال راتبك صحيح مافي شي غلط حتى البدالة مافي احد يداوم فيها الــلــه يكـــــون بالعون انشالله
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة