هذي القمندة .. عند وصول رجال الامن و الاطفاء الى كافكو

الكاتب : voltaire | المشاهدات : 1,034 | الردود : 9 | ‏16 سبتمبر 2008
  1. voltaire

voltaire بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    مساء الخير جميعا...

عند وصول رجال الامن و الاطفاء الى كافكو تأملوا خيرا في الادارة و تفانوا في اداء اعمالهم (ليس الكل) و لكن يوجد في الشركة من المميزين سواء من الامن او من الاطفاء...منذ فترة ظهر كتاب من الادارة اقل مايقال عنه انه مضحك و استغفال مكشوف لعقول الجميع...وهو الاستغناء عن الاطفاء جميعهم مع الابقاء على الاطفاء التابعين لكافكو و عددهم 4 مع العلم ان احدهم سوف يذهب في دورة ضباط و الاخر انتداب لمدة سنة او سنتان على ما اعتقد...مما يعني و جود شواغر !!!
    ومن ناحية اخرى الاستغناء عن الامن الذين عددهم 20 مع الابقاء على 10 فقط..علما ان عند الانتقال الى المستودع الجديد ستكون الطاقة الاستيعابية للأمن كبيرة بوجود بوابات كبيرة للشركة ووجود مركز اطفاء كبير يتألف من دورين ومع هذا سيعمل به نفرين فقط من الاطفاء!!!
    و عند سؤالهم عن سبب الاستغناء عن الامن و الاطفاء تذرعوا بذريعة الميزانية (الاسطوانة المشروخة) و قالوا ان الميزانية سوف تتحول من شركة الخدمات الى شركة كافكو...اي ان كافكو هي من تسلمنا معاشاتنا الشهرية و سوف تكون مسؤلة عن تجهيزاتنا مثل (اللبس وغيره)...مما يسبب لهم عجز بالميزانية...السؤال هنا الم يفكروا و لو قليلا ان الحل لهذه المشكلة (على حد زعمهم) سيكون حلها....

ان اي فلس يصرف على الامن و الاطفاء يأخذونه من شركة الخدمات !!!!!

مما يعني انها سياسة الاستغفال و الضحك على الذقون المكشوفة...

ولكنك عزيزي القارئ تتسائل الان عن السبب من وراء الاستغناء عن الاطفاء و الامن؟؟؟؟
    انا سأقول لك السبب من وراء كل هذه المسرحية السخيفة المكشوفة
    ...

عدم المساعدة على اشهار نقابة للعاملين في شركة كافكو !!!!

لان من شروط اشهار النقابات العمالية هي زيادة عدد الموظفين الكويتيين عن 100 موظف...و لأن الشركة تؤمن بمبدأ (صخلة الفريج ماتحب الا التيس الغريب) فجعلت اكثر العاملين لديها من الجنسية الفلبينية و الهندية...مما يساهم في حملة ترشيد في ميزانية الشركة...و لأن عدد شباب الاطفاء مع الامن 33 موظف مما سيكملون عدد الشباب الذين يعملون في العمليات و بعض الاداريين و هذا مالا ترضاه كافكو و تهابه ايضا...

كل الشكر

2. LS4

LS4 بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    الاخ voltaire،

هذه نقط يجب قد تكون صحيحه ، وإن صحه ذلك فهذه كارثة يواجهها المسئولين، و الله يستر

3. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    والله اخي الكريم قرار جائر وظالم وواضح فيه التخبط

الاستغناء عند العقلاء لايكون الا عند الزياده عن الحاجه شلون يستغني وهو محتاج اصلا للامن والاطفاء

شي غريب بصراحه واتوقع ورا هذا القرار بعد سياسي مايسوون هالحركات ومايتخذون هالقرارات صغار سن اتوقع مايبون الشركه

اساسا فكل فتره يحاولون الاستغناء عن بعض موظفيها عشان جذي ابقوا على اثنين بس في الاطفاء وعشره في الامن ؟؟

شي غريب والله والله يعينكم اخواني الكرام في كافكو والنقابه ان شالله ماتقصر وياكم

وتحياتي لكم جميعا

4. voltaire

voltaire بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    استاذي العزيز...

بالنسبة لمداخلت هنا

ابقوا على اثنين بس في الاطفاء

اذا كان قصدك عزيزي الابقاء على 2 فقط من التابعين للخدمات فهو ليس كذلك...انا اقصد 2 من موظفيهم مما يزيد الطين بلة..
    شاكر لك عزيزي تفاعلك و ان شاء الله يفعلون لنا شئ اعضاء النقابة كونهم لساننا الناطق...

5. نـCفـOطـK

نـCفـOطـK بـترولـي جـديـد

28
    3
    0
    الله يكون بعونكم اخوي
    يعني كافكو صارت ( عين عذاري )

6. voltaire

voltaire بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    يعني كافكو صارت ( عين عذاري )

صح لسانك عزيزي

7. ما اروعك

455
    0
    16
    وربي شي ينزل الراس من الخجل ؟؟

شلون يفتحون قسم اطفاء ومايوظفون الا اثنين ؟؟؟

مثل ماقلت لك حبيبي المساله فيها شي مدسوس وربي راح يفضحهم ولو بعد حين

وتسلم لي حبيبي واذا حنا ماتفاعلنا مع اخواننا مع منو نتفاعل

الله يعينكم والنقابة ماتقصر ان شالله فيها الخير

وتحياتي لكم جميعا

8. voltaire

voltaire بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    اي والله ياخوي شي يخجل..كونهم يؤمنون بمبدأ (ان لم تستحي افعل ماتشتهي)...و شاكر لك استاذي على تجاوبك و تفاعلك الجميل

9. ما اروعك

455
    0
    16
    بارك الله فيك وربي يعين حبايبنا الي بكافكو على وضعهم

وتحياتي لكم جميعا

10. نوع من الكاو كاو

نوع من الكاو كاو بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    كافكو .... صورة طبق الأصل لطاووس ... بس شكل

هذي حقيقة كافكو بس شكل جميل عند الكثيرين وتتشبهه مثل الطاووس ولكن لحمها (عرد)

اللي مرتاح من هو يملك 3 أشياء

1 - الواسطه وهذي عندنا ماشاء الله ياكثرها

2 - والخادم الخبيث ... اللي يبي يوصل بأي طرقه وأي ثمن

3 - وأهم واحد ( لي حبتك عيني )

والمسكين أهو اللي واقف حاله مثل حلاتي وغيري وايد وطبعآ مظلومين مو بس مساكين

لكن أحنا عندنا الله أبرك من الجميع

وأنا عندي كلام واااايد بس هذي فاتحت باب

مشاركة هذه الصفحة