لو كنت رئيس مجلس الاداره

الكاتب : السراب | المشاهدات : 629 | الردود : 7 | ‏14 سبتمبر 2008
  1. السراب

السراب بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    لو كنت رئيس مجلس الاداره ....لفتحت بابي يوم في الشهر..... اقل شي مو لازم افتح الباب يوم بالاسبوع ..وأقول كل الموظفين والموظفات برقبتي جدام رب العالمين بكره........( كلكم راع وكل راع مسئول عن رعيته )

واقول اصغركم بالمستوى الوظيفي اقرب لي من اكبركم بالمستوى الوظيفي ....

واقولها وانا صادقا بها امام الله وليس مرائيا للبشر.........الكل يدخل بدون ان يمرعلى مسئولي ادارته ...الكل يفضي مافي خاطره من اشكاليات تحول دون ابداعه في العمل
    وتحول دون مواصلته لنشاطه ........كلكم عندي واحد كلكم افراد مجتمع نفطي واحد
    تعالوا نعيد لكم الحقوق تعالوا نزرع الثقه بالنفوس ......
    تعالوا نقفل الابواب عن اي واسطه من خارج الشركه لاننا اهل بيت واحد قادرين على انصاف اهل الحق فيه بدون اي تدخل من اي شخص كبير او صغير

انا اقدم استقالتي لو سواها الرئيس....و قعد مسئول ظالم في منصبه.... مو خوفا من التحقيق ، بل لانه سيخجل ان يقعد في شركه ماله مكان فيها بين الشرفاء من اصغر عامل الى اكبرقيادي .........

2. alqreen

alqreen بـترولـي مميز

509
    0
    0
    مع احترامي لك صدقنى راح تتغير الفكره لو صرت الريس لانه البلد هذا ماشى على النظام هذا واسطات و ظلم ومحابات وحقد لالااسف

وبعدين الريس مايضيع المعاش الدسم ويقول هذولى فى رقبتى يقول خلنى اعتاش مع الحرامية فرصه وماتجى مره ثانية

3. السراب

السراب بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    انا لا اتهم الريس ولا غيره لكن اذا كلنا بنقول البلد سايبه يعني كلنا ما فينا خير كلنا معقوله ؟ صدقني الطيبين اكثر من السيئين بس مشكله مايطفح على السطح الا السمك المعفن ولذلك صعب تحصل الطيبين لكنهم صدقني اكثر .... وبعدين من يضمن للحرامي انه بيعيش كاهم يسمعونك شوف شلون عايشين الله لايبلينا امراض و منبوذين من المجتمع كله حتى اقرب الناس لهم

الله يحفظنا وياكم وبلدنا من الشر يارب

4. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    والله نتمنى بس راح يقولك السيد الرئيس انه حضته ما عنده وقت لصغار الموظفين للاستماع اليهم وخلها على الله وينه وينا خل يخطط بس اشكثر راح يطلع له بعد التقاعد او التدوير

5. السراب

السراب بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    هذا الكلام اللي راح يصير بس احنا نقول لهم عل وعسى صج ماراح يلتفتون لصغار الموظفين بس هذا الكلام علشان يعرفون شنو يدور في مصافيهم ومكاتبهم واداراتهم وهم من اجتماع... لكورس.... لمهمه رسميه... لحفل استقبال..... لغيره وغيره

علشان باجر مايقولون ليش ماقلتوا لنا مكاتبنا مفتوحه لكم احنا اهل الشفافيه واحنا اهل
    الاصلاح والله ان الاصلاح يبدا من القيادات اذا صلحت صلح الكل....
    الله لايوصلنا مواصيلهم ولا كراسيهم ولا مناصبهم اذا بتخلينا نصير محامين للظالمين

6. ALSERHAN

ALSERHAN بـترولـي نشيط جدا

أنا لو كنت رئيس مجلس الاداره...ل قدمت استقالتي لأن الناس ما يعجبها العجبب بهالشركة..

كثر ماتسوي ما يملي العين..

نبي ونبي وليش ما تزيدون وليش ما تسوون..

7. عبدالله العصيمي

عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

هذا الإقتراح الممتاز ليس غائباً عن ذهن المسؤولين سواء الرئيس أو ما دونه من المسؤولين ، ولكنه اقتراح يصيبهم بالصداع و " دوخة " الرأس ، وهم في غنى عن ذلك ، ولكننا لانفقد الأمل في هذا الشيء إن شاءالله .
    وإذا أراد الرئيس أن يعرف مشاكل مرؤوسيه فليس شرطاً أن يحدد يوم معين لإستقبالهم والإستماع لهم ، بل يمكنه فعل ذلك أثناء زياراته لمواقع العمل ، أو أن يدعوهم لمراسلته بقضاياهم على بريد خاص يحدده لتلك المهمة فقط ، ويفتحه في نهاية الأسبوع ليقرأه ويستدعي مراسليه على فترات معينة لمناقشتهم أو يحيلهم لمسؤوليهم لحل قضاياهم ، لأننا نعلم أن المسؤول إذا جاءه أمر من مديره يعمل المستحيل لتنفيذ هذا الأمر .
    تمنياتي للجميع بالصحة والعافية وعدم الحاجة لأحد .

8. السراب

السراب بـترولـي نشيط

105
    0
    0

هذه المشكله هذا النمط من العقليه العاجزه العقليه العقيمه هي من بذور الفساد في اي بلد ، النظره الدونيه للبشر..شتبون كله تبون زياده كله تطالبون... اي يا حضرة القائد نبي مثل ماتبي الفرق بينا وبينك القناعه هذا الكنز اللي ماتعرفه
    انا ادري انك تقول هذا الكلام من باب السخريه ولا اعلم عن باطن تفكيرك واجزم انك لما تشتغل مثل الناس اللي تبذل كل مافي وسعها من صدق ما تنظر للبشر بنظره دونيه كلامنا في هذا الموضوع دائما منطقي وموضوعي ولا يحتمل السخريه
    شكرا لكل من له مداخله اونقد او وجهة نظر تفيدنا وتفيد الجميع

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة