حاتم الطائي الامريكي

الكاتب : Workers | المشاهدات : 912 | الردود : 14 | ‏13 سبتمبر 2008
  1. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    [​IMG]



    صورة فاتورة الرجال و دققوا على البقشيش :D


    في السانت مونكا الملياردير الشهير دونالد ترمب من زود فلوسه معاد يعرف وين يصرفها

    راح مع صديقة يشربون القهوة جا القرسون يبي الحساب.

    وكان حسابهم حوالي 83 دولار فجا دونالد وقال في نفسه هذي فرصتي اصير حاتم الطائي الامريكي :D

    و عطى الجرسون بقشيش بقيمة 10 الاف دولار يعني حوالي 2,680 دينار كويتي حسب صرف بيت التمويل :D

    وترى انا ما قلت لكم الخبر علشان اقهركم ولا احسد الرجال لا والف لا [​IMG] أنا ماقلت لكم هالخبر الا عشان اعلمكم انه

    هالاعمال الي انتوا مستحقرينها تطلع لكم 2680 دينار في اليوم
    :D
     
  2. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    المليونير شق الكيس شوي و صار من نصيب الجرسون ، عليه بالعافية

    شكرا مراقبنا على الموضوع و البقشيش السخي اللي فيه
     
  3. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    اي والله شق الكيس شوي 10000 دولار :cool:

    تسلم على المرور الكريم ياخوي الكبير .

    وشكراً لك.
     
  4. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
    هذا بقشيش هبال ...... بس من حظ القرسون:d
     
  5. ACmilan

    ACmilan بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,410
    0
    0
    ــــــــــــــــــــ
    kuwait
    حظه حلو الجرسون

    الله يعطيك العافيه
     
  6. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    ياولد يعني نفصل ونروح نشتغل جراسين :D

    بس وين المطاعم الي تعطي الدراهم

    كلهم ياكلون منك ههههههههه

    لاهنت يابوعبدالله علي الفاتورة والي فتحت باب رزق للجرسون :rolleyes:
     
  7. Safety First

    Safety First بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    خوش بخشيش ولا حاتم الطائي :)

    يعطيك العافية يابي اي سي
     
  8. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت

    الله يعطيكم العافية جميعاً

    الف شكر لكم عالمرور الكريم


    :)
     
  9. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    في اشاعة تقول انه مو جرسوون جرسووونه بيضة شعرها اسود عيونها زرق و جذابة الخصر مقاسة نصف مقاس الارداف صوتها ناعم و كلها دلع:D


    عيل يعطي عشرة الاف حق جرسوون يمشي عليكم هالكلام
    :p
     
  10. CatwomaN

    CatwomaN بـترولـي خـاص

    1,566
    0
    0
    Q8
    لووووووول يعطيييك العافيه بوعبدالله على الحررره ..

    أنا رايحه santa Monica بقدم على هل بفلو كلب يمكن احوشنا شي اذا مر مره ثانيه ترمب لووول

     
  11. تايتنك

    تايتنك بـترولـي خـاص

    1,239
    0
    0
    واللة يامراقبنا لو الطائي المليونير تعبان عليهم جان ماقطهم بهشكل .
     
  12. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    ههههههههه السالفة فيها شيء مغري ومحفز :D

    اظنك اسهبت كثير في وصف الجرسووونه :p

    يسعدني مرورك دائماً اخوي شركة .... شكراً لك


    اهلاً اهلاً بالانيقة لا خلاص ماراح يكررها

    لانه يبي اللقب وحصل علية هو الحين حاتم الطائي الامريكي :D

    [​IMG]



    اي والله ياخوي تايتنك المال اللي يجي بسهولة يروح بسهولة

    والمتعوب علية يصعب التفريط فيه بسهولة ..شكراً لك اخي العزيز على المشاركة الطيبة
     
  13. على قولة المثل المصري

    يدي الحلق للي ملوش ودان :)

    الله يرزقنا بمسؤل سخي وملياردير والى يفني في عمله ياخذ 10 الاف دينار

    لاهنت مراقبنا
     
  14. الهماش

    الهماش بـترولـي نشيط


    أن الله يرزق من يشاء الدنيا هذي حظوظ ولا يجيك الا اللي الله كاتبة لك

    شكرآ أخي العزيز على هالموضوع الطيب ونتمنى هالحظ

    تقبل مروري
     
  15. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    ياهلا يابو نايف .. ولو ان المسئولين ماوراهم خير دائماً بس انقول آمين

    لأن حاتم الطائي الامريكي غير المفاهيم شوي :)

    اهلاً بالاخ العزيز الهماش .. نعم كلام سليم والكل مؤمنين بأن الله هو الرزاق ويرزق من يشاء

    وانا ايضاً اتمنى هالحظ :)



    ابو نايف & الهماش

    سعيد جداً بمروركم الكريم

    شكراً لكم
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. صدى العمال
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    346

مشاركة هذه الصفحة