الجواب الكافي والعلاج الشافي لرجال الأمن والمطافي ....!

الكاتب : نـCفـOطـK | المشاهدات : 936 | الردود : 6 | ‏13 سبتمبر 2008
  1. نـCفـOطـK

    نـCفـOطـK بـترولـي جـديـد

    28
    3
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني اي واحد يراجع الشركه في الصالحه لاي سبب من الاسباب راح يحصل هذي الاجابه عند حدوث خطأ هي,,,
    ( الشركه جديده والخطأ وارد )
    مثلا
    بدل الطريق مو نازلي ...!
    راح يقولوله
    (الشركه جديده والخطأ وارد )
    انطر الشهر الجاي تنزلك
    كان الموظف ماعنده زوجة و اولاد واقصاد يمكن بعضهم التزاماته الشهر هذا مايغطيها معاشه
    اويروح ياسل ويقول انا رصيد اجازاتي ناقص اربع اوخمس ايام وانا مو طالع اجازه
    وهذي المشكله سالفتها سالفه اهم يصرون ويكابرون عليك ويقولون لايبى انت طالع اجازه واذا كلامك صحيح جيب مايثبت ذلك
    عاد انت تقول طلعو طلب الاجازة اللي انا سويته عندكم؟
    يقولون لا حبيبي روح دوامك جيب مايثبت انك مداوم
    تروح للشركة اللي انت تداوم فيها وتكلم المسؤل المباشر يرد عليك يقول انا ما عندي الآليه اللي اخاطب فيها شركتك روح انت وتفاهم ويهام .
    يعني بساطة حقك راح عليك
    بس اذا انت ذكي ورجل الامن اللي في المراقبه فطين ويحفظ الاوراق تحصل عنده ورقه الرحلات بدل الطريق ( وهذي تثبت انك مداوم )
    تاخذها لشركه وتقولهم شوفو انا مداوم وتثبت حقك ويتحرجهم ويردون عليك الاجابه الشهيره
    ( الشركه جديدة والخطأ وارد )
    ملاحظة ( الاجازة تنقص من رصيدك والشي العجيب ان في هذه الحالة مايخصم عليك بدل الطريق
    تدق عليهم تلفون وبعد الاتصال الالف يردون عليك وتطلب منهم تقرير راتب عشان عندك معامله وانت يالمسكين مستعجل حيل ويقولك حاظر ابشر عطني اسمك ورقمك الوظيفي وراجعنا بعد يومين تقول يا أ خوان انا مستعجل حيل يقولك خلاص عطنا رقم تلفونك النقال عشان اذا خلصت قبل ندق عليك , انت تستانس وتقول شنو هالتعاون , تقعد يومين مافيه احد دق عليك تروح انت على الموعد يمكن خلصت تفاجأ يقولولك انت ما طلبت تقرير راتب ترد انت مايصير والله طالب يرد عليك الموظف بكل ثقه لايبى ماطلبت عاد انت مستعجل حيل تقوله الله يرحم والديك دور عدل واهو يدور بين الاوراق وانت عيونك مثل عيون الصقر ( تلكش كل اسم اورقم يمر عليك ) شوي تقول للموظف وقف وقف هذا رقم تلفوني اللي على التقرير بس الاسم مو اسمي يرد بثقه غلاطان ترد انت لايبى متاكد تطالع انت والموظف الى الرقم الوظيفي الا آخرقم يختلف عن رقمك الوظيفي ...!!!!!!!!!!
    يقولك الموظف الاجابة الشهيره
    ( الشركة جديده والخطأ وارد )
    راجعنا بعد يومين ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    طيب انت يالموظف المسكين شنو ذنبك من الأخطاء هذي ؟
    [COLOR="DarkOrange"]لا كن السؤال اللي يطرح نفسه شنو اسباب هذي المشاكل
    [COLOR="Indigo"]هل هو عدم موبالاه من الموظفين المختصين,,,,,
    او ان الموظف المختص ذو قدرات محدودة,,,,,,,,,
    ولا على قولة المثل الرجل غير مناسب في المكان ......,,,,,,
    او ظعف من الاداره ,,,,,,,,,
    او احتقار لرجال الامن والاطفاء
    [COLOR="Blue"]( ترا احنا كويتيين مو عماله بنغلاديشية ) ....!!!!!!![/COLOR]
    [/COLOR][/COLOR]


     
  2. ياخساره

    ياخساره بـترولـي نشيط جدا

    الله يهداك يا خوي بس

    افا عليك

    هاذا كلام يطلع منك يا نفط الكويت

    ترا الشركه جديده والخطأ وارد

    (( ايييييييه الله يعينا وياك لين تصير شركه قديمه والخطأ مو وارد ))

    تقبل تحياتي رجل امن ماله خلق نفسه



     
  3. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    بالنسبة لي شخصياً اسمع من سكرتيرة القسم في حال وجود خطأ واكون صايدها ( قدر الله وماشاء فعل ) :D

    طيب صححي الخطأ ورجعي الفلوس تقول بطبع كتاب وبدزه للذاتية ولازم انت بنفسك تابع الموضوع ولا ماراح يخلص

    ادري السالفه مو بشركتكم بس يغثني بعض الامثلة او المقولة اللي تستخدم كعذر لهم لتغطية اخطائهم .
     
  4. شمال الكويت

    شمال الكويت بـترولـي نشيط

    148
    0
    16
    الصراحة كلامك صح وصح وصح وهذي الاسباب اللي قلتها متوافره كلها فيهم .........

    أقسم بالله انها فاشلة هالشركة وضايعة ومضيعها الله ... قسما بالله صرنا مصخرة بينهم والله لو النقابة جادة يسوون اضراب وتصعيد قسما بالله انطشرهم ...

    بس عمك أصمخ لا نقابة ولا ادارة ولا شي ...

    ان الله أحياني وجبت الشهادة بقدم استقالتي لابو النفط لابو .....................................


    اسمحولي عالكلام بس والله من حر مافي قلبي ...

    السموووووووحه ........ يارياجيل
     
  5. ما اروعك

    ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

    455
    0
    16
    والله ماتنلام اخي الكريم شمال الكويت ومثل ماقال المثل الحال من بعضه

    واشكر راعي الموضوع وانا معاه قلبا وقالبا ولازم نشوف حل ياجماعه الخير وربي ضياع في ضياع شركتنا هذي

    الله يصلحهم ويهديهم ويبعدهم عن المقوله المشهوره الشركه يديده والخطا وارد

    اي لي متى وانت تخطا ولي متى ماتصحح خطاك مافي اعتراض الكل يخطا بس مو كل شهر اخطاء متتالية ومالها حل ومافي تعاون

    بين الموظف ورجال الامن والاطفاء في تصحيح الاخطاء

    واضم صوتي الى صوت صاحب الموضوع وفقه الله ومالنا حيله الا الصبر عل الله ان يبدل حالا من حال

    وتحياتي لكم جميعا
     
  6. KHALED(1981)**3

    KHALED(1981)**3 بـترولـي جـديـد

    16
    0
    0
    والله نكسر الخاطر مو ناقص الا يشغلونااااا بالمنافذ وبالسجون
    كل هذا على شان لا يفركشون الشركة ويقولون ان ماسكين اماكن كثيرة
     
  7. information

    information بـترولـي جـديـد

    2
    0
    0
    على ما قال بن فطيس

    مالك الا الصبر وش وداك له ..........



    يا جماعه المشكله جدا كبيره و خطيره السؤال اللي محيرني .. الفلوس اللي تنقص او تنخصم من غير وجه حق او تنباق وين قاعده تروح ..... في شركة الkoc تم تحويل شخصيتين كبار للنيابه بسبب الاختلاسات هذي و اهي الkoc شركة كبيره و لها سمعتها لكن هل الشركه ossc منو يقدر يصيد عليهم شي منو بشركتنا من موظفين او نقابه مع احترامي للعموم يقدر يثبت عليهم شي للعلم ان اسهل شي و من حق النقابه طلب قسم المحاسبه و مراجعة الاوراق حتا لو استعانو بمحاسبين او مدققين ماليين من برا الشركة فلهم الحق في ذلك ... اتذكر مثل يقول (اذا لم تستحي ففعل ما شأت ) و المال السايب يعلم السرقه .. ولا حياه لمن تنادي امثال كثيره تنطبق علينا كموظفين و شركة و نقابه يعني لو اتراجع اي مثل راح ينطبق على واحد من هالثلاثه ...




    الصبر مفتاح الفرج
     

مشاركة هذه الصفحة