العلاج بالمستشفيات الخاصه

الكاتب : ابن الغاز | المشاهدات : 1,833 | الردود : 12 | ‏13 سبتمبر 2008
  1. ابن الغاز

ابن الغاز بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    شنو سار عن موضوع العلاج بالمستشفيات الخاصه . فيدونا ياجماعه ؟

2. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    عزيزي الفاضل

أنا راح أنقلك كلام صديق مقرب لي وله معارف بالمستشفي

يقول يا محفوظ السلامة هناك دراستين معروضة علي الأدارة الكريمة

الدارسة الأولي والي أعتقد مستبعدة جدا هي بناء مستشفي يستوعب الكم الهائل من موظفي القطاع النفطي ويكون مستشفي كامل والكمال لله من جميع النواحي الطبية

والدراسة الثانية المطروحة فصل الموظفين الكويتيين عن مستشفي الشركة وتوزيعهم علي باقي المستشفيات الخاصة والدارسة هذي كاشه منها الأدارة وذلك لتكاليفها العالية

وعسا الله يصلح الأمـــــــــــور

3. تايتنك

تايتنك بـترولـي خـاص

1,239
    0
    0
    المستشفيات الخاصة؟

متي يتم البت في العلاج بالمستشفيات الخاصة

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏7 أكتوبر 2008
  4. knpcman

knpcman بـترولـي نشيط

70
    0
    0
    و الله أنا ودي يعتمدون العلاج بالمستشفيات الخاصة .... وان يتحمل الموظف جزء من العلاج ... حتى لا يكون هناك ... أي أستغلال

من أحد .....

ندفع شي بسيط ... و لا المصخرة الحاصلة الأن بالمستشف الشركة

5. Strongman-koc

Strongman-koc بـترولـي نشيط

114
    0
    0
    موضوع العلاج بالمستشفى الخاص

سؤال كان في دراسه من قبل الادراه ان يتم علاج الموظفين في جميع المستشفيات الخاصه وعلى ان تتحمل الشركه هذة التكاليف شنو صار عليها ما سمعنه شي وافقو ولا لا وشكرا :confused:

6. العنيـــــــــد

العنيـــــــــد بـترولـي نشيط

80
    0
    0
    مصاريف زايده

المؤسسه ماراح تتحمل اي مصاريف زايده لانها راح تدفع تأمن على الموظفين وعوائلهم والتأمين راح يتحمل جميع المصاريف

مثل ماهو حاصل في الدول الأخرى

مثلا شركة سابك في المملكه العربيه السعوديه مسويه تأمين على الموظفين وعوائلهم مع الشركة التعاونيه للتأمين وكل فرد معاه
    بطاقه خاصه يعالج فيها في جميع المستشفيات والمستوصفات الخاصه في جميع أنحاء المملكه العربيه السعوديه دون استثناء .

( ولكن سابك أهم شي الموظف ثم السلامه ثم العمل ثم الأنتاج اما مؤسستنا الحبيبه أهم شي عندها

الأنتاج ثم العمل ثم السلامه ثم الموظف )

7. بو حمود

بو حمود بـترولـي نشيط جدا

175
    0
    0
    قالوا في القريب العاجل ,,,,,,,,,,,,,,,ولكن القريب العاجل يعني خمس سنوات وهذا حالنا من اسوا الى اسوا

8. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    القريب العاجل يعني خمس سنوات

كلامك صحيح بوحمود والله كريم .. بس الحمدلله عدينا مرحلة القريب العاجل

وصلنا إلى مرحلة سترى النور قريباً مع العلم بأن هذه المرحلة بدايتها كانت 2006

والدليل جميع تصاريح اتحادنا الموقر ... تجد في آخر كل تصريح او بيان ( وسترى النور في القريب العاجل )

واذا ماحصلتها في آخر السطور .. فستجدها في العنوان الرئيسي !!

9. Failakawe

Failakawe بـترولـي نشيط

96
    0
    0
    انا والله اقول مانبي مستشفى الاحمدي ولا يبنون واحد لانه مستشفيات الحكومة صارت خدمتها احسن ... بعديين مستشفى الاحمدي كان حق موظفين الكي او سي قبل لايدمجون باقي الشركات وياهم يعني كانت طاقته الاستيعابيه ايام ما انبنى 3000 موظف مع عوايلهم ,,, تخيلوا شكثر زاد عدد الموظفين من ذاك الوقت ليلحين وتخيلوا انه الكي ان بي سي بروحها فيها اكثر من 9 الاف موظف يعني لو يحطون 4 مستشفيات نفسه يمكن يكفي ويمكن لا ,,,, انا اقول خل يعطونه تأمين صحي لكل موظف احسن اقتراح ,, ولا الشركات الخاصه والبنوك احسن منا ؟؟ علما بان الشركات النفطيه هي العصب الاساسي للدوله وصحة الموظف تكون لها الاولوية قبل كل شي

10. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت

كل الدول يكون اهتمامها بالقطاع النفطي خصوصاً في مجال الصحة ومثال عليه مشاركة الزميل العنيد

وهذا مثال ايضاً يتكلم عن نفس المعاناة اللي يعانيها قطاعنا النفطي في هذا المجال !!

المركز الطبي لقطاع البترول

11. مراقب الاحمدي

مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    كنت قبل يومين مراجع مستشفى الاحمدي وقالي موظف الاستقبال شهر واحد الجاي يبين هل يحولون جميع الشركات

الى المستشفيات الخاصة عن طريق التامين الصحي او لا لان موظفين شركة النفط مشتكين عند ادارتهم بسبب الزحمة

والمواعيد الطويلة

12. The_Employeee

The_Employeee بـترولـي نشيط

135
    0
    0
  13. ali_85

ali_85 بـترولـي نشيط جدا

419
    0
    0
    يالله زين والله اني ماجل عمليتي من سمعت انه في امل بموضوع المستشفيات الخاصه