الف مبروك

الكاتب : Neilz | المشاهدات : 416 | الردود : 3 | ‏8 سبتمبر 2008
  1. Neilz

    Neilz بـترولـي نشيط جدا

    242
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    يعطيكم العافيه شباب بس بغيت ابارك لنادي القادسيه وجمهووووور القلعه القدساويه بفوزهم امس على نادي الكويت بجداره 3-1

    الصراحه ابدعوا ابدعوا بمعنى الكلمه ماقصروا او فرحوا جمهوووورهم تستاهلون يالقدساويه وعقبال رفعة كاس الاتحاد انشالله



    للامام يالاصفر .... المثل يقول هذا الشبل من ذاك الاسد ..وانا اقول هذا الاصفر ومن ذاك الفهد :)
     
  2. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
    مبروكين بني قادس ولو اني عرباوي ......... لكن يستاهلون اللي يلعب افضل يستاهل وللامام بني قادس ;)
     
  3. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
  4. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    مبــــــــــروك قدســــــــــــــاوي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة