دائرة التسويف المحلي

الكاتب : الرقيب | المشاهدات : 924 | الردود : 10 | ‏7 سبتمبر 2008
  1. الرقيب

الرقيب بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    أخواني أعضاء المنتدى

لكم مني التحية ومبارك عليكم الشهر الكريم

هل سمعتم بهذة الدائرة انها احدى دوائر شركة البترول الوطنية

عذرا انها احدى شركات البترول الوطنية فهذة الدائرة هي شركة مستقلة داخل شركة البترول الوطنية

قد يتساءل البعض منكم ماذا اقصد بهذا الكلام .

ان الموظفين في هذة الدائرة خارج نطاق التغطية واقصد بذلك انهم بعيدين كل البعد عن ما يدور بشركة البترول

الوطنية متمثلة بمصافيها الثلاث من سلم للدرجات او ترقيات او تسلسل وظيفي .

فالمسؤولين في هذة الدائرة لهم نظامهم وقوانينهم الخاصة التي يمارسونها دون رقيب او حسيب

انني اطرح هذا الموضوع للنقاش وعلى استعداد لاي توضيح يطلب مني لاي زميل من الاعضاء لدائرة استحقت عن

جدارة بان تكون دائرة التسويف المحلي

ودمتم بخير

2. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    تصدق اني ما عندي أي معلومات عن هذا القسم فعلا .. وكأنه شركة ثانية ,,,, ولحد الآن أسأل نفسي هذا السؤال ..
    هل لأنه مغلق على نفسه ,,.,. أم لأن طبيعة عملي تتوجب علي عدم التواصل بهذا القسم

3. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    انا سامع عنهم وهم المسئولين عن اداره المحطات الوقود والمنتشره في الكويت. وقد ابقوا جزء من هذه المحطات تابعه للشركه حتى يبقوا على هؤلاء العمال في دائره التسويق. هم اريح شغل وموقعهم في صبحان. وهم لا يعاملون معامله العمال في المصافي من حيث الترقيات والبونصص والكورسات الخارجيه. أعرف عن العمال انهم صعبين المراس وياخذون حقهم بذراعهم وكلمتهم وحده ولا منه المسئولين اللي عليهم..

هذا اللي اعرفه

4. سيف العز

سيف العز بـترولـي نشيط جدا

192
    0
    16
    وزيدك من الشعر بيت ان البعض وليس الكل عصابات فى قسم....... المساكين الله يعينهم

5. جهراوي نت

جهراوي نت بـترولـي نشيط جدا

208
    0
    0
    أنا منهم ونحن نعيش على فتات الخبز الذي يصقط من أفواة المراقبين الاوائل وما فوق

اما بخصوص المراقبين المباشرين مو مقصرين مع الملاحظين لكن من مراقب أول او فوق لنا الله يمهل ولا يهمل.

لا درجات لا دورات سنعه لا اهتمام بالاثاث لا بونص علما بان نسمع عنة ولا نراة مثل الطنطل ولا ولا ولا تعبتو قلبي

6. فـ@ـد

فـ@ـد بـترولـي نشيط

111
    0
    0
    معقول الوسام مايدرى عن التسويق المحلى وين تعبيى سيارتك يالوسام ياعزوت المنتدى

7. فـ@ـد

فـ@ـد بـترولـي نشيط

111
    0
    0
    اخوى جهراوى قول الحمد الله انت وين وقبل قريد 5 الحين مانى قايل عشان لايحسدونك عليك بالعافيه اما نحن فى التسويق المحلى كاى قسم فى الشركه يعنى انا مثلا متوظف 91 للحين وانا قريد 8 شرايكم

8. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    ياخوي ترى اغلب الاقسام ماشيه على نفس الحال ، كل مسؤول يطبق اللي يبيه من غير مراجعة القوانين خلها على الله

9. جهراوي نت

208
    0
    0
    أخوي فهد على كلامك طايحة بطننا أجل :)

10. جهراوي نت

208
    0
    0
    على فكرة أخوي فهد أنا أقول هالكلام من ملاحظين زمان الي كانوا عايشين مثل عيشة المراقبين الاوائل الحين

أكثر من 50% من مميزاتنا طارت المفروض تزيد ماتنقص والله يستر على باقي المحطات اذا انباعت وين نروووح ؟

11. knpc70

knpc70 بـترولـي نشيط جدا

246
    0
    0
    [B][B][B][B][B][B][B][B][B][B][B][B][B][B][B][B][B][B][B][B][B][B][B][B][B][B][B][B][B][B][B]العاملين بالتسويق المحلى موظفين knpc مع وقف التفيذ[/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B]

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. اللجنة الثقافية
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,286
  2. زحل
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    241