من يصارعني !!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 566 | الردود : 7 | ‏5 سبتمبر 2008
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت


    صراع الأمواج

    هذا لسان حال هذه الأمواج والتي آثر هذا البطل مصارعتها

    فاقتنصت الفرصة فالتقطت هذه الصورة لهذا المصارع

    [​IMG]

    تحياتي
     
  2. SAD_SHU

    SAD_SHU بـترولـي خـاص

    2,276
    0
    0
    اذا كنت تنوي المصارعة ف UNDERTAKER موجود

    أما بالنسبة للتحدي بالصور فهذا معقول

    فبينما كنت مشغولاً بتصوير البطل يصارع الأمواج

    كنت أنا أصارع الأمواج العاتية التي تهدد ذكريات الماضي الذي بدأ الناس بنسيانه وإظهار
    حداثة الغير
    فما كان بيدي إلا أن أهدي إليك هذه الصورة
    [​IMG]


    تقبل تحيتي
    وكما قال المثل
    اللي ماله أول ماله تالي
     
  3. SAD_SHU

    SAD_SHU بـترولـي خـاص

    2,276
    0
    0
    ولأكون أكثر دقة

    الصورة بدون أية فلاتر وبدون تريبود وبدون ريموت شتر

    F-STOP F/8
    EXPOSURE TIME 1/125 SEC
    ISO 110
    FOCAL LENGHT 75MM
     
  4. ACmilan

    ACmilan بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,410
    0
    0
    ــــــــــــــــــــ
    kuwait
    الله يعطيك العافيه
     
  5. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    ماشاء الله

    أخوي محمد صور التراث تعيد الذكريات في نفوسنا
    أحسنت الاختيار
     
  6. CatwomaN

    CatwomaN بـترولـي خـاص

    1,566
    0
    0
    Q8


    هياااااااا صارت ززز يلا يلا ... نبي ابداع اكثر .. يلا يا شطااااااااااار


    :D


    ناطره ...



    و يعطيكم العافيه على الصور الحلوه :)

     
  7. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    منو يبي يطارح <<<<<<< واحد داش عرض :D

    قبل ما ادخل المنتدى كنت اعتقد انه هوايه التصوير سهلة بس شيل كامرتك و اختار منظر جميل و صور ... لكن بعد ما قريت منكم عن الفلاتر و انواع الكاميرات و الزوم عرفت انه المسألة فيها احتراف .
     
  8. SAD_SHU

    SAD_SHU بـترولـي خـاص

    2,276
    0
    0
    التصوير بحر واسع
    وعالم كبير

    ;)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة