رسالة الى فؤاد الهاشم عدد الخميس 4/9/2008

الكاتب : K.O.T.C | المشاهدات : 725 | الردود : 2 | ‏4 سبتمبر 2008
  1. K.O.T.C

    K.O.T.C بـترولـي نشيط

    149
    0
    0
    الاستقالة أو.. البحر

    استاذي الفاضل اكتب اليك طلبا للنصح والمساعدة اذا امكن.. حاليا انا اعمل في شركة ناقلات النفط الكويتية، والحمدلله تدرجت بالوظائف الا ان وصلت لرتبة قبطان أو نوخذة بالكويتي. وبعد 13 سنة من الخدمة في البحر، ارغب في ان اعمل في الارض أي وظيفة ادارية وذلك لظروف خاصة بي يطول شرحها ولكن على سبيل المثال تطور ابنائي الدراسي وتحصيلهم العلمي قد تأثر بكثرة اسفاري المطلوبة حسب طبيعة عملي.

    سيدي الفاضل خلال الـ 12 شهرا الماضية حاولت مرارا وتكرارا ان اجد لنفسي مكانا في مكتب الشركة في الصالحية ولكن للاسف لم اوفق نهائيا وللعلم ان مؤسسة البترول ابدت اهتماما بي وارسلت لشركة الناقلات تطلب تحويلي لهم لكن رئيس الشركة رفض قائلا اني كفاءة وطنية لا يمكن للشركة التفريط بها ووعدت ببعثة دراسية مقابل السكوت عن الامر ولأني غلبت مصلحة شركة ناقلات النفط على مصلحتي فوافقت وبعد 6 شهور من شد وجذب رفضت البعثة للسنة الحالية ووعدت بقبولي للسنة القادمة؟

    واليوم انا مخير ما بين الاستقالة أو الرجوع للبحر وفقدان ابسط متطلبات اولادي الاجتماعية.

    وللعلم يوجد اماكن كثيرة شاغرة وقد تم قبول ابناء من لديهم اقارب بالشركة وما زال يوجد اماكن شاغرة لدى شركة ناقلات النفط الكويتية.

    (مواطن)
     
  2. K.O.T.C

    K.O.T.C بـترولـي نشيط

    149
    0
    0

    هذا ما نتكلم عنه ونطالب معالي وزير النفط النظر فيه ومعالجته بالسرعة الممكنه بالرجوع الى جميع الملفات والقرارات التى اصدرت من مجلس الادارة الحالي بما يتعلق بالتنقلات ومدى كفاءتها والجدوى منها وهروب الكفاءات الوطنيه ، هناك تكتلات واحزاب وللأسف عصابات في الشركة خدمتها فاقت 30 سنه تعمل لمصالحها الشخصيه ومن يقف ضدها يعاقب بشده حتى يطفش ، وبكل اشكال العقاب ولكل ظالم نهايه ونحن بشهر فضيل.
     
  3. K.O.T.C

    K.O.T.C بـترولـي نشيط

    149
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة