إختبار اليوم

الكاتب : blackberry | المشاهدات : 3,348 | الردود : 35 | ‏4 سبتمبر 2008
  1. blackberry

    blackberry بـترولـي نشيط جدا

    302
    0
    0
    تقبل الله طاعتكم .. وكل عام وأنتم بخير .


    اليوم كان عندي إختبار تخصص تابع لمؤسسة البترول ( Kpc ) و لظروف خارجه عن الإراده لم أستطع الحضور .. سؤالي هو هل سيتم إستدعائي في وقت آخر لتقديم الإختبار ولا على قولة المثل لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش و خيرها بغيرها علما بأني قدمت أختبار اللغة و القدرات .

    مع الشكر ..
     
  2. ام لمى

    ام لمى بـترولـي جـديـد

    37
    0
    0
    انا صارتلي مثل سالفتك كنت بس مسجله بأول شهر 8 وبعدين سافرت دزولي مسج على الاختبار الاول وعقبها بفتره رجعت دزولي موعد يديد حق الاختبار
    انشالله يعطونك موعد يديد لأن حسب اللي سمعته ان تو الناس في بعد اختبارات والموضوع مطول
     
  3. Miss_ITC

    Miss_ITC بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    شلوون امتحاناتهم صعبه انا تخصصي تكنلوجيا المعلومات بس جامعه خاصه بس اتخرج السنه اليايه لول وحاطه عيني على هالمكان بس المعدل مو شي بس فوق ال 2 بس عندي واااسطه قويه تتوقعوووون يمشي شغلي
     
  4. knpcman

    knpcman بـترولـي نشيط

    70
    0
    0

    أتصلي عليهم .... و تأكدي ....

    أنت و حظك ... يمكن يردون ... او ...لا ... ولكن غالبا يردون على التلفون .... أسوا الحالات ... روحي لهم الموسسة

    الجماعة جدا متعاونين ,,,

    و بالتوفيق ......
     
  5. blackberry

    blackberry بـترولـي نشيط جدا

    302
    0
    0
    الله يسمع منج يا رب .. أحد المراقبيين هني في المنتدى قال إنه نتائج الإختبارات بعد العيد ياليت أحد يأكدلي هالمعلومه لأنه اللي باقيلي هذا الإختبار و المقابله .. وودي أعرف ليش الإختبارات و المقابلات دايما تصير في رمضان ؟؟ وهل تم إقرار كادر القطاع النفطي و كم راتب المهندس حديث التخرج لأنه حسب علمي بأنه لا يوجد فرق كبير بين النفط و الحكومة أتمنه التوضيح .. وشاكرلج أختي ام لمى .
     
  6. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
    اختى العزيزه بالنسبه للشركات عندها نظام صارم بالنسبه لهذه الأمور انا دايما أقول لو في أختبار خاص بمستقبلي أروح لو زحف :) حتى لو ظروف طارئه على قولتج أأجلها أهم شي مستقبلي ومستقبل اسرتي عموما دام تأخرتي انشالله يعيدونه لج مع اني أعتقد وجوب فيتامين واسطه أحسن لمثل هذه الحالات لانها الوظيفه بالنفط صايره من صادها عشى عياله وشكرآ
     
  7. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
     
  8. blackberry

    blackberry بـترولـي نشيط جدا

    302
    0
    0
    واسطتي ربي .. و اللي عنده واسطه يتروالي ماعنده سالفه يقدم إختبار .. هذا اذا كان فيه نظام صارم :) .

    في الإنتظار .
     
  9. blackberry

    blackberry بـترولـي نشيط جدا

    302
    0
    0
    في ناس أنقبلوا قبل لا تخلص الإمتحانات و تطلع النتائج http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=14596
    الف مبروك للي أنقبلوا ومو القصد على أي اساس هذا الإنسان إنقبل قبل غيره .. لكن أستغرب كل هذي الإختبارات و المقابلات من قبل شركات النفط .. بصراحه إذا هذي أولها ينعاف تاليها .. وفعلا أشك أن يكون فيه نظام صارم في النفط .. يمكن علي الناس اللي مثلي يطوفهم الإختبار أو اللي من غير واسطه .. :)
     
  10. Q825

    Q825 بـترولـي مميز

    500
    0
    0
    وانتي بعد الله هداج صدقتي هالكلام :)

    اللهم اني صائم
     
  11. NokiaCity

    NokiaCity بـترولـي نشيط جدا

    لأن تأكدت من أكثر من جهه موثوق فيها وأهمهم موظف اعرفه يشتغل بالتوظيف الكل يقول ما اتصلو على احد و مستحيل يتصلون على احد قبل العيد
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏6 سبتمبر 2008
  12. blackberry

    blackberry بـترولـي نشيط جدا

    302
    0
    0
    إذا في شي ما أصدقه أهو صيامك لين الحين .. :)

    مادري ليش الكل هني ما يرد إلا إذا كان السؤال ياي من بنت .. على فكره أنا ريال مو بنت ..:p

    وبعدين دايما اللي يشتغلون في النفط كأنهم من المدينه الفاضله مافيها محسوبيه ..
    يعني شنو كنت متوقع يقولون لك كلام غير ؟ وشنو اللي يمنع من صحة هذا الكلام ؟!
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏6 سبتمبر 2008
  13. NokiaCity

    NokiaCity بـترولـي نشيط جدا

    اللي يمنع حبيبي ان شمعنا اهو الوحيد اللي يتصلون عليه من بين الكل لا وبوقت للحين قاعدين يختبرون الاوادم و غير هذا الكل اجمع ان الوقت اللي بيتصلون فيه على المقبولين يكون بعد العيد شمعنا اهو المميز اللي اتصلو عليه قبل الكل

    بتقولي عنده واسطه ؟ اقولك كلنا أو أغلبنا عندنا واسطات و مستعد اتحداه اذا واسطته أكبر من واسطتي .. والكبير الله طبعا
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏6 سبتمبر 2008
  14. blackberry

    blackberry بـترولـي نشيط جدا

    302
    0
    0
    الموضوع بسيط جدا ومو محتاج كل هلسالفه .. http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=14278



    علعموم في أنتظار القائد بخصوص جدول الرواتب .. ;)
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏6 سبتمبر 2008
  15. Q825

    Q825 بـترولـي مميز

    500
    0
    0
    نوكيا كل عام وانته بخير :)

    رفيجك بالتوظيف ماقالك متى بالظبط تطلع نتايج القبول

    وماقالك المقبولين شلون يوزعونهم عالشركات وعندي سؤال بعد اذا تقدر اسأله جم واحد تخصصه علوم كمبيوتر مقدم وجم واحد يبون حق تخصص علوم كمبيوتر وتقريبا جم واحد بياخذون من كل التخصصات اذا قدرت قوله ماقدرت عادي طاف :)
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏6 سبتمبر 2008
  16. Q8_85

    Q8_85 موقوف

    55
    0
    0
    اوكي اللي بيصدق حياه الله واللي مايصدق على راحته المهم خلصت شغلي لاني بسافر بالوقت اللي بيدقون عليه على الناس وانا ماقدر احضر وقت القبول لاني بره الديره وسلامتكم
     
  17. Q825

    Q825 بـترولـي مميز

    500
    0
    0
    يلا عالبركه ووفقق وانشااالله نتوظف بسرعه مثل الصاروخ مثلك :p

    مع تمنياتي لك بأحلام وردية سعيده :)
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏6 سبتمبر 2008
  18. blackberry

    blackberry بـترولـي نشيط جدا

    302
    0
    0
    والله يا أخوي أنا ما أشوف فيه سبب يخليني ما أصدقك .. أنت سجلت في المنتدى و شاركت برايك لكن ما أدري الإخوان هني ماخذينها تحدي منهو اللي واسطته أقوى ..والموضوع ماني شايفه مستحيل يصير .. الوظائف في الكويت من زمان جذي .. لكن العتب على المراقب ( القائد ) اللي وعدنا بمزيد من التفاصيل بخصوص الرواتب ولكن أيضا أشكره على صراحته بخصوص موضوع أختبار التخصص وحاجتي للواسطه حتى أتمكن من إعادة تأديته .. فما بالك بالحصول على الوظيفه ؟!


    Q825

    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=14278
     
  19. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
    اخي الكريم انا اللي عاتب عليك جدآ اول شي احنا هنيه بالمنتدى مانفرق هذا شاب او فتاه حتى نرد عليه !!!!!!انا استغربت من كلامك وبامكانك الرجوع لاي استفسار فات لترى بنفسك ان مافي فرق ........ ثاني شي انا صارحتك لاني ماحب اعطيك امل بدون واسطه اخي العزيز الزمن تغير انا معاك كل واحد واسطته رب العالمين ونعم بالله لكن اللي تكسب فيه العب فيه ومن صادها عشى عياله ومن سبق لبق عدل ...... ثلث شي انا اذا تبيني اعطيك الراتب مال المهندس بالتفصيل علشان ماضحك عليك وتقول بعدين القائد قص علينا لازم تعطيني وقت اطلعلك الراتب بالضبط جم ...... اما اذا تبي تقدير شخصي فانا اقولك من 1100 دينار وانت صاعد هذا طبعا عزوبي واتمنى انك ماتستعجل علي لين احصلك الراتب بالضبط شكرا
     
  20. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
    ارجو من الاخوان اللي يعلقون الالتزام بالموضوع فقط وعدم الخروج عنه بتعليقات جانبيه لا فائده منها شكرا
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة