حزبية الوزير لاترغب بالتدوير

الكاتب : دسمان | المشاهدات : 1,108 | الردود : 18 | ‏4 سبتمبر 2008
  1. دسمان

دسمان بـترولـي نشيط

141
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    لماذا تصر الحركه الدستوريه بالإستمرار بالمشروع بتجاوزاته؟؟؟؟
    ولماذا تربط مصير السيد الوزير / محمد العليم المحترم بالمصفاة ان تم التحويل للمناقصات سوف يقدم استقالته... عجبي من هذا الحزب يسجل مواقف ولو علي حساب الشعب.... وبهذه الورقه يضغطون بها علي رئيس الحكومه لكي يستمر بالمشروع وهم يعرفون جيدا...... ان الاستمرار بهذا المشروع يكون المواجهه مع رئيس الحكومه وليس الوزير بحكم انه رئيس المجلس الأعلي للبترول.... وهو المسئول علي ترسية بعض العقود.. ولاكن ( حدس ) آخر من تفكر به هو البلد ومصلحة الكويت اهم شئ انتصار الحزب.... والي قاعد يحصل هو حرب حزبيه والحركه تعرف جيدا ان مسائلة رئيس مجلس الوزراء هو يعني حل مجلس الامه وحتمال كبير حل غير دستوري وهذ الذي تبحث عنه ( حدس ) لانها الخاسر الاكبر في هذا المجلس لانهم وكما عرف الشعب الكويتي عنهم يبيعون المواقف والخسران هنا هو المواطن والبلد.... ولا شالمشكله مالمانع في تحويل المشروع للمناقصات المركزية ولا انشالله اي مكان يبونه مادام انا نظيف ليش مااتعاون وياالمجلس اذا انا انشد الإصلاح كما يدعون...........

2. ABDULLAH

ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    اخي دسمان ، المسألة قد تكون أكبر من الوزير أو الحركة و الله أعلم ، و الحكومة أبخص

3. خميس الخامس عشر

خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

كلامك صحيح 100% ولا يوجد مراقب للشارع السياسي الا ويعرف مايدور خلف الكواليس ولكن ...

هي صفقات بالملايين يستفيد منها حزب عدس وبتعيين القياديين اللي من حزبهم لاذمه ولاضمير في القطاع النفطي...

قلنا وتحدثنا ومللنا من الصراخ عند كل ناصيه كتابيه وحوربنا من الجمبازيه واقزام هؤلاء الحراميه... سواء في المنتدى ام في الصحف.

ماهو الضرر اذا احيلت للجنة المناقصات التي تتبع مجلس الوزراء تمت المطالبه باحالتها لديوان المحاسبه فاستبقها وكيل الديوان والذي ينتمى لحزب عدس ايضا بفرش طريق الورود لها والتلميح بانها لاتعد سرقه... وليته لم يفعل لانه اثبت بالدليل القاطع ان مصلحة الحزب فوق كل اعتبار بما في ذلك الانتماء الوطني بدليل مطالبة الحزب ايام الغزو بعد الاستعانه بالقوات الجنبيه بل طالبو بمبلغ 50 مليون في اتحاد الطلبه في امريكا ووقف لهم الشيخ سعود الناصر سفير الكويت في ذلك الوقت وطردهم طرده تعتبر اكراميه لهم ولمواقفهم...

لاننسا موقفهم من استجواب الصبيح ولاننسا موقفهم من استجواب الجراح وماهي الصفقات التي تمت في كل استجواب..

بل الاهم ان لاننسا موقفهم من اسقاط القروض لانها للمواطن الفقير بينما ممثليهم صوتوا مع المديونيات في مجلس 1992 عرفتهم ماهي عدس ام ترغبون بالمزيد!!!!

4. ابوجمانه

ابوجمانه بـترولـي نشيط جدا

237
    0
    0

خميس الخامس عشر
    لله درك

انا من متابعين كتاباتك وتعليقاتك
    وكل ما يدور فى هالمنتدى

فعلا لقد اصبت كبد الحقيقه
    وكلامك
    عن عدس صحيح 100%
    لكن وين العقلاء وين اللى يبون يرغون لك السمع
    مشكلة هالحزب البعثى الطائفى حزب العدس
    انه متمركز فى جميع القطاعات
    النفطيه
    لكن نتمنى ان تكون هناك وقفه جاده من الاعضاء الشرفاء فى مجلس الامــه
    وانا والله من وجهة نظرى
    ان مشكلة المصفاة الرابعه
    انها اهم كل الاهتمام من قضية صندوق المعسرين اواسقاط القروض

وانا اشد على يدك بكل ما كتبت واتمنى من بقية الاخوان فى القطاع النفطى ان يفهموا ما وراء الكواليس وما هو الهدف من وراء الاصــرار على تمرير مشروع المصفاه الرابعه دون ان تحال الى اللجنه الماليه

والمتوقع والله اعلم اللى سوف يحدث فى الايام القادمه ما تتمناه عدس الا وهو التازيم حتى ينالوا مطالبهم الدنيئه

تبا لهذا الحزب

5. ABDULLAH

ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    شكرا للمشاركات الثرية بالمعلومات يا إخواني الكرام ،

الله يحمي الكويت من الوصوليين اللي يفضلون مصالح ضيقة على مصلحة البلاد و العباد أيا كانوا

و يا إخواني الكرام لننأى عن إفساد صيامنا يإتهام الآخرين أيا كانوا و خلونا نذكر حقائق معروفة

أفضل و دمتم

6. دسمان

دسمان بـترولـي نشيط

141
    0
    0
    اولا اشكرك اخوي عبدالله علي المرور وعلي قولتك الحكومه ابخص
    ثانيا اشكرك اخوي خميس علي هذا التعقيب الجميل ومثل ماقلت هي صفقات خلف الكواليس ولاكن اذا ارادة الحكومه الإصلاح يجب ان تبتعد عن الحزبيه وان يكون حزبها الوطن للجميع وليس الصفقات المشبوهه ولاكن ننحن هنا نطرح الموضوع لتنوير و لكي يعلموا ان الشارع الكويتي علي قدر من الوعي والمسؤليه..... ولكي نكشف بعض الاحزاب التي تتستر بالإسلام كما هي تدعي ( حدس )

7. Eng.Vampire

Eng.Vampire بـترولـي خـاص

الشارع الكويتي الآن واعي جدا والكل يعرف حدس ومواقفهم التي تنم عن مصلحة حزبية ...

8. خميس الخامس عشر

خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

عدس استوت في فتره من الزمن القريب..

ووصلت الى ذروة نشاطها لإقتناص الفرص من الحكومه الضعيفه..

لكن دوام الحال من المحال والآن بدت تحترق بنار حزبها ...

لأن رجل الشارع البسيط عرفهم واكشفت مواقفهم ومن هم وماهي اهدافهم..

بل ان الشعب لفظهم من رحمه ... لاننا سنطلق عليهم ابناء السفاح ... ان لم اقل ان ستتولى تربيتهم وزارة الشؤون...

انهم احقر بشر لايعرفون الإنسانيه الا بينهم وينظرون للباقين كانهم مسخ ..

البشريه لهم والدين هم اللذين يعرفونه والباقين ابناء حواري ولا يفقهون من دين الله شيئا...

انظروا لهم وقياداتهم من منهم لايستبيح اي شي بدون استثاء سواء مالي او غيره لنفسه..

وعندما يصل الامر لحق من حقوق البشر او من يعملون تحت رئاستهم فانها الحرام كله واذا طالبت بحقك فانك كفرت..

لا اعلم اذا كان سيدفع من جيوبهم ام من معاشاتهم ام مكافآتهم.. حبيبهم من يستعملونه كعصاة لضرب البشر...

اللهم عجل في تفريقهم واحرق قلوبهم على انفسهم واحرمهم من نعمتك في الدنيا ورحمتك في الآخره عاجلا ليس آجل يارب العالمين ..دعاء صائم يتقي الله سرا وعلانيه في هذا الشهر الفضيل..

آمين يارب العالمين

9. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    السلام عليكم

اخواني الكرام انني اللا هذه الامور من اللي وصلت لها دوله الكويت (لبنان المستقبل)

1- حزبيه بحته
    2- غيره من نجاحات الغير
    3- مصالح ضيقه
    4- المعارضه لمجرد المعراضه (ليس بنفس الحزب او القبيله او المذهب)
    5- طابور خامس يكتب في الجرايد من غير الكويتيين
    6- جرايد تمثل راي مالكها اللذي له تصفيات سياسيه
    7- جرايد تبحث عن الاثاره وتنشر كل شي غلط وكتاب الله اعلم من يمثلهم
    8- مجلس امه متغطرس واعضاء عليهم مأخذ ويتنطعون بالطيمقراطيه وهم من يقف ضد التنميه

يا أخواني لا اعرف من هذا الكاتب ولا ادري من اي صف هذا الكلام وموضوع التدوير ومادري شنو!! انه مجرد كاتب وابتعدوا عن الكتاب لانهم يمثل رايه فقط وليس رأي كل الكويتيين العقلاا.

بالنسبه للمصفاه - هذه مجرد تصفيات سياسيه وتجاريه بحته_ تم التحويل لديوان المحاسبه ولكن الان يريدون تحولين للجنه المناقصات - ما هذا اللعب - يعني غصب لازم توقف - عناد لا اكثر ولا اقل ... ولمذا لم تتم تحويل المشاريع السابقه الى لجنه المناقصات!!!! السالفه يبون فلوس :) عطونا وحنا نسكت -- ما يدرون الفقارا انه لو تحولت حق لجنه المناقصات هم نفس الاشخاص راح يفوزون فيها :)

المصفاه الحاليه عفا عليها الزمن ولازم تفهمون هذا الشي - حقول الشمال توقفت بسبب الحسد - الديره وقفت يا جماعه

شفت جميع التجمعات السياسيه والله اني لا ارا افضل واحسن واشرف واحسن مخرجات اكثر من حدس- ناس امينه ومحافظه يمكن هناك بعض المأخذ ولكنهم الافضل على الساحه

وتسلمون يا شباب :)

10. دسمان

دسمان بـترولـي نشيط

141
    0
    0
    مرحبا اخوي المهندس ويبقي هذا رايك ولكن نحن نطرح قضايا وطن ويجب ان نبتعد عن التجريح ببعضنا البعض...
    هذا هو ليس راي الكويتين ولا العقلاء.... الله يسامحك بس مبينه الحزبيه فيك طافحه شكلك رئيس جمعيه عموما الناس عرفتكم وعرفت اوراقكم كلها وانا ارفقلك الموضوع لكي تقرأه لانه من مشاركتك وردك شكلك مو قاري الموضوع عدل بس قريت ( حدس ) وغيم جوك الله يهديك اركد شوي موجذي ردك جارح طول بالك شوي علي الكويتين عاملهم كما تعامل الحدسين جزاك اللهو خيرا...

11. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    الله يسامحك يا اخي العزيز :) انظر الى نفسك وانت تجعل كاتب مهوووس قدوه لك -- يا اخي العزيز ليس كل ما يكتب صحيح وليس كل من قال سرقه يعني هناك سرقه - اوليس كل من صاح وعلا صوته يعني يقول الحقيقه وذو حجه - كل ما يحدث هو تصفيات حزبيه (هذا ما اقصده)

بالنسبه لي - انا لا اميل لأي حزب حتا تقول اني مع حدس.. للامانه انا كنت اشوف التجمع الشعبي وحدس افظل ما في الساحه ومثال للصوت الحر والمصداقيه والوطنيه ونظافه الثوب... لاكن الان التجمع الشعبي حاد عن طريقه من بعد استجواب الظالم لوزير النفط الجراح ومن بعد الفحم المكلسن ومن بعد تأبين مغنيه والأن صراخهم وعنجهيتهم على الحكومه (نحن هنا) وصراحه حطيت عليهم اكس :)

بالنسبه لحدس فهم افضل ناس شأت ام ابيت - في الوقت الحالي والهجمه عليهم علشان وزيرهم بس والنجاحات والقرارات اللتي اتخذها في الوزارتين وهو افضل الوزرا الحاليين- والحق لازم ينقال...
    هناك هجمه منظمه لحدس :) والظاهر انت عضو في هذه الحمله

يا اخي العزيز بسنا تسييس قطاعات الدوله - الرياضه تسيست والتربيه تسيست والحين النفط!!!

خافوا الله في وطنكم وبسكم تناحرات والوقوف مع الظالم ضد المظلووم

12. SonMubarak989

SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,062
    98
    48
    اتمنى من الشارع الكويتي ان يتعلم من اخطاءه المتكررة في اختيار من يمثلونهم في المجلس
    ملينا من الذين يبيعون ظمائرهم مقابل حفنه من النقود

13. دسمان

دسمان بـترولـي نشيط

141
    0
    0
    شنو قاعد تقول اي قدوه واي كاتب شفيك قعدت اتضيع.... بعدين لو علي قولتك ليس مايكتب صحيح ومن قال انك الصادق الامين ممكن كتاباتك غير صحيحه وان تكون كاتب مأجور...... والله اسهل شي الإتهامات علي الناس!!!! ياأخي انا طرحت مشكله بالأسئله والإستفسارات فإذا عندك رد مقنع ياهلا وياغلا وحياك الله اما انك تتهم الناس وتنزه نفسك وحزب حدس وتقول انا لاانتمي لأحد الأحزاب فهاذي حلوه وكثر منها عند عامية الناس.... بابا الناس وعت مو نفس اول هالحين عامية الناس ورجل الشارع يعرفون من المتلون ومن الصادق"ومن يعرف بحدس وبرنامجها المشهور الحي يقلب....
    فياليتك تخاف الله في وطنك وفي ناسك
    ياخي اي نجاحات تتكلم عنها الوزير لم يفعل اي شي بالقطاع النفطي شركة خدمات القطاع النفطي بها من التجاوزات مايكفي والإختلاسات الي مالها اول ولاتالي ماذا فعل الوزير لايتجرأ علي فتح ملف هذه الشركه او الحديث عنها لاهو ولا الرئيس التنفيذي السيد / سعد الشويب لانه لايجرأ وأيمانياته تقف عند هذا الحد هو والسيد الوزير.... بس خوش صوره اليوم بالرأي العام سعد الشويب والشيخ طلال الخالد.... يستقبلون المهنئين بالشهر الفضيل من القطاع النفطي... جزاهم الله خير امبين الإصلاح من عيونهم هذا الإصلاح الي تتكلم عنه يامأجور....

14. ثامر الخالدى

ثامر الخالدى بـترولـي نشيط جدا

393
    0
    0
    يا جماعه صلوا على النبى

الاتهامات ما توجه بهالطريقه بدون دليل ... يعنى بعض الاعضاء الله يهديهم عم على الكل

وهذا خطأ ...فيه ناس وايد من ( حدس ) زينين وخايقين الله ويهمهم مصلحه البلد

وهم بعد فيه اللى يدور مصلحته .

واحنا لا زم نكون متيقنين من هالاتهاما ت وهم علشان ما نعمم الاحباط بين الموظفين

لان اللى يسمع هالكلام لازم يحبط

والوزير للعلم ما عليه شى واضح ... اهو والله اعلم مجتهد ومهما كان فله حدود وله قدرة محدوده

بس اذا فيه شى عليه يجب ان يحاسب ..تحت قبه البرلمان مو على الجرايد

هذا راييى

15. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    الله يأجرنا ويأجرك يا أخي العزيز يا ناقل أراء الكتاب :) اسالك بالله لمذا نقلت رأي هذا الكاتب فقط!! ترا هم في كتاب يمدحون ولهم رأي مؤيد لأجراء الحكومه.. لماذا لم تنقله وتضعه هنا في المنتدى!!!؟ يا اخي العزيز كلنا نقرأ رأي الكتاب في من هو المعارض وفي من هو المؤيد ...!؟ ولمذا تعتقد ان اللي تم كتابته فيه شي من الصح او المصداقيه (تدويير وتسييس ومادري شنو وحل دستوري) يا أخي انقل شي مقنع نستفيد منه الله يهدينا ويهديك وارجو اللا تنفعل بما يكتب بالجرائد لانها تمثل رأي مالكها وتبحث عن الاثاره ...

والله راح يعطي كل انسان على قد نيته :)

اشكرك يا أبو فهد - نحن نتمى الاراء الناضجه والكلام المقنع واللي يدش العقل

وبالتوفيق

16. بلبل عنقريزي

بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

2,187
    0
    0
    المهندس ياليتك ماسويت هالمداخله ولادافعت عن احد

واذا فكرت انك تلمع احد حاول تحصل احد على نظام تغبيره :) خفيفه ولمعهم

اما ربعك مالهم امل يتلمعون مع الاسف :)

حدس وماأدراك ماعدس