توضيح عن الزياده الاخيره

الكاتب : بوراكان | المشاهدات : 1,489 | الردود : 16 | ‏3 سبتمبر 2008
  1. بوراكان

بوراكان بـترولـي نشيط جدا

281
    0
    0
    تحياتي
    اريد ان انوه فقط بأن الزياده الاخيره التي اقرها الجانب السعودي لموظفيه , ليست مثل الزيادات التي حصلنا عليها لتميزها بالتالي :
    1- تدخل في التأمينات
    2- ارتباطها بالاساسي يجعلها متزايده مع الوقت
    3- تدخل في مكافأة نهاية الخدمه
    4- تدخل في الحسبه للقرض العقاري
    5-تدخل في الحسبه للقرض الاسلامي

بالنهايه يجب ان تكون استراتيجية النقابه ان المكتسبات المغطاة بالعمليات هي الاساس وما غيرها ميزات لكوننا نعمل خارج الحدود او انتمائنا بالقطاع النفطي.

لذا يجب ان ننوه بأن تفويت الفرصه للمطالبه للراتب الرابع عشر خطأ جر علينا هذه الهفوه والحبل على الجرار.

ان التحجج بأن رفض الزيادة من قبل الجانب الكويتي ذلك لتفادي دفع الزيادة لالفين موظف سعودي هو في واقع الحال كلام مردود عايه , والاجدى على الاقل دفع الخمسمائة موظف كويتي على الجانب الكويتي.

ولكننا ابتلينا بثقافة "الحزره" والتي رأيناها ونراها في القطاع النفطي وماتؤدي اليه من قتل الحافز للموظفين وتردي الصيانه في مرافق القطاع النفطي وما تجلبه من كوارث.

تحياتي​

2. abusalem

abusalem بـترولـي نشيط جدا

226
    0
    0
    الاخ ابوراكان

كلامك صحيح 100% بالنسبة للتأمينات والحقوق ونهاية الخدمة والقرض الاسلامي والقرض العقاري وبدايتها يابوراكان يوم تساهلت النقابة السابقة في أمر الراتب الرابع عشر وصارو يعطونا على حسبة معينة من مكتب الكويت اللي صار فيها الاجنبي يأخذ اكثر مني ومنك في مشاركة النجاح.

والخافي اعظم اذا سكتنا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

برافو على الجانب السعودي الذي ضرب بعرض الحائط اعتراضات الجانب الكويتي فهو حريصون على اعطاء موظفيهم الزيادة التي يستحقونها ومبروك عليهم هذه الزيادة ويستاهلون اخوانا.

المصيبة ان ادارة الشركة الكويتية لنفط الخليج تحاول قدر الامكان ان لا نستفيد من أي زيادة في الخفجي او في الكويت وتتعذر مره بأنكم تتبعون النظام الكويتي ومره يقولون انكم تتبعون النظام السعودي وصرنا لعبة بين ايديهم، وفعلا يابوراكان لو انهم جادين في الزيادة يقدرون يمشون الجانب الكويتي مثل مافعل الجانب السعودي.

والنقابة لم نرا منها اي تعليق على ماحصل من زيادة للجانب السعودي فهي تقف موقف المتفرج على ماحصل ارجو ان أكون على خطأ في تصوري للنقابة وارجو منهم الرد على كلامي .

ياأخوان مايصير السكوت الامر زاد عن حده وينكم يانقابة

3. نقابي 7*

نقابي 7* بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    نقابة ورارها وراها

مساك الله بالخير بوراكان
    مساء الورد بوسالم
    الف مساء على الزميل جابر
    والله اغرب من الخيال الي قاعد يصير الزياده للجانب السعودي صار لها اكثر من اسبوعين والاخوة في النقابة
    في سبات عميق عميق شنو ناطرين يقر اي شي وقولون ان هذا انجاز جديد
    الي معروف لدى الكل ان الشركة رافضة تماما التعامل مع النقابة والسبب مشاكل امين السر
    والله احنا صرنا مثل الطرشان بالزفه
    يا اخوان ليش هذا السكوت ليش هذا الوضع لا يسر لا عدو ولا صديق

اذا الشعب يوما اراد الحياة **** فلا بد ان يستجيب القدر
    ولا بد للنقابة ان تنجلي **** ولابد للكادر ان يتحقق على يد الشرفاء ​

4. نقابي مفصول

نقابي مفصول بـترولـي نشيط

79
    0
    0

هذا هو التحريض لمصالح شخصيه ولا اتحدا هالشخص انه مر على النقابه وشاف شنو عندهم ولا شنو قاعدين يعملون على انجازه فقط المراد هو الكرسي

اتمنى تعلمني من هم الشرفاء ...
    واتمنى تثبت لي رفض الشركه التعامل مع النقابه

5. abusalem

226
    0
    0
    طبعا كلامي هذا هو للعموم وليس دفاعا عن الاخ نقابي 7:

بالنسبة لقولك انه يفترض في أي موظف يروح للنقابة ويشوف شنو عندهم من معلومات، انا ياأخ نقابي مفصول لاأتفق معك في هاالكلام لأن واجب النقابة عن طريق موقعها الرسمي أن تعلن أو تعلق على أي خبر أو اشاعه حتى تقطع الشك باليقين وبعدين شنو اللي الموظف يدق درب ويروح للنقابة ويسألهم طبعا تخيل لو يجي كل موظف ويسأل نفس السؤال الصراحة راح تصير الشغلة مهزلة للنقابة وللموظف.

بالنسبة لزيادة اخواننا السعوديين ارجع واعيد واكرر يااخوان الزيادة يجب ان تكون من الخفجي وليست من الكويت لأسباب وهي ان هذه الزيادة سوف تحسب في التأمينات والحقوق وقرض السكن والقرض الاسلامي وبدل السكن سوف يكون غير محدد لسقف الراتب يعني ماراح يتوقف الحد الاعلى لبدل السكن، والزيادة من قبل الكويت تحسب فقط في التأمينات.
    سمعت من احد الاخوان انه قابل اليوم احد اعضاء النقابة ويقول ان هناك زيادة في الراتب عن طريق مكتب الكويت نرجو من النقابة ان يكون تركيزهم على الزيادات من طريق الخقجي وليس الكويت حيث ان هذه الزيادات تأثيرها على كل مايرتبط الراتب الاساسي.

بالنسبة لصمت النقابة الى الآن وانا بصراحة مصدوم من صمتهم ولا أي تعليق من جانبهم على الاقل اعلان بجانب مركز النويصيب تبين النقابة موقفها من هذه الاحداث.

6. jemi

jemi بـترولـي نشيط جدا

239
    0
    0

انا معاك اخوى 100% ما شاء الله مواليد وفيات زواج غبقه الرمضانيه شغالين ايميلات لكن بمعلومات تفيد الموظفين ماكو....

تدرى ليش لان النقابه مفلسه ماعندها شى ولا هى حاصله على شى تدرى ليش؟؟؟

الرئيس ضعيف ... عضاء الوفره اقوياء ومستحيل فى امور الخفجى يطالبون لانه لو يطالبون راح يخربون على امورهم وهذا مستحيل .

وانا اتحدى اى واحد يثبت عكس كلامى والله انا اتمنى اكون غلطان لكن للاسف هذى الصرااااااااحه

7. كويتي999

كويتي999 بـترولـي نشيط

137
    0
    0
    والله يا jemi تعجبني شجاعتك في قول الصراحه وانك ماكابرت
    انت كنت من اشد المدافعين عن النقابه والحين انقلبت عندك الامور
    لو واحد غيرك كان كابر ولا قال الكلمة الحق
    صراحه انت رجل

8. العوضي

العوضي بـترولـي خـاص

1,054
    3
    0
    وعد وزير العليم ورئيس مؤسسة الشويب ببحث موضوع الزيادة عند رجوع الخشتي من الاجازة

9. jemi

jemi بـترولـي نشيط جدا

239
    0
    0

جزاك الله خير وكل الناس فيها خير واحسن منى ان شالله

انا يا خوى مانى معا نقابه او ناس دون ناس انا معا حقوقى وحقوق الناس الى ضايعه اتعب فى مطارد على حقوق الموظفين انا معاك وكل الناس معاك تعبت او ماعندك حيله استشير وشاور او خل غيرك يتعب ويركض.

اما بنسبه للوعود مصيرنا ما تبى وعوووووود تبى اتخاذ قرار لان والله الحق واضح والباطل وااااااااااااااااااااضح.

وسامحونا اذا شفتو منى قصور او زله فى حق احد.

10. العوضي

العوضي بـترولـي خـاص

1,054
    3
    0
    شهر رمضان

7efz.jpg شهر رمضان شهر الصيام

11. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

يعطيكم العافيه جميع
    الحاله واضحه ..وان كنا أحيانا نتمنى أننا نكون غلطانين .. ولا تكون الأمور بهالسوء ..

ربك كريم

12. vision 2008

vision 2008 بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    شهر رمضان شهر عبادة وشهر خير بس اللى انا قاعد اشوفه غلط فى جم واحد ماخذين راحتهم فى المنتدى وقاعدين يتحجون على اعضاء النقابه وهذا غلط النقابه مفتوحه والشباب موجودين اللى بخاطره شى يروح عندهم ويطلع اللى بخاطره او يدق .......ويقول اللى بخاطره وصدقونى تغيرون رايكم وانا من الشباب اللى دقيت عليه ثلاث مرات وعندى احساس انهم بيبون حقوقنا واللى احناقاعدين انشوفه كاعضاء جمعيه عموميه ( الخفجى ) قاعدين يشتغلون وبصراحه رايتهم بيضه لان فيه امور كثيره تغيرت وهم توهم ماكملوا خمس شهور واحنا وياهم بكل شى وعسى الله يوفقهم

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏15 سبتمبر 2008
  13. جابر

حياك الله فى المنتدى يا vision 2008

المعلومات مو محتاجه أكثر من دقيقتين علشان ترسل ;) ...

الأنجاز هو اللى ممكن يكون عذره قصر الزمن مو المعلومات

من واجبهم (النقابه) تحديثنا بأهم الأمور اللى يشتغلون عليها ..

مو حنا ندق عليهم ...

النقابه تمثلنا ومن حقنا ننتقدها حتى بالأشهر الحرام :D

وانت ماقصرت مدحت النقابه ;) ..وهذا حقك
    بس لاتصادر حق الأخرين فى النقد ، بحجة رمضان ..:rolleyes:

على كل حال ..هالكلام معيود ..بس قلنا نعيده ..مو خسرانين شى :D

وسلامتك

14. land rover 2009

land rover 2009 بـترولـي جـديـد

40
    0
    0
    عزالله انك صدقت يافيزون 2009 النقابة موجودة وارقامهم موجودة وعزالله ماقصروا وجيهم خير علينا بس الشباب مادرى شيبون يبون النقابة تبوق الادارة ولا تبوق المؤسسة وانا صراحة اقول مشكورين مشكورين مشكورين يالنقابة على الشغل اللى قاعدين يشتغلونه واحنا بعد وياهم

15. جابر

هم عضو جديد ...نقول بعد حياك الله
    بس هالحين اللى يطالب بمعلومات ترسل لنا
    مثل ماترسل مقتطفات الجرايد ..والتعازى و دعوات الزواج..

تعتبره قاعد يطلب النقابه تبوق الأداره والا المؤسسه ..:confused::confused:

16. هلا خفجى

هلا خفجى بـترولـي نشيط جدا

179
    0
    0
    عداكم العيب يالنقابة وجهودكم واضحة وعسى الله يوفكم والله يقويهم وشدوا حيلكم واحنا سندكم فى كل وقت واحنا وايكم

17. abusalem

226
    0
    0
    مساء الورد

النقطة الاولى: يااخوان احنا انشاءالله مع المصلحة العامة للموظفين لكن نريد تصريح من النقابة على مايدور سواء بالنفي أو باالاثبات او توضيح الامور لنا نحن الموظفين لأن الوضع مايحتاج للسكوت واذا كان الاخوان في النقابة قاعدين يبذلون جهود لمصلحة العمال على الاقل يصرحون ولو بجزء يسير من اللي قاعد يصير حتى يعلم الموظفين وحتى لايدخل البعض على الخط ويحاول ان يبغض الموظفين في نقابتهم ويحبط من معنواياتهم .

النقطة الثانية: ماكان هذا موضوعنا ياأخوان والمقصود في التوضيح في كلام الاخ ابو راكان( التوضيح عن الزيادة الاخيره) ان اي زيادة من الافضل ان تكون من الخفجي ومهم جدا ان تكون من الخفجي لآن فيها فائدة عظيمة للموظفين من ناحية الحقوق والتأمينات والقرض الاسكاني والقرض الاسلامي وليس فيها حد اعلي بمعنى انها مرتبطة بالاساسي فما ان يتغير الاساسي فان الزيادة تتغير.

ارجو ان يكون هذا التصور موجود لدا نقابتنا وارجو ان لايدافع احد دفاع عمياني وان لايهاجم هجوم عمياني ايضا ارجو ان يكون الهجوم والدفاع عن النقابة بتعقل وتدبر لان الوضع الآن حرج ياخوان.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة