كيف ستقدم وجبات المطاعم قريبا ؟؟؟؟؟

الكاتب : القائد | المشاهدات : 733 | الردود : 10 | ‏3 سبتمبر 2008
  1. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
    كيـف ستقدم وجبات المطاعم قريبا ؟

    هذا الاختراع لطالب ياباني كان يعاني من حمل كيس الطعام وكوب الشراب مع الكتب المدرسية
    وحصل على براءه اختراع وتم اعتمادها بالمطاعم اليابانية لوجبات الاطفال ، وقريبا سوف
    تكون بالمطاعم عندنا يعنى حوالي 50 سنة بالكثير بس انتوا قولوا يارب !





    [​IMG]




    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG] تقبلوا تحياتي
     
  2. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    فكرة ثورية بصراحة ، وينهم عنها من قبل ؟

    شكرا للقائد
     
  3. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    يا القائد هالاختراع غير صالح لاطفال الكويت عيل حاطين لي جم قطعة دياي يقولون لك وجبة هالاختراع ينفع حق شرق اسيا اما عيالنا محتاجين سطل البيبس تحت و فوق وجبتين : ) .
     
  4. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ


    كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاك

    نعم مقولة صحيحة :D

    لاهنت يا القائد علي الأختراع :p
     
  5. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
  6. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    حلوه الفكره لكن الببيبسي بيخلي الدياي بارد
     
  7. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
    تعتقد ؟؟؟؟ يمكن ليش لا؟؟ :D
     
  8. ACmilan

    ACmilan بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,410
    0
    0
    ــــــــــــــــــــ
    kuwait
    الله يعطيك العافيه
     
  9. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
    الله يعافيك :)
     
  10. طموحة

    طموحة بـترولـي نشيط

    130
    0
    0
    يوعتنا و احنا صايمين يا القائد ..

    اليوم بسوي عالفطور تشيكن ناجيتس .. على هالصورة اللي حاطها :)

    خووووش اختراع

    شكرا لك
     
  11. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
    عفوا اختي طموحه وعلى قولة المثل يخسي الجوع ولو :p
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة