هنا .. وهناك !!

الكاتب : MisS_BrOnZ | المشاهدات : 475 | الردود : 7 | ‏31 أغسطس 2008
  1. MisS_BrOnZ

MisS_BrOnZ بـترولـي نشيط جدا

378
    0
    0
    عاطله عن السمع والبصر والنطق أيضا
    Lovely KuWaiT
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد

عدنا مرة أخرى مع عالم الواقع الممزوج بالخيال

اعذروني على تكرار المواضيع .. ولكن هذا الرجل قد منح نفسه لوطنه .. لذا فلنمنح نحن انفسنا فرصة التعرف عليه و على افكاره القيمه

بقلم المغفور له بإذن الله تعالى
    د . أحمد الربعي
    8/7/1998

الضوضاء قاتله تثير التلوث و تستفز أجهزتنا العصبيه , فليتنا نتقن علم الهمس و الوشوشات الجميله .

الفوضى قاتله , كل شيئ بلا ترتيب سوى المقابر . . فليتنا نتعلم ترتيب الأحياء بعد ان نجحنا في ترتيب الأموات !!

الإحباط قاتل .. الناس منقسمون إلى محبط .. أو مشروع محبط, و القلة التي تنشر التفاؤل متهمة بالجنون .. فليتنا نصغي الى القلة فقد يكون لها رأي يستحق المناقشة .

نشرة الأحوال الجوية تتحدث عن إرتفاع قاتل للحرارة .. و رطوبة خانقة .. فليتنا نقيس درجة حرارة قلوبنا و صفاء ارواحنا .. فحرارة الجو نتحايل عليها بمكيفات الهواء .. أما برودة القلوب فتعالجها المحبه !!

الذين ترتفع أصواتهم و يمارسون الزعيق لا يدرون ان ارتفاع الصوت لا يعني قوة الحجة , و إن الإستعاضة عن المسدس باللسان السليط هو نوع قبيح من إطلاق النار على الناس مستغلين عدم وجود مادة قانونية تعاقب على ارتفاع الصوت .

هناك زهور جميله تتفتح لأن هناك عيونا جميله تعرف علم الورد و علم التفتح البطيئ.

هناك أصوات قبيحة تغني لأن هناك أذانا قبيحة تسمع .

هناك سواد لأن هناك بياضا , و هناك يابسه لأن هناك بحرا , و هناك كراهية لأن هناك محبة , و هناك أنا .. لأن هناك انت .

تحياتي لكم

2. شركة من صادها عشى عيالة

شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    ما اقدر اقول الا اسلوبه بالكتابة و الحوار عجيب .

يعجبني لما كان يدخل في برامج حوارية دفاعا عن الكويت لانه صاحب منطق وحجة لكنه لم يستطع ان يعدل من واقع التعليم بالكويت و فشل في ذلك .

3. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    الدكتور الربعي يعتبر من النوابغ الكويتية ذات العقل المتفتح وصاحب أسلوب ورونق خاص وذو عقلية رهيبة

فعلا فقيدة

كل الشكر موصول لك عزيزتي برونزية علي النقل الرائع وأحياء ذكري رجل كبير

4. MisS_BrOnZ

378
    0
    0
    Lovely KuWaiT

فعلا كانت برامجه الحواريه التي يدافع فيها عن الكويت ...جدا رائعه ..(يبرد القلب)
    مممم مالحقت عليه يوم كان وزير :) بس اعتقد انه كان وزير مميز

شكرا على المشاركه اخي العزيز :)

5. MisS_BrOnZ

378
    0
    0
    Lovely KuWaiT
    الشكر لك اخي الفاصل على المشاركه والتواجد بالموضوع .. و من الرائع ان يستفيد الانسان من عقول كان لها نصيب كبير من المعرفه و تجارب الحياه

تحياتي لك على المشاركه

6. شركة من صادها عشى عيالة

شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    شلون ما لحقتي عليه يوم كان وزير عمري يومها 13 يعني قبل 14 سنة ما اعتقد انه عمرج اقل من 14 :D

يعني من الانتقادات اللي وجهت له ذيج الايام انه ابنائة بمدارس خاصة و اهوا وزير التعليم .

له مقولة حلوة في برنامج الاتجاه المعاكس يوم قال حق مسؤول عراقي طبعا راح انقل بتصرف ( انا اقدر انتقد حكومتي و انام مرتاح لكن انت لو انتقد الحكومة العراقية ما راح ترجع بيتك )

7. عبدالحميد دشتي

عبدالحميد دشتي بـترولـي مميز

782
    0
    0
  8. MisS_BrOnZ

378
    0
    0
    Lovely KuWaiT

مالحقت عليه بمعنى اني كنت صغيره في المرحله الابتدائيه .. عنقوصتين والشعر مسموت :p .. ما اذكر شنو كانت انجازاته حق الوزاره او الاعمال اللي قام فيها بالضبط .. بس من خلال ما قرأت له من مقالات .. ايقنت انه التربيه كانت وزاره لمن كان اهو وزير :)

تحياتي لك على المشاركه مره ثانيه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة