لبنات حواء...كيف تصونين جمالك ؟؟

الكاتب : عبدالحميد دشتي | المشاهدات : 1,084 | الردود : 21 | ‏30 أغسطس 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. عبدالحميد دشتي

    عبدالحميد دشتي بـترولـي مميز

    782
    0
    0

    كيف تصونين جمالك؟

    حتى تصونين جمالك، لا بد وأن تعتني به.
    العناية بالجبين:للعناية بجبينك لا تكثري من تعابير وجهك، خاصة التكشير،لأنه يؤدي إلى ظهور طيات عاموديا وأفقيا بين حاجبيك.
    كذلك عليك إتباع التمارين التالية:
    ضعي أصابع يديك على جهتي جبينك وشدي الجلد للأسفل ثم ارفعي حاجبيك قدر الإمكان وكرري هذه العملية 5 مرات.
    افتحي عينيك بشكل واسع ثم ارفعي حاجبيك للأعلى.
    كرري هذا التمرين 10مرات، على أن تسرعي الحركة بشكل تدريجي.
    العناية بالحاجبين والأجفان:
    يعتبر جمال الحاجب جزءا أساسيا من جمال العينين، فهو يضفي عليها لمحة رائعة.
    والحاجب يجب أن يكون متوسطا غير دقيق أوسميك.
    والمسافة بين الحاجب يجب أن تفصل بين زاويتي عينيك الداخليتين دون أن تتجاوز هما.
    كما أنه لا يستحب من الناحية الجمالية أن يكون الحاجب أطول من العين بأكثر من سنتيمتر.
    أما الأهداب فهي سر جمال العينين، فكلما كانت كثيفة وطويلة كلما كانت عيناك أجمل.
    وإذا كان شعر حاجبيك أو أجفانك خفيفا، إليك بالنصائح التالية:
    امزجي ملعقة صغيرة من أوراق الجوز وقشره الأخضر أو المجفف في ليتر من الماء واغسلي حاجبيك أو جفنيك به.
    ادهني حاجبيك أو جفنيك ثلاث مرات أو أكثر في الأسبوع بزيت الخروع.
    أتعانين من نقص الرموش بإمكانك أن تدهني ثلاث مرات في الأسبوع من زيت الخروع.
    أما إذا كان شعر حاجبيك أو جفنيك يتساقط اتبعي النصائح التالية:
    ادهني جفنيك أو حاجبيك بمزيج من زيت الخروع ورماد عجوة البلح.
    امسحي جفنيك أو حاجبيك بماء الخبازة البرية المغلية بعد أن تفتر مرتين في اليوم.
    احرقي نواة البلح ثم اسحقيها ونخليها وامسحي بها جفنيك وحاجيبك.
    ولتغذية حاجبيك امزجي ملعقة صغيرة من القصعين مع ملعقة من زهرة الخزام والبابونج والزعتر البري والقليل من أغصان البلوط، وزيت الخروع، ثم ادهني به حاجبيك مرتين في اليوم.
    إمنعي تساقط شعر الحاجبين بسحق ملعقة صغيرة من القصعين، وملعقة من زهر الخزام، وملعقة بابونج وملعقتين زيت خروع وإدهنيهما مرتين في اليوم

    وسلامتكم :D
     
  2. CatwomaN

    CatwomaN بـترولـي خـاص

    1,566
    0
    0
    Q8
    تنو هل حركااااات :rolleyes: تنو هل معلوماااات :D يا انت يا انت :p ... ميرسوووو اكتييير حميدو :p




     
  3. عبدالحميد دشتي

    عبدالحميد دشتي بـترولـي مميز

    782
    0
    0
    مشكوره على المرور الحلو
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏31 أغسطس 2008
  4. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    دشتي انت وين و هالسوالف وين يا خوفي انك تتمرن بنادي الفتاه :D

    بنات ما يفيدكم عناية بالبشر و على قولة المثل الحلو حلو لو قاعد من النوم و الجيكر جيكر لو تسبح كل يوم : )
     
  5. ابوجمانه

    ابوجمانه بـترولـي نشيط جدا

    237
    0
    0


    موضوع حلو
    يس مولايق عليك
    يا ولد دشتى


    الصوره الرمزيه
    دماااائنا حيدريه


    والتوقيع طائفى بحت
    انت وين وهالسوالف الناعمه وين
    انا انصحك تكون على جاده واضحه اما الوناسه
    او تختص بالمنتدى السياسى هذى وجة نظرى
     
  6. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    توقيع دشتي شعر في مدح الامام علي ممكن تقولين لنا شلون طائفي ؟؟؟ الامام علي لكل المسلمين مو لطائفة معينه .
     
  7. rcLiiioJl uio pJLc

    rcLiiioJl uio pJLc بـترولـي مميز

    512
    0
    0
    اطفي الضياااان
    باريس الكويت
    هههههههههههههههههههههه لول

    حبيبي الشينه شينه شنو ماتسوي

    وبعدين اهم شي جمال الروح
     
  8. CatwomaN

    CatwomaN بـترولـي خـاص

    1,566
    0
    0
    Q8



    لوووول حميييدو تنو راح افكك منهم الحيييين :p

    يلا كا راح اوازن الموضووووع :)


    للرجال فقط :)


    - يعاني بعض الرجال من احمرار البشرة وظهور البثور بعد الحلاقة , ويؤكد الخبراء أن السبب في ذلك يعود إلى تحسس البشرة وعدم اتباع نظام صحيح في تنظيفها من بقايا الخلايا الميتة , بالإضافة إلى الاختيار السئ لآلة الحلاقة , والتقنيات الخاطئة التي يرتكبها الكثير من الرجال ...
    جرب آلة (( تيتانيوم جرومنج Titanium Grooming من رمينجتون Remington من محلات بوتس boots))
    وينصح دائما بالحلاقة في اتجاه نمو الشعر نفسه , باستخدام زيوت طبيعية مع رغوة الحلاقة لتسهيل عملية انزلاق الشفرة على البشرة ..
    وينصح كذلك بترطيب المنطقة بعد الحلاقة بمرطب مطهر يحتوي على خلاصة الصبار Aloe Vera المهدئة


    - السبب في خدوش الحلاقة هو عدم تهيئة البشرة جيدا قبل الحلاقة او استعمال شفرة غير حادة أو الحلاقة على عجالة مما يجعل الشفرة تنزلق عبر البشرة فتخدشها
    والحل: استعمل اصبع (( الوم ستيك Alum Stick من لوكيستان Loccitane )) انه ضروري وننصح كل رجل باقتنائه كونه يحتوي على مركب من مادة معدنية طبيعية تطهر الجرح وتمنع النزف على الفور وتريح البشرة وتهدئها

    - في دراسة تبين ان 3,350 من الرجال يقضون من حياتهم مامعدله ساعه في الحلاقة ....



    منقووووول لعيووونكم :)


     
  9. عبدالحميد دشتي

    عبدالحميد دشتي بـترولـي مميز

    782
    0
    0
    لوووووووووووووول عمي شسوي كل ما أكتب موضوع شسمه...فنقر قلت أدوره cosmatics :D
     
  10. عبدالحميد دشتي

    عبدالحميد دشتي بـترولـي مميز

    782
    0
    0
    شاكرك مرورك عمي
     
  11. عبدالحميد دشتي

    عبدالحميد دشتي بـترولـي مميز

    782
    0
    0
    الله صارلي ساعه داق على 777 سبعات توكم توصلون :D

    شاكرلج كاتوه مشاركتج
     
  12. CatwomaN

    CatwomaN بـترولـي خـاص

    1,566
    0
    0
    Q8
    لووول ..

    انت بلشت روووحك مع هل موضوووع :)


    العفوووووو
     
  13. الجنتل

    الجنتل بـترولـي جـديـد

    35
    0
    0
    تصدق تصلح تشتغل بصالون حنان دشتي .................. :D
     
  14. عبدالحميد دشتي

    عبدالحميد دشتي بـترولـي مميز

    782
    0
    0
    لووووووووووووووووووول :D مقدم طلب بس ماردولي خبر ليحين
     
  15. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    عبد الحميد والجنتل :D


    تعوذو من أبليس :D

    وكل عام وأنتو بخير :D
     
  16. MisS_BrOnZ

    MisS_BrOnZ بـترولـي نشيط جدا

    378
    0
    0
    عاطله عن السمع والبصر والنطق أيضا
    Lovely KuWaiT
    حتى تصونين جمالك، لا بد وأن تعتني به.
    العناية بالجبين:للعناية بجبينك لا تكثري من تعابير وجهك، خاصة التكشير،لأنه يؤدي إلى ظهور طيات عاموديا وأفقيا بين حاجبيك.


    واللي خلقه ويهه مكشر دايما شيسوي :|

    عموما شكرا عالنصائح عزيزي :)
     
  17. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    يسوي عملية تجميل و يحطله غمازات :p
     
  18. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ


    غمازات ويحط ستاند للحواجب ويرفعها فوق [​IMG]
     
  19. MisS_BrOnZ

    MisS_BrOnZ بـترولـي نشيط جدا

    378
    0
    0
    عاطله عن السمع والبصر والنطق أيضا
    Lovely KuWaiT
    ^^^^^

    قصدك الجمال المصطنع؟؟

    رب العالمين يخلق في احسن صوره

    :)

    تحياتي لك
     
  20. عبدالحميد دشتي

    عبدالحميد دشتي بـترولـي مميز

    782
    0
    0
    وانت بخير و بصحه وسلامه :D
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة